عملة تطبيق المشي sweatcoin والمنصات الداعمة لها

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
كيفية بيع عملة تطبيق المشي Sweatcoin على المنصات

ما هي عملة تطبيق المشي Sweatcoin؟ كيف تعمل وعلى أي الأسس ترتكز؟ كم تحتاج من الوقت للربح من خلال Sweatcoin؟ من أين تحصل على التطبيق وكيف تحسب ربحك منه؟ وما الهدف من إطلاق تطبيق عملة المشي Sweatcoin؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا هذا.

في البداية، لا بد وأنك سمعت عن تطبيق عملة المشي Sweatcoin. ولا شك أنك بحثت عنه وحاولت جمع كافة المعلومات عنه لتتأكد من مصداقية هذا التطبيق. لذلك أعددنا هذا المقال لنشرح فيه تفاصيل عملة تطبيق المشي Sweatcoin.

سنتعرف في مقالنا هذا على عملة تطبيق المشي Sweatcoin والمنصات الداعمة لها، كما سنتحدث عن أهم مشاريع هذه العملة وتطبيقها، إضافةً إلى آلية عملها ورمزها الخاص.

ما هي عملة تطبيق المشي Sweatcoin

في الواقع إن عملة تطبيق المشي Sweatcoin هو تطبيق يريد أن يراك تتحرك. في الواقع، إنها تشارك في صحتك الجسدية لدرجة أنها ستكافئك. انزل عن الأريكة، واصطحب هاتفك معك، وكن جزءًا من عالم التشفير أثناء تحسين لياقتك!

كما يعد تطبيق Sweatcoin جزءًا من نموذج اقتصادي متنامٍ يُعرف باسم الانتقال إلى الكسب. على غرار ألعاب blockchain التي تتبنى وضع اللعب لكسب. فهذه هي التطبيقات التي تكافئك. يتم توزيع المكافآت في شكل رموز أصلية.

وفي عام 2023، ستطلق تطبيق المشي Sweatcoin عملتها الأصلية SWEAT. النظام الأساسي لديه بالفعل عشرات الملايين من المستخدمين. إلى جانب ذلك، تخطط عملة تطبيق المشي Sweatcoin لتقديم نموذج DAO وتحسين تطبيقها. تشير كل هذه المميزات إلى مستقبل مثير مرتبط بالعملات المشفرة للمشروع.

في الحقيقة تتميز منصات اللعب من أجل الربح بعملتها الخاصة. بأنها تتيح لللاعبين ربح مكافآت تشفير. هذه العملة هي التي تعطي كل لعبة قيمتها. ومع ذلك، فإن كل لعبة تدعم نموذجًا مختلفًا للعب من أجل الربح. تقدم العديد من الألعاب رموزًا أصلية تسمح بالتداول وعمليات الشراء داخل اللعبة. توكناتهم لها قيمة لمتداولي ومستخدمي العملات المشفرة.

ومع ذلك، قد تشجع بعض ألعاب التشفير الاستثمار الأولي. يمكن استخدام هذا لشراء العناصر، وبناء الشخصيات، وما إلى ذلك. عادة، ليس هناك حاجة للاستثمار في اللعبة. ومع ذلك، ستزداد فرص المستخدم في الفوز بجوائز عند استثماره. هذا النموذج ليس موجودًا في جميع الألعاب في هذا الوقت.

تختلف مشاريع الانتقال إلى الكسب (M2E) إلى حد ما عن تلك التي تعتمد على اللعب من أجل الربح. لا تتطلب استثمارات مسبقة. يكافأ المستخدمون على المشي وركوب الدراجات ووسائل النقل الأخرى. يمكنك كسب المزيد من المكافآت كلما تحركت أكثر. إن استدامة هذه الفكرة على وشك أن تثبت في المستقبل.

شاهد أيضًا: مشروع عملة NuCypher 

مشاريع عملة تطبيق المشي Sweatcoin

مشاريع عملة تطبيق المشي Sweatcoin
مشاريع عملة تطبيق المشي Sweatcoin

على الرغم من أن الانتقال إلى الكسب أصبح سوقًا متخصصًا الآن، إلا أنه لا يزال فكرة قابلة للتطبيق. يشجع الناس على النهوض والتحرك أكثر. فضلًا عن ذلك تهدف التمارين البدنية، بالطبع، إلى توفير العديد من الفوائد الصحية. وفي الحقيقة يعد الدفع للناس مقابل التنقل إحدى الطرق لتشجيعهم على القيام بذلك.

