مشروع عملة VAL القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة VAL القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة VAL؟ ما الذي يميزه ويجعله مختلفًا عن غيره من مشاريع العِملات الرقمية الأخرى؟ كيف يعمل هذا المشروع؟ وما هي أهم المشاكل التي يحلها؟ وغيرها الكثير من التساؤلات التي سيحاول هذا المقال الإجابة عنها.

لا شك أن أكثر ما يثير القلق والتوتر في استخدام شبكات الإنترنت في أيامنا هذه هو عمليات الاحتيال والاختراق التي تتم عبر الشبكة. وهذا ما جعل الكثير من المشاريع الرقمية الجديدة تسعى إلى حل هذه المشكلة وزيادة أمان البيانات والمعلومات المخزنة فيها. ومن بين هذه المشاريع برز مشروع عملة VAL الذي وفر للمستخدمين آلية للتحقق من صحة المعاملات ومصدرها وتأمينها حتى يحموا بياناتهم وعملياتهم الرقمية من الاحتيال.

وفي هذا المقال سنعمد إلى التعريف بمشروع عملة VAL القيمة وسعر المخطط. وذكر خصائص هذا المشروع، وما الذي يميزه  ويجعله مختلفًا، فضلًا عن توضيح آلية عمله، والمشاكل التي يحلها. بالإضافة إلى ذلك سنذكر أهم الإحصائيات حول قيمة عملة VAL. فتابع معنا.

ما هو مشروع عملة VAL

ما هو مشروع عملة VAL
ما هو مشروع عملة VAL

في الواقع مشروع عملة Validity (VAL) هو كيان إثبات الحصة متخصص في (على سبيل المثال لا الحصر) التحقق من صحة البيانات والهوية، والأصول المخصصة، والتصويت اللامركزي، والانتخابات عبر Validity SmartChain وSmartChain ZeroClient.

منذ عام 2014، تعمل Validity المعروفة سابقًا باسم RadiumCore، على تمكين الأفراد من بناء الثقة ضمن بصمتهم الرقمية. من خلال بروتوكول حوكمة الانتخابات الخاص بها. حيث تمكنت من إثبات نفسها والصمود أمام اختبار الزمن كمجتمع متزايد باستمرار من الأفراد الذين يسعون للوصول إلى blockchain غير قابل للتغيير ويمكن التحقق منه ويمكن الوصول إليه.

تم إطلاق Validity blockchain رسميًا وعلنيًا في 25 مايو 2015 وكانت تعمل بشكل مستقل منذ ذلك الحين. كانت هناك مرحلة أولية لإثبات العمل استمرت لمدة 10 أيام وبعدها الشبكة تحولت إلى إثبات الحصة. لم يكن هناك عرض أولي للعملات (ICO)، ولا بيع مسبق ولا يوجد عرض مسبق للعملة. لقد كان الإعلان عن الإطلاق العادل بنسبة 100٪ للجمهور مسبقًا.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة زي كاش ZEC 

مشروع عملة VAL القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة VAL القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة VAL القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة VAL وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة VAL المباشر اليوم 1.83 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عملة VAL حوالي 296،782 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عِملة VAL انخفضت بنسبة 5.41٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة VAL على CoinMarketCap هو رقم 829.
  • بالإضافة إلى ذلك تبلغ القيمة السوقية المباشرة 8،400،598 دولارًا أمريكيًا.
  • كما يبلغ معروض متداول 4،578،259 عملة VAL.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 100,000,000 VAL.
  • من ناحية أخرى بلغ أعلى مستوى وصلت له قيمة عملة VAL هو 21.73 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى مستوى لعِملة VAL هو 0.001184 دولار أمريكي.

في حال كنت ترغب في معرفة مكان شراء عِملة VAL بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العِملات المشفرة للتداول في أسهم VAL هي حاليًا Upbit و AEX و Finexbox و Bittrex و Crex24.

شاهد أيضًا: مشروع عملة بيتكوين إس في BSV 

ما الذي يميز مشروع عملة VAL

بصفة عامة Validity هو مزود خدمة blockchain لامركزي يستخدم رمز أداة إثبات الحصة المعدلة لتقديم خدمات تعزز الأمان والإنتاجية والشفافية التنظيمية. وبذلك يبني مشروع عملة VAL مجموعة من الخدمات اللامركزية للمساعدة في تعزيز الثقة والأمان اللذين يفتقر إليهما الإنترنت من أجل السماح للابتكار بالازدهار في بيئة اليوم المعقدة.

في عصرنا الحديث، قد يكون من الصعب التمييز بين المحتوى المزيف والبريد العشوائي والروبوتات والأشخاص الحقيقيين. توفر Validity منصة حيث يمكن للمستخدمين استخدام أدلة التشفير لتعريف أنفسهم بشكل إيجابي أثناء التفاعل عبر الإنترنت. تشمل القائمة المتزايدة من الوظائف المؤمنة من blockchain المتاحة لمستخدمي Validity الهويات المدارة بالتشفير، والتصويت العام، وتوقيعات الملفات وإثبات الملكية، و NFT، والعوالم الافتراضية، والملاحظات النصية غير القابلة للتغيير.

بالإضافة إلى ذلك منصة Validity ليست فقط قوية للغاية ولكنها أيضًا فعالة بشكل لا يصدق. في الواقع، تم تصميم برنامج البنية التحتية بالكامل بشكل جيد بحيث يمكنه العمل بالكامل على Raspberry Pi. حيث يمكنك نشر عقدة Validity Staking تعمل بكامل طاقتها باستخدام Zero Client API مباشرة من Pi الخاص بك.

المشاكل التي يحلها مشروع عملة VAL

المشاكل التي يحلها مشروع عملة VAL
المشاكل التي يحلها مشروع عملة VAL

تعد Validity blockchain واحدة من أكثر المنصات قدرة وذات الأوجه المتعددة المتاحة حتى الآن. لم تكن تعمل فقط لتقديم خدمات لعملائها لأكثر من 5 سنوات. ولكنها تهدف إلى دفع حدود تقنية blockchain وقابليتها للتطبيق. حيث ومن خلال مشروع عملة VAL تحقق ما يلي:

  • إدارة الوصول والهوية Blockchain: عندما تشارك في تصويت أو توقع على ملف أو تفعل أي شيء آخر باستخدام منصة Validit، يتم إنشاء سجل بإجراءاتك وتسجيله في Validity blockchain. هذا السجل هو مسار “ورقي” عام ودائم يمكن للجميع مشاهدته والتحقق من صحته.
  • Valdity Digital Signature: هو الجيل التالي من ملكية الملفات والتحقق من أصالتها. يتيح التوقيع الرقمي للمستخدم وضع علامة على ملفات معينة كملفات رسمية أو صالحة، أو إثبات ملكيته أو وصوله إلى ملف في وقت معين. يمكن للمطورين والمؤلفين ومنشئي المحتوى الآخرين استخدام Validity Digital Signature لحماية مستخدميهم وعملائهم من التلاعب الضار في التنزيلات والملفات المرسلة الأخرى. عند استلام ملف أو تنزيل، يمكن للعملاء التحقق من الملف بشكل مستقل مقابل المجموع الاختباري المعروف والتوقيعات المسجلة في Validity blockchain.
  • التصويت والانتخابات عبر الإنترنت: بعمل Validity على الإعلان عن انتخابات Validity، وهي عبارة عن منصة تصويت قائمة على blockchain مصممة لاستعادة الثقة والشفافية والنزاهة في عملية التصويت.
  • عبر Validity Zero Client يمكن للمستخدمين إدخال ملاحظات نصية صغيرة مباشرة في Validity blockchain. العملية سهلة وبسيطة وفعالة من حيث التكلفة، وتتطلب قدرًا ضئيلًا من عملة Validity (VAL) لتغذية معاملات الشبكة. يمكن استخدام الملاحظات لعمل تنبؤات أو تقاليد أو أي نوع آخر من البيانات العامة التي تحتاج إلى كل من الأمان والثبات.

كيف يعمل مشروع عملة VAL

Staking/ المراهنة هو العملية التي تنمو بها شبكة Validity وتؤمن blockchain الخاصة بها. حيث يمثل مصطلح Staking عملية التحقق من صحة المعاملات على شبكة Validity للتأكد من أنها آمنة. في المقابل، يكافأ المخازن بعملات صلاحية تم إنشاؤها حديثًا.

بدلاً من التعدين، تستخدم Validity بروتوكول Blackcoin More POSv3 الهجين المخصص لإنشاء كتل / عملات معدنية جديدة. يتطلب Staking رصيدًا من عملات الصلاحية في المحفظة من أجل الرهان. كلما زاد الرصيد، زاد وزن الحصة أو قوة التخزين التي تتمتع بها المحفظة، وكلما زاد عدد المرات التي تولد فيها محفظتك كتل. لا يوجد حد أدنى للقطع النقدية المطلوبة للمراهنة، ولكن الأرصدة الصغيرة جدًا قد لا تحقق مكافأة لأشهر أو حتى سنوات. يتطلب Staking أن تظل المحفظة مفتوحة وفتح القفل للتخزين. لا تستطيع المحافظ المغلقة أو غير المتصلة بالشبكة المشاركة وإنشاء عملات معدنية جديدة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة MTL 

وفي النهاية، قدمنا لك عزيزي القارئ أهم المعلومات حول مشروع عملة VAL. حيث ذكرنا خصائص هذا المشروع، وما الذي يميزه  ويجعله مختلفًا، كما وضحنا آلية عمله، والمشاكل التي يحلها. بالإضافة إلى ذلك قدمنا لك أهم الإحصائيات حول قيمة عملة VAL.