مشروع عملة KAN القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة KAN القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة KAN القيمة وسعر المخطط؟ أو منصة BitKan؟ وعملة KAN الرقمية؟

لأن العالم يمضي نحو طلب متزايد على العملات الرقمية وإقبال على منصاتها ومشاريعها التي تمكنت من إثبات نفسها في الدخول بعدد كبير من المجالات المختلفة في جميع أنحاء العالم. يحتاج الكثير من المستخدمين إلى وساطة معينة لتبادل العملات المشفرة. تتمتع خدماتها بمميزات بيانات التشفير وخدمات النظام الأساسي. بسهولة وسلاسة. في الواقع يوفر مشروع عملة KAN هذه الخدمة ويلبي الاحتياجات المشابهة لتلك من المجتمع الرقمي. وبنظرة مستقبلية بعيدة الأجل. يتمثل مشروع عملة KAN  بأهداف ملفتة.

هل تتساءل أكثر عن هذا المشروع؟ نحن هنا للتعرف عليه أكثر وتوضيح كل ما يخصه ويخص عملته الرقمية من خلال المقال التالي.

مشروع عملة KAN

ما هو مشروع عملة KAN الرقمية؟

ببساطة إن مشروع عملة KAN هو مشروع BitKan. وهو عبارة عن وساطة لتبادل العملات الرقمية. حيث تقدم  بيانات التشفير وخدمات النظام الأساسي للمجتمع. كما يوفر عروض للتداول. بما في ذلك:

  •  ميزة التجارة الذكية الفريدة. والتي تجمع بين دفاتر الطلبات لبورصات مشروع عملة KAN الشريكة الثمانية.
  • تداول العقود الآجلة وتداول شبكة الروبوت الآلي. حيث تمكن منصة BitKan مستخدميها من تداول ما يزيد عن 1000 زوج من العملات الفورية. والمشتقات عن طريق استخدام حساب BitKan واحد. عبر شراء مشروع عملة KAN. بما في ذلك: Binance وHuobi وOKEx وBitfinex وPoloniex وGate.io وFTX وBit.com بواسطة Matrixport.

هل تعتبر منصة مشروع عملة KAN الرقمية “BitKan” آمنة؟

في الواقع منذ تأسيس مشروع عملة KAN في عام 2012. ومنصة BitKan تعمل بشكل آمن. كما تعمل مع التبادلات الشريكة من جميع أنحاء العالم. وذلك يوفر للمستخدمين إمكانية تداول العملات الرقمية على الرغم من أن البورصات قد تكون معطلة في بعض الأحيان بصدد الصيانة. كما يضمن ذلك لتجار BitKan إمكانية الوصول إلى الأسواق طوال الوقت. حتى في وقت الاضطرابات التي قد تنجم عن الأحداث الطبيعية أو الجيوساسية.

BitKan Group

منصة BitKan
مشروع عملة KAN القيمة وسعر المخطط

تعمل منصة BitKan Group التابعة لمشروع عملة KAN في سنغافورة واليابان. كما أنها ملتزمة ببناء ثقة متبادلة ودائمة بينها وبين العملاء. علاوةً على ذلك حصلت مجموعة BitKan في عام 2017 على ترخيص مزود خدمة تبادل الأصول المشفرة. من قبل وكالة الخدمات المالية في اليابان “FSA” من أجل السماح بتوفير خدمات تبادل العملات الرقمية بموجب CoinBest التابعة للوكالة.

منحت منصة BitKan تصويتًا قويًا بالثقة من قبل زملاء مشروع عملة KAN في Bitmain وIDG Capital. مع تأمين تمويل يزيد عن 12 مليون دولار أمريكي (2.4 مليون دولار من السلسلة A ، 10 مليون دولار من السلسلة B). كما تتعامل BitKan مع حوالي ثمانية شركاء تبادل عملات رقمية من أجل تقديم خدمات التداول. بما في ذلك: Binance وOKEx وHuobi وFTX وBitfinex و Gate.io وPoloniex وBit.com.

فضلًا عن أن مشروع عملة KAN اليوم يتمتع بثقة المداولين المؤسسيين.

ما هي أهداف مشروع عملة KAN؟

تهدف منصة BitKan إلى إقامة شراكات قوية مع بورصات العملات الرقمية من جميع أنحاء العالم. مما يوفر للمستخدمين الإطلاع على مجموعة أكبر من أزواج العملات الرقمية في التداول الفوري والمشتقات أيضًا.

معلومات عن عملة KAN الرقمية:

  • تحتل عملة KAN الرقمية المركز الـ566# بين قريناتها من العملات الرقمية.
  • أقل سعر وصلت إليه عملة KAN الرقمية هو  0.0007712 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 14/6/2021.
  • بينما أعلى سعر حققته عملة KAN الرقمية هو 0.01153 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 9/5/2021.
  • تصنيف عملة KAN الرقمية: TOKEN.
  • توتال سبلاي: 10,000,000,000
  • الموقع الرسمي لـBitKan 
  • الحساب الرسمي على تويتر لـBitKan

شاهد أيضًا: مشروع عملة XFT

عملة KAN القيمة وسعر المخطط

سعر وبيانات عملة KAN المباشرة وفق منصة coingecko:

  • سعر عملة KAN الرقمية اليوم هو 0.001295394250 دولار أمريكي.
  • حجم التداول على مدار الـ24 ساعة من 20,272.31 دولار أمريكي.
  • كما أنّه يتم تحديث أسعار العملات الرقمية. وقدد انخفض السعر بمقدار -1.0% في آخر 24 ساعة.
  • المعروض المتداول يقدر بـ5.5 مليار عملة. وأقصى معروض يقدر بـ10 مليار عملة.
  • Bitfinex هو أكثر الأسواق نشاطًا من حيث التداول في الوقت الحالي.
  • تحتل عملة KAN الرقمية المركز الـ566# بين قريناتها من العملات الرقمية.
  • أقل سعر وصلت إليه عملة KAN الرقمية هو  0.0007712 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 14/6/2021.
  • بينما أعلى سعر حققته عملة KAN الرقمية هو 0.01153 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 9/5/2021.
  • تصنيف عملة KAN الرقمية: TOKEN.
  • توتال سبلاي: 10,000,000,000
  • الموقع الرسمي لـBitKan 
  • الحساب الرسمي على تويتر لـBitKan

في الواقع يرتبط تغير سعر العمْلات الرقمية بالعوامل المؤثرة مثل: مشروع عملة KAN. في السوق على نطاق عالمي. على سبيل المثال: حجم التداول والقيمة السوقية وعدد العملات المتاح للتداول يوميًا. حيث تؤدي مثل تلك العوامل لتغير نقطة وقوع المؤشر على المخطط العالمي لأسعار العمْلات الرقمية لكل عملة مشفرة. وتغير محتوى البيانات المُحددة للسعر على الرسم البياني بشكل تلقائي.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة BLP 

أين يمكن تداول عملة KAN الرقمية

مشروع عملة KAN القيمة وسعر المخطط
أين يمكن تداول عملة KAN الرقمية
في الواقع تتم عملية بيع وشراء العملات المشفرة بشكل عام. في البورصات المخصصة لتداول العملات الرقمية.حيث يجب على المستخدم الراغب ببيع وشراء العملات الرقمية. فتح حساب بنكي أولًا. كما أن أغلب البورصات تلك تقدم دفتر للمتداول المعين. يشمل أوامر تشير له بكل عليه فعله في عمليات البيع والشراء. بالإضافة إلى الزمان والمكان لفعل ذلك. ولكن بالنسبة لعملة Bitfinex. يمكن تداول عملة KAN الرقمية في العديد من البورصات. على سبيل المثال: Bitfinex .Huobi Global OKX. على الرغم من أن منصة بينانس تعتبر واحدة من أشهار وأضخم منصات بورصات تبادل العملات الرقمية. إلا أنها مع الأسف لا تتيح تداول هذه العملة بالذات.

ما هي منصة Binance

هي ببساطة عبارة عن بورصة شهيرة للعملات الرقمية. مثل: مشروع عملة KAN. حيث بدأت في الصين ثم انتقل مقرها الرئيسي إلى جزيرة مالطا التي تشتهر بالعملات المشفرة في الاتحاد الأوروبي. كما تشتهر بينانس بخدماتها الفريدة والمثالية في تبادل العملات الرقمية عالميًا. كما شهدت منصة بينانس إزدهارها وتفوقها على بورصات العملات الرقمية الأخرى في الساحة. في عام 2017. ومنذ ذلك الحين صارت هذه المنصة واحدة من أكبر بورصات التشفير حول العالم.

ولكن مع الأسف، لا تسمح بورصة Binance للمستثمرين الأمريكيين التسجيل. وعلى الرغم من ذلك لا يزال هنالك العديد من بورصات العملات الرقمية الأخرى التي تتمثل بكفاءة وعدد تداول كبير إلى حد ما. على سبيل المثال: بورصة KuCoin. وغيرها.


دعنا نقدم لك عزيزي القارئ نصيحة أساسية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية حول العالم. فَلا بدَّ لك إن كنت تنوي البدء في الإستثمار أو شراء أي رمز رقمي أن تدرس العملية جيدًا وتركز على معرفة العملة المعينة التي تختارها قبل أي شيء. لتفادي أي خسارة أو مشاكل مالية. بما في ذلك: مشروع عملة KAN. ومشروع عملة PENDLE.

أخيرًا نصل عند هذا الحد لنهاية مقالنا. والذي تعرفنا من خلاله على كل ما يهمك عزيزي القارئ عن مشروع عملة KAN القيمة وسعر المخطط. ومشروع BitKan. والمزيد أيضًا. بما في ذلك: فهمنا المغزى والفكرة من مشروع وشبكة Metaloop Tech. والأهداف التي يتمثل بها هذا المشروع وعملته الرقمية. كما أننا تعرفنا على منصة بينانس والتي تعتبر واحدة من أشهر بورصات تداول العملات الرقمية حول العالم. والبورصات الأخرى التي يمكنك تداول عملة KAN من خلالها.