في الواقع تسهل التقنيات الحالية، مثل عدادات الخطوات والواقع المعزز ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، تتبع تحركات الأشخاص. من السهل تتبع الأنشطة ومكافأة المعالم الرئيسية بالمكافآت. علاوة على ذلك، على عكس إثبات العمل (PoW)، فهو أقل ضررًا على البيئة.

كما ذكرنا عملة تطبيق المشي Sweatcoin هو تطبيق فريد من نوعه يتحرك لكسب لا يستخدم العملة المشفرة لدفع المستخدمين. بدلاً من ذلك، يستخدم نقاط المكافأة الداخلية المسماة “Sweatcoins”. يكسب المستخدمون Sweatcoin واحدة مقابل المشي 1000 خطوة. عند صدوره، يمكن لعملة تطبيق المشي Sweatcoin شراء مجموعة متنوعة من المنتجات. على سبيل المثال، تضمنت قسائم Amazon أو PayPal.

وفي أبريل 2023، أعلنت عملة تطبيق المشي Sweatcoin أنها ستصدر رمزًا جديدًا يسمى SWEAT. والذي يسمح للمستخدمين بسك العملة.

شاهد أيضًا: لعبة Era7 وكيفية تحقيق الربح من خلالها

كيف يعمل تطبيق المشي Sweatcoin

ليس بالضرورة أن يكون نظام التشفير الموجه للربح جديدًا. على سبيل المثال، في عام 2016 بدأت عملة تطبيق المشي Sweatcoin. وقد تزامن ظهور النموذج مع نمو مشاريع NFT. في عام 2021، اجتذبت المزيد والمزيد من هذه المشاريع العديد من المستخدمين وجذبت اهتمامًا رئيسيًا. سعت شركات Move-to-Ear إلى الاستفادة من الاتجاه وتقديم نموذج يمكن للمستخدمين من خلاله الانضمام إلى عالم التشفير دون استثمارات أولية. إنها، في الأساس، محاولة لتلعب اللياقة البدنية.

كما تتيح التطبيقات المصنفة على أنها حركة للمستخدمين  كسب دخل سلبي من خلال الانخراط في أنشطة بدنية منتظمة. وفي الواقع يعمل هذا النوع من الألعاب بنفس طريقة اللعب من أجل الربح، حيث يتمتع اللاعبون بالتحكم الكامل في أصولهم داخل اللعبة التي يمكن تحويلها إلى عملة مشفرة أو عملة ورقية وفقًا لشروطهم. هناك عدد من مشاريع M2E تستحق الدراسة.

علمًا أن تطبيق أسلوب الحياة STEPN، WEB3 هو أحد هذه التطبيقات. لقد ساعد في الترويج لمصطلح “تحرك لتكسب”. كما تبنته العديد من التطبيقات الأخرى كنظام مكافأة للمستخدمين الذين يمارسون نشاطًا بدنيًا. على الرغم من أن الطريقة التي تستخدمها هذه التطبيقات لتوليد المكافآت قد تختلف من منصة إلى أخرى. توفر المهام المتعلقة باللياقة البدنية مكافآت رمزية. وتشمل هذه الجري والمشي والسباحة.

على سبيل المثال، تتطلب STEPN أن يقوم المستخدمون بشراء أحذية رياضية NFT. يعمل التطبيق على سلسلة Solana blockchain. يقدم كل نوع من أنواع NFT مكافآت مختلفة ومجموعة مختلفة من التحديات. هذه NFTs لها مستويات مختلفة من الندرة. أنها توفر درجة أعلى أو أقل من الجودة. علاوة على ذلك، قد يحتاجون إلى الإصلاح، تمامًا مثل الأحذية الرياضية الحقيقية.

تستفيد مشاريع مثل Dotmoovs (MOOV) و Genopets (GENE) من نظام مماثل. الموضوع الرئيسي هو مكافأة النشاط البدني بالعملات المشفرة. ومع ذلك، فإن كل مشروع، بما في ذلك عملة تطبيق المشي Sweatcoin، يحتضن نموذجًا اقتصاديًا مختلفًا.

شاهد أيضًا: أفكار مشاريع ربح يومي

أصل عملة تطبيق المشي Sweatcoin

في الحقيقة إن Sweatcoin هي شركة مقرها المملكة المتحدة. يتتبع تطبيقهم خطواتك ويكافئك بـ Sweatcoins. يزعم التطبيق أن المستخدمين أصبحوا أكثر نشاطًا بنسبة 20٪ بعد ستة أشهر فقط من استخدامه. كما إنها طريقة لتحفيز الحركة الجسدية ونموذج جديد لإدارة شركة تشفير.
بمجرد حصولك على عملات كافية، يمكنك تداولها. فضلًا عن ذلك يمكنهم شراء السلع والخدمات على موقع Sweatcoin الإلكتروني. أو يمكنك التبرع بها للجمعيات الخيرية مثل Women for Water أو وكالة الأمم المتحدة للاجئين. علاوة على ذلك، تخطط Sweatcoin لتقديم عملتها الأصلية SWEAT.

في الواقع كل خطوة تخطوها تكسبك جزءًا بسيطًا من Sweatcoin. علمًا أنه لكسب واحدة من Sweatcoin، يتطلب الأمر 1000 خطوة. كما يمكنك كسب ما يصل إلى عشرة Sweatcoin يوميًا إذا كنت شخصًا نشطًا للغاية. كذلك يحصل المستخدمون العاديون أيضًا على مكافآت.

إضافة إلى ذلك تحتوي المنصة على مجموعة واسعة من الميزات. حيث يوجد قسم المزاد والسوق. كما يمكنك أيضًا التبرع بـ Sweatcoins الخاصة بك إلى قائمة جمعيات خيرية محددة مسبقًا. وفقًا للمصادر الرسمية، يمكنك أيضًا استبدال Sweatcoin الخاص بك بعملة البيتكوين. ومع ذلك، لا تتم المعاملة مباشرة من خلال الموقع في الوقت الحالي.
يمكن للمستخدمين أيضًا التواصل مع الأصدقاء ومتابعة المستخدمين الآخرين.

علمًا أن الإصدار القياسي من التطبيق مجاني. ومع ذلك، فإن الإصدار المتميز متاح مقابل 4.99 دولار شهريًا. ماذا يقدم لك هذا؟ يمكنك كسب ضعف ما تكسبه من Sweatcoin لكل ميل والحصول على ميزات متميزة. ومع ذلك، فإن الأمر متروك لكل مستخدم لتقييم فوائد الاختيار بين الإصدارين المجاني والمتميز.

تاريخ عملة تطبيق المشي Sweatcoin

في الحقيقة أسس أوليج فومينكو وأنتون ديرلياتكا Sweatcoin في عام 2016. كان هدفهم استخدام التكنولوجيا الحديثة لتشجيع الناس على أن يصبحوا أكثر صحة. تحدثت Derlyatka عن شعور المطورين بإساءة استخدام التكنولوجيا الحديثة. بدلاً من الإشباع الفوري، سيكافئ تطبيقهم العمل الشاق والصحي.

نما Sweatcoin بسرعة. ففي العامين الأولين، سجل 10 ملايين شخص. يدعي المطورون أنه سيكون هناك أكثر من ستة أضعاف المستخدمين في عام 2023. حيث إن المكافآت تحفز العديد من المستخدمين. من الناحية المثالية، يمكن أن يكسب العمل البدني الشاق المستخدم في النهاية هاتفًا جديدًا أو كمبيوتر محمولًا جديدًا. ولكن لا يزال التطبيق يتطلب الكثير من الانضباط والعمل الدؤوب.

فضلًا عن ذلك تقدم Sweatcoin حاليًا منتجات مجانية من 300 علامة تجارية. كل هذه الشركات تأمل في جلب سلعها إلى المستهلكين المناسبين. كما تطلب Sweatcoin من العلامات التجارية دفع رسوم لكل مستخدم يشتري منتجًا من خلال تطبيقه. هذا يساعد على زيادة إيرادات الشركة.

كذلك تعمل Sweatcoin أيضًا على ضمان أن يكون نموذجها عادلًا. يتتبع التطبيق الحركة من خلال مستشعر خطوة لإيقاف الغش. ثم يتم إدخال موقع الهاتف وبياناته في خوارزمية. هذا يجب أن يزيل أي بيانات خاطئة.

طموحات عملة تطبيق المشي Sweatcoin

طموحات عملة تطبيق المشي Sweatcoin
طموحات عملة تطبيق المشي Sweatcoin

في الواقع ركزت الشركة في البداية على تطبيقها الصحي على الأجهزة المحمولة. ومع ذلك، يعتقد مؤسسوها أن مستقبلها يكمن في العملة المشفرة. التطورات الأخيرة تدعم هذا. أثارت الأخبار التي تفيد بأنهم سيصدرون رمزها الأصلي، SWEAT، الكثير من الإثارة. وفي الحقيقة انضم أكثر من 150 ألف مستخدم جديد إلى المنصة عشية الإعلان.

إضافة إلى ذلك يذكر المطورون أن SWEAT ستكافئ مستخدمي المنصة. حيث سيحصلون على فرصة لمرة واحدة لsweat mint. ستتطابق القيمة مع مبلغ Sweatcoin الموجود في حسابهم. ولكن سيكون من الصعب سك العملة المشفرة بمرور الوقت. وفي الواقع إن هذا جزء من خطة الشركة للتطور حقًا إلى شركة تشفير عالمية.

مفهوم عملة تطبيق المشي Sweatcoin والمنصات الداعمة لها

في الحقيقة يتميز Sweatcoin بتطبيق هاتف ذكي يمكن تثبيته مجانًا. إنه متاح لأنظمة Android و Windows و iOS. مثل أي تطبيق آخر. يتتبع البرنامج عدد الخطوات التي تخطوها كل يوم. كلما مارست الرياضة، زادت أرباحك على المنصة.
يمكن لـ Sweatcoin الاتصال بـ Google Fit أو Apple Fit أو تطبيقات اللياقة البدنية الافتراضية الأخرى حتى يتمكن من تتبع خطواتك اليومية. يمكن استخدامه أثناء الجري أو المشي.

سيدفع التطبيق 0.95 Sweatcoin لكل 1000 خطوة. يمكن للمستخدمين بعد ذلك استبدال هذه القطع النقدية بمعدات التمرين وبطاقات الهدايا وغيرها من المنتجات. كما يمكن لمستخدمي الإصدار المجاني من التطبيق كسب ما يصل إلى 5 Sweatcoin في اليوم. ومع ذلك، فإن الإصدار المتميز يسمح للمستخدمين بكسب المزيد. علاوة على ذلك، من خلال إنفاق 5 Sweatcoin، يمكن للمستخدمين زيادة حدهم اليومي إلى 10.

هل تؤدي مراقبة تطبيق المشي Sweatcoin المستمرة لخطواتك إلى استنفاد البطارية بشكل أسرع

في الواقع يعمل التطبيق في الخلفية ويستخدم القليل من النطاق الترددي والبطارية. يمكنك ترك التطبيق مفتوحًا أثناء ممارسة أنشطتك اليومية. سجل دخولك بين الحين والآخر لمعرفة عدد العملات التي ربحتها.

أيضًا، ادع الأصدقاء وأفراد العائلة إلى التطبيق، وستحصل على 5 Sweatcoin لكل دعوة. لا تنس تصفح السوق كل يوم للعثور على عروض جديدة. تذكر أن هذه العروض قد تنتهي صلاحيتها بسرعة، لذلك من المهم مراقبة السوق يوميًا. بشكل عام، يتطلع مطورو التطبيق إلى إنشاء تجربة مستخدم تفاعلية ومجزية. تقدمهم في العملات المشفرة يستفيد من قاعدة البيانات الكبيرة الحالية للمستخدمين من Sweatcoin.

كيف تكسب عملة تطبيق المشي Sweatcoin

عملة تطبيق المشي sweatcoin وطريقة شرائها
عملة تطبيق المشي sweatcoin وطريقة شرائها

كما ذكرنا، تهدف عملة تطبيق المشي Sweatcoin إلى مكافأة نشاطك البدني مع الحفاظ على عدم التدخل قدر الإمكان. سيفتح التطبيق في الخلفية. سوف يتتبع حركاتك على مدار اليوم ويكافئك بـ 1 Sweatcoin لكل 1000 خطوة يتم إجراؤها في الخارج. لمنع سوء الاستخدام، لا تحسب الخطوات الداخلية تقنيًا. بدلاً من ذلك، تشجع عملة تطبيق المشي Sweatcoin النشاط في الهواء الطلق.

يمكنك السباق ضد مستخدمي عملة تطبيق المشي Sweatcoin الآخرين لكسب عملات إضافية. ببساطة اضغط على أيقونة التحدي. هناك مكافآت أخرى كذلك. ادعِ الأصدقاء لكسب المزيد من العملات المعدنية، أو كن مؤثرًا في عملة تطبيق المشي Sweatcoin.

يمكنك استبدال العملات المعدنية التي جمعتها لعروض منتجات مختلفة. يمكنك استبدال هذه العروض بعدد من العناصر: الساعات الرقمية، والطعام، والمشروبات، والملابس، والأحذية، ومعدات الجري، والموسيقى / البرامج، والخدمات الرقمية، وغيرها الكثير.

يمكن استخدام عملة تطبيق المشي Sweatcoin في المزادات لشراء سلع كبيرة مثل الساعات الذكية وبطاقات الهدايا التي تبلغ قيمتها مئات الدولارات. إنه يعمل تمامًا مثل المزاد التقليدي. يمكنك المزايدة باستخدام عملة تطبيق المشي Sweatcoin الخاص بك. إذا خسرت، فستسترد عملة تطبيق المشي Sweatcoin. غالبًا ما يكون لهذه الجوائز الكبيرة أسعار مزايدة عالية. قبل الدخول، تأكد من أن لديك ما يكفي من عملة تطبيق المشي Sweatcoin في محفظتك.

يمكنك أيضًا شراء المنتجات مباشرة باستخدام عملة تطبيق المشي Sweatcoin الخاص بك. لكسب 1 Sweatcoin، يجب عليك المشي 1000 خطوة. ستحتاج إلى المشي كثيرًا لربح قسيمة هدية واحدة من أمازون. علمًا أن المنتجات الأخرى، بما في ذلك خصومات الاشتراك ومنتجات التجميل المجانية، أرخص. ومع ذلك، فإن المكافآت والعروض الترويجية المختلفة تزيد من فرصك. على سبيل المثال، يمكن لمستخدمي التطبيق المتميزين جمع المزيد لخطواتهم اليومية.

نظام عملة تطبيق المشي Sweatcoin

أطلقت عملة تطبيق المشي Sweatcoin بشكل غير رسمي على نظامها الإيكولوجي اسم “اقتصاد العرق”. حيث تخطط لتكون مكانًا لكل من خبراء التشفير والمبتدئين. ومع ذلك، فإن هدفها المتمثل في احتضان العملات المشفرة بالكامل واضح. وهناك عدة أسباب لأهميتها.

في الواقع يضم The Sweat Economy أكثر من 63 مليون مستخدم في الوقت الحالي. وتتوقع زيادة تصل إلى 70 مليونا بنهاية الصيف الحالي. وذلك عندها تخطط عملة تطبيق المشي Sweatcoin لتقديم رمزها الأصلي.
في الربع الأخير من عام 2021 وحده، كان هناك نشاط كبير في سوق التطبيقات. نحن نتحدث عن سلع وخدمات بقيمة 60 مليون دولار. لا عجب أن الكثير من الشركات تريد أن ترتبط مع عملة تطبيق المشي Sweatcoin.

إلى جانب هذا، فإن مهمتها الأساسية بدأت تتحقق، وكما يقدر تطبيق Sweatcoin أن المستخدمين أصبحوا أكثر نشاطًا بنسبة 20٪ نتيجة لاستخدام التطبيق.

إضافة إلى ذلك تخطط The Sweat Economy وتعمل على تطوير وتنويع التطبيق. ففي المستقبل، سيكافئ التطبيق جميع أنواع الحركات. سيكون المستخدمون شركاء في ملكية الشركة. سيتمكن جميع مدققي الحركة من سك رمز التطبيق. كذلك، سوف يعمل رمز Sweatcoin الأصلي على تعزيز الاقتصاد.

وفي نهاية المطاف، نكون قد قدمنا لك كل ما تحتاج لمعرفته حول عملة تطبيق المشي Sweatcoin والمنصات الداعمة لها. بدءًا من تعريفها إلى أصلها وتاريخها. ومن ثم انتقلنا إلى آلية عملها وكيفية الربح منها.