مشروع عملة VVS Finance القيمة وسعر المخطط

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة VVS Finance القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة VVS Finance القيمة وسعر المخطط، ما المقصود بذلك؟ كم تبلغ قيمة هذه العملة في المخطط؟ وهل من المتوقع أن تصل أسعار الأسهم الخاصة بها إلى حدود البيتكوين؟ وما الذي يجعلها الخيار الأفضل بين العملات الرقمية الأخرى؟ من الذي أسس عملة VVS Finance?

منذ أن ظهر نظام تشغيل البلوك تشين Blockchain إلى الآن، لم تتوقف أو تهدأ العملات الرقمية بمختلف أنواعها من الظهور إلى العلن، وكلٌ واحدة منها تحمل أوراقها الرابحة، فمنها التي تقدم مميزات كبيرة، ومِنها التي تستند على الأصول الحقيقية، ومنها بدأت بسعر باهض والكثير.

سنتطرق في مقال اليوم إلى أهم المواضيع المتعلقة بعملة VVS Finance. مثل ماهو مشروعها، وهل تستحق عناء التجربة والشراء حقًا، وسنطلعكم أيضًا على سعر وقيمة هذه العملة في المخطط وتوقعاتها.

بالإضافة إلى ذلك، سنجيب على السؤال الشهير: لماذا سوف اشتري هذه العملة؟ والكثير من المعلومات والاسئلة سنجيب عنها في هذه المقال. تابع معنا عزيزي القارئ إلى النهاية لتكتشف بنفسك.

مشروع عملة VVS Finance الجديد

مشروع عملة VVS Finance

في البداية، يمكننا القول أن عملة VVS Finance هي تابعة لمنصة تمويل غير مركزية ذات سلاسل متعددة. وتستخدم نظام صانع السوق الآلي Cronos، أي بطريقة أخرى، هي منصة تداول عملات رقمية للجميع وتقدم العائدات والأرباح برسوم منخفضة التكاليف بالإضافة إلى معدلات الإنزلاق المختلفة أيضًا. حيث تشبه بعملها نمط عملة Uniswap التي سبق وتحدثنا عنها.

أستطيع أن أخبركم أن أهداف مشروع عملة VVS Finance. تتجلى بالسماح للمستخدمين أن يتبادلوا رموز العملات الرقمية بين بعضهم البعض وبتكلفