مشروع عملة VPP القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة VPP القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة VPP القيمة وسعر المخطط؟ وما هي عملة VPP الرقمية؟ ومنصة Virtue Poker؟

مع الكثير من الازدهار الذي يشهده العالم حيال العملات المشفرة وأنظمة البلوكتشين والرقميات وأساليب الدفع الحديثة عبر الإنترنت. فإن هذا النمو ليس غريبًا. وتزايد المشاريع يومًا بعد يوم يعتبر أمرًا طبيعيًا نسبةً لذلك. فمن بين تلك المشاريع الرقمية التي تعتبر جزءًا من السوق المشفرة عبر الإنترنت “مشروع عملة VPP الرقمية ومنصة Virtue Poker الرائجة. وهو المشروع الذي سنتحدث عنه من خلال المقالة التالية. حيث سنضع بين يديك كل ما تبحث عنه حول مشروع عملة VPP. كما أننا سنوضح لك المزيد من المعلومات حول سعر هذه العملة الرقمية وقيمتها وبياناتها والمزيد من المعلومات.

مشروع عملة VPP القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق لعملة VPP وفق منصة بينانس:

  • إن سعر عملة VPP المباشر هو 0.0143602 دولار أمريكي لكل (VPP / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 1.54M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال آخر 24 ساعة يبلغ 30,260.43 USD دولار أمريكي.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر عملة VPP مُقابل USD بالوقت الحقيقي.
  • وقد تغيّر سعر عملة منصة Virtue Poker بنسبة -15.46% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 106.99M USD دولار أمريكي.
  • تحتل VPP المركز الـ 1062# بين قريناتها من العملات الرقمية الأخرى.
  • أعلى سعر حققته VPP الرقمية هو 0.9219 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 23/8/2021.
  • بينما أقل سعر وصلت له VPP الرقمية. هو  0.07228 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 14/7/2021.
  • تصنيف عملة VPP الرقمية: TOKEN
  • توتال سبلاي: 500,000,000
  • الموقع الرسمي لمشروع عملة VPP
  • الحساب الرسمي على تويتر لمشروع عملة VPP 

قد يهمك أيضًا: سحب المال من برنامج المشي sweatcoin 

مشروع عملة VPP

"مشروع

تم إطلاق مشروع عملة VPP في عام 2016. من قبل شركة Virtue Poker التي تحتضنها ConsenSys. كما يتم دعمها من قِبل Pantera. حيث توفر العديد من المزايا الفريدة التي لم توفرها الكثير من الشركات المشابهة الأخرى من خلال تقنية البلوكتشين وشبكات P2P. من أجل توفير بيئة آمنة وموثوقة وذات مصداقية للعب البوكر عبر الإنترنت من كافة أنحاء العالم. حيث تحتفظ منصة Virtue Poker برسوم الاشتراك الخاصة باللاعبين أو المستخدمين في اللعبة داخل حساب الضمان. بدلًا من أن تحتفظ بأموالهم بشكل مباشر. وذلك من خلال العقود الذكية في إيثيريوم أثناء اللعب. والجدير بالذكر أن المدفوعات تتم في ما لا يزيد عن 30 ثانية أيضًا.

  • كيف يتم تأمين منصة Virtue Poker؟ 

يتم ضمان أمان اللعبة في منصة Virtue Poker المُقدمة من مشروع عملة VPP من خلال خوارزمية خلط الند للند الموزعة من Virtue’s Poker وذلك نظرًا لعد وجود أي خادم مركزي على السطح. كما أن منصة Virtue Poker تعتبر أول منصة تعتمد على تقنية البلوكتشين مع الحصول على ترخيص من هيئة مالطا للألعاب.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ADAPAD 

مزايا منصة Virtue Poker

ما الذي يميز خدمات مشروع عملة VPP عن غيرها؟. تتمثل منصة Virtue Poker بالعديد من المميزات الفريدة من نوعها. بما في ذلك:

  • الميثاقية والشفافية: يتم ضمان أموال اللاعبين بشكل تمام وآمن من خلال استخدام مزيج من العقود الذكية التي تستند على إيثيريوم وسلسلة جانبية في منصة Virtue Poker. بالإضافة إلى تكامل اللعبة بفضل تقنية P2P Shuffling التي توفر بروتوكول خلط من نظير إلى نظير معتمد من GLI كأول وآخر بروتوكول من هذا النوع متضمن جميع اللاعبين المشاركين في عملية الخلط.
  • رهان متعدد الرموز: في الواقع وفر الانتشار الغريب لرموز ERC-20 الجديدة سهولة المراهنة على منصة Virtue Poker. ما يسمح لخدمات مشروع عملة VPP أن تستفيد من مجتمعات العملة المشفرة الحالية بهدف الاستحواذ.
  • عائق تنظيمي كبير للدخول: تعتبر منصة Virtue Poker المقدمة من مشروع عملة VPP أول منصة بوكر p2p والوحيدة التي تعتمد على تقنية البلوكتشين من قبل هيئة مالطا للألعاب.
  • قاعدة اللاعبين: من المميز أيضًا في قاعدة اللاعبين. أنها راسخة ومتنامية. بما في ذلك (10 آلاف تنزيل. و5 آلاف مستخدم مسجل. وأكثر من 5 ملايين توزيع ورق يتم لعبها في Open Beta)
  • الشراكات الحصرية: يشمل فريق مشروع عملة VPP أحد أفضل الاحترافين من حيث تحقيق الأرباح المباشرة على الإطلاق. بما في ذلك (Phil Ivey وDan Colman وBrian Rast)
  • إطلاق العروض الترويجية: تقدم Virtue Poker جوائز تزيد قيمتها عن 500,000 دولار أمريكي خلال الإطلاق الترويجي. حيث يحتاج اللاعبون إلى الحد الأدنى من رصيد رموز VPP في حساباتهم ليكونوا مؤهلين للعروض الترويجية التي سيتم إجراؤها. بما في ذلك: مكافآت الطاحونة. وrakeback. والرسومات اليومية. واليانصيب. ولوحات المتصدرين. والفوز بفرصة اللعب ضد Hall of Famer. وفريق الفضيلة “بوكر المحترف”. فيل آيفي.
  • فوائد IDO: بعد دراسة متأنية من قبل فريق المشروع الخبير حول إطلاق Virtue Poker. تم اعتماد الطريقة الأفضل والأمثل لذلك. وكانت رموز VPP عبر IDO.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ONX 

أهداف مشروع عملة VPP

منصة Virtue Poker

تتمثل الأهداف الأساسية لمشروع عملة VPP في لُب تقديم تجربة مثالية للاعبين عبر الإنترنت بشكل أكثر جاذبية وأكثر ابتكارًا وأمانًا لكافة مجتمعات التشفير والبوكر. من حيث منصات اللعب ومنصات البوكر. من خلال تقديم منصة Virtue Poker بالعديد من الخدمات الفريدة من نوعها دونًا عن باقي المشاريع الرقمية المشابهة الأخرى. بما في ذلك:

  1. التحديثات: قدم مشروع عملة VPP تمويل 1.1 من خلال إنهاء منصة Virtue Poker جولة تمويل خاصة جديدة فور الإطلاق الأولي للمشروع مع داعمين استراتيجيين من جميع أنحاء العالم. بما في ذلك: “DFG Group” والعديد من الشركاء الاستراتيجيين الآخرين الذين يتكاتفون مع مشروع ومنصة Virtue Poker. والمساعدة في جعل مشروع عملة VPP ناجحًا على المدى الطويل.
  2. شراكة NFT: كما أعلن مشروع عملة VPP أيضًا عن أن منصة Virtue Poker أصبحت متمثلة بطابع رسمي على شراكة مع شركة NFT البارزة وبدأت عند الإطلاق في دمج NFTs في المنصة. على سبيل المثال: سوق NFT للصور الرمزية وNFT لانتصارات الدورات وغير ذلك الكثير.
  3. إعلان IDO: أعلن مشروع ومنصة Virtue Poker أنه متحمس للشراكة مع واحدة من منصات IDO الرئيسية عند الإطلاق الأولي للمنصة. خصوصًا أن IDO يدعمها مجتمع رائع وفريق مؤسس محترف.
  4. الأداة المساعدة VPP: نقاط لاعب الفضيلة (VPP) هي الرمز الأصلي المستخدم فقط داخل منصة Virtue Poker.
  5. الحوكمة VPP: تمتلك رموز VPP أيضًا أداة مساعدة للحوكمة فيما يتعلق بإدارة ونشر رموز VPP الاحتياطية للتسويق والترويج واختيار الألعاب اليومية المعروضة على الموقع.

حسنًا. يبدو أننا وصلنا إلى هذا الحد لنهاية مقالنا. والذي تحدثنا من خلاله عن كل ما يهمك حول مشروع عملة VPP القيمة وسعر المخطط. ومنصة Virtue Poker الفريدة من نوعها. والمزيد من المعلومات الشاملة والتفصيلية التي لا بد أنك كنت تبحث عنها. لذلك نرجوا أن يكون السرد أعلاه قد نال استحسانكم. ونشكرك عزيزي القارئ على حسن المتابعة.