مشروع عملة VAL القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة VAL القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة VAL القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هو هذا المشروع وما آلية عمله؟ كم تبلغ قيمة عملة VAL ؟ أين يمكن تخزينها والاحتفاظ بها؟ ماذا يعني التداول اللامركزي، وما هي اللامركزية؟ سنزودك بهذا المقال حول مشروع عملة VAL القيمة وسعر المخطط.

بداية ما هي اللامركزية في blockchain، تشير اللامركزية إلى نقل التحكم واتخاذ القرار من كيان مركزي سواء فرد أو منظمة أو مجموعة منها إلى شبكة موزعة. تسعى الشبكات اللامركزية إلى تقليل مستوى الثقة التي يجب أن يضعها المشاركون في بعضهم البعض، وردع قدرتهم على ممارسة السلطة أو السيطرة على بعضهم البعض بطرق تقلل من وظائف الشبكة.

في الحقيقة اللامركزية ليست مفهوما جديدا. عند بناء حل تقني، يتم وضع ثلاث بنيات أساسية للشبكة في الاعتبار هي المركزية والموزعة واللامركزية. بينما تستخدم تقنيات blockchain غالبًا الشبكات اللامركزية، لا يمكن تصنيف تطبيق blockchain نفسه على أنه تطبيق لامركزي أم لا. بدلاً من ذلك، تعتبر اللامركزية مقياسًا متحركًا ويجب تطبيقها على جميع جوانب تطبيق blockchain. من خلال تطبيق اللامركزية في إدارة الموارد والوصول إليها في تطبيق ما، يمكن تحقيق خدمة أكبر وأكثر عدلاً. تتميز اللامركزية عادةً ببعض المقايضات مثل انخفاض معدل نقل المعاملات، ولكن من الناحية المثالية. تستحق المفاضلات تحسين الاستقرار ومستويات الخدمة التي تنتجها. ومن هذه الشبكات التي تتمتع باللامركزية شبكة Sora لمشروع عملة VAL دعونا نتعرف على هذا المشروع أكثر.

سنقدم لكم في هذا المقال مشروع عملة VAL القيمة وسعر المخطط، وسنتعرف على آلية عمله وماذا يقدم، بالإضافة إلى قيمة عملة VAL.

مشروع عملة VAL

مشروع عملة VAL
VAL

مشروع عملة VAL بصورة شاملة أو شبكة VAL هي كيان إثبات الحصة متخصص في التحقق من صحة البيانات والهوية والتصويت اللامركزي وتعمل على تمكين الأفراد من بناء الثقة ضمن بصمتهم الرقمية. من خلال بروتوكول حوكمة الانتخابات الخاص بـ Validity. أي إنها مزود خدمة بلوكتشين لامركزي يستخدم رمز أداة إثبات الحصة المعدلة لتقديم خدمات تعزز الأمان والإنتاجية والشفافية التنظيمية وتبني مجموعة من الخدمات اللامركزية للمساعدة في تعزيز الثقة والأمان من أجل السماح للابتكار بالازدهار.

علاوة على ذلك فإن مشروع عملة VAL نظام اقتصادي جديد يقوم بإضفاء اللامركزية على مفهوم البنك المركزي. وكذلك شبكة تنفذ طريقة جديدة لتصميم بلوك تشين باراشين. الذي يتصل بسلسلة الترحيل Polkadot والنظام البيئي باستخدام أدوات مدمجة تركز على DeFi.

زيادة على هذا تتفوق شبكة SORA في توفير أدوات للتطبيقات اللامركزية التي تستخدم الأصول الرقمية، مثل مقايضات الرموز الذرية، وربط الرموز إلى سلاسل الكتل الأخرى، وإنشاء قواعد برمجية تتضمن الأصول الرقمية.

تستخدم لرسوم المعاملات الغاز على شبكة sora إمداد مرن، يديره منحنى ربط رمزي. أي يُمكّن حاملي مبلغ معين من أن يصبحوا مواطنين وعضوًا في برلمان سورا. وأيضًا تُستخدم لإضافة السيولة للأزواج على Polkaswap وللمساهمة لتصبح مدققًا أو لترشيح المدققين على شبكة SORA.

توريد رمز VAL

  • 100 مليون العرض الأولي ويتناقص  مع حرق الرموز المميزة لعملة VAL.
  • VAL هو رمز مميز عائم يتم تحديد سعره من قبل السوق

سيتم توزيع رمز عملة VAL وفق مشروع عملة VAL على 3 مجموعات بشكل متساوٍ تقريبًا، في ثلاث مراحل على النحو التالي:

  • حاملو الإصدار 1 السابقون من XOR (خلال الربع الرابع من عام 2020).
  • حاملو ERC-20 XOR كنقطة إنزال جوي (عند إطلاق شبكة SORA v2 وبعدها)
  • البرلمان القادم SORA (بعد إطلاق شبكة SORA v2)

بشكل عام مشروع عملة VAL هو رمز جديد يُستخدم لمكافأة مدققي شبكة SORA الذين يؤمنون الشبكة، والتي تم إنشاؤها بواسطة إدارة المجتمع، تم إصدار جميع العقود والشفرات القابلة للتنفيذ في شكل معطل ولا يمكن استخدامها حتى التنشيط بواسطة أحد أعضاء المجتمع (عن طريق إدخال دليل تشفير للاستفتاء)، الآن تم تفعيله بالكامل.

سيكون العرض المخفف لمشروع عملة VAL بالكامل لـ VAL 100،000،000. يتم حاليًا تداول 33900000 عملة VAL فقط ويتم تقييد الإمداد حتى إطلاق شبكة SORA v2 ضمن مشروع عملة VAL.

شاهد: مشروع عملة FLX .

مشروع عملة VAL القيمة وسعر المخطط

قيمة عملة VAL
VAL
  • بلغت قيمة عملة VAL  0.075645 دولارًا أمريكيًا لكل (VAL / USD) اليوم.
  • مع سقف سوقي حالي يبلغ 30،863.42 دولارًا أمريكيًا.
  • حجم التداول على مدار 24 ساعة هو $ 35،248.83 دولار أمريكي.
  • تحقق عملة VAL نسبة -13.71% في آخر 24 ساعة.
  • لديها معروض متداول قدره 408،003.30 دولار أمريكي.

يتضمن تطبيق SORA محافظ SORA (VAL) و Ethereum محافظ. عبارة مرور واحدة تمكن المستخدم من الوصول إلى كلتا المحفظتين.

الوصول إلى MetaMask الأولوية الأخرى هي الراحة، حتى الآن يمكن للمستخدمين الوصول إلى محفظة Ethereum لتطبيق SORA عبر MetaMask عن  طريق إدخال عبارة مرور SORA الخاصة بهم عند استرداد محفظة Metamask.

بفضل جسر HASHI Ethereum، يمكن تحويل رموز  عملة VAL إلى أي  عنوان Ethereum. الشيء الوحيد الذي يجب أخذه في الاعتبار هو أن جميع المعاملات على شبكة Ethereum تتطلب غازًا، لذلك ستتطلب المحفظة رموز ETH لكل تحويل عملة VAL إلى محفظة ERC20.

شاهد:  مشروع عملة CyClub 

آلية عمل مشروع عملة VAL

مشروع عملة VAL
VAL

مشروع عملة VAL إن رمز عملة VAL هو رمز مكافأة المدقق لشبكة SORA، ويستخدم لمكافأة أولئك الذين يشاركون في XOR كجزء من خوارزمية إجماع إثبات الحصة المرشح. VAL هو رمز مميز انكماش يتم حرقه مع كل معاملة على شبكة SORA. يتم بعد ذلك إعادة سك جزء من الرموز المميزة المحترقة وتوزيعها على المدققين ومرشحي الأسهم، وفقًا لقواعد المكافأة.

كانت رموز عملة VAL المميزة ضمن مشروع عملة VAL سابقًا v1 XOR tokens، ولكن تم تحويلها إلى عملة VAL مع الرموز المميزة الجديدة، من خلال  إدارة المجتمع.

بصورة أخرى مشروع عملة VAL هو رمز متعدد السلاسل يعيش على شبكة SORA v1 وعلى Ethereum، مع جسر غير موثوق به HASHI يمتد عبر الشبكتين.

HASHI عبارة عن جسر Hyperledger Iroha-Ethereum غير موثوق به، تم بناؤه على قمة  تقنية D3 Ledger، بدون طرف مقابل لجعل الرموز المميزة قابلة للتشغيل المتبادل مع Ethereum blockchain.

Hyperledger Iroha هي عبارة عن منصة blockchain من الجيل التالي لمشاريع البنية التحتية تهدف إلى مساعدة الشركات والمؤسسات المالية التي تتطلب تقنية دفتر الأستاذ الموزع لإدارة الأصول الرقمية. يعد تصميمه بسيط وسهل الاستخدام، عند مقارنته بشبكات البلوكشين المنافسة.

تعد SORAMITSU شركة تكنولوجيا يابانية تقدم حلولًا قائمة على blockchain للشركات والجامعات والحكومات، هي المطور الأصلي لـ Hyperledger Iroha وساهمت بها في  مشروع Hyperledger، الذي تديره  مؤسسة Linux.

شاهد أيضًا:  منصات تبادل العملات الرقمية اللامركزية. 

ما فائدة الجسور في مشروع عملة VAL

تعد الجسور واحدة من أهم تقنيات التشغيل البيني blockchain. باستخدام الجسور، أصبح الاتصال بين بلوكشين مستقلين ممكنًا. هناك مجموعة متنوعة من تصميمات الجسور التي تغطي النطاق الكامل من الجسور المركزية بالكامل إلى الجسور اللامركزية.
من أجل ربط Hyperledger Iroha و Ethereum، عملت Sora ببناء جسر ربط ثنائي الاتجاه لا مركزي ولا يثق به، يسمى HASHI.

أحد أسباب تطوير جسر HASHI هو تحقيق إمكانية التشغيل البيني لرموز VAL مع Ethereum، بالإضافة إلى تجربة تقنية الجسر التي سيتم تمديدها إلى  Polkaswap. باستخدام HASHI، يمكن  Hyperledger Iroha blockchain “القراءة” من Ethereum blockchain والعكس صحيح. بهذه الطريقة، يمكن استبدال رموز عملة VAL من Hyperledger Iroha إلى Ethereum.

وهكذا نكون قد أنهينا مقالنا حول مشروع عملة VAL القيمة وسعر المخطط. وكما نعلم يسعى معظم مستخدمين العملات الرقمية بالاتجاه نحو اللامركزية. وقد جاء مشروع عملة VAL وأصبح الخيار الأمثل لهم. وذلك كان سببًا رئيسيًا ومهمًا لنجاح هذا المشروع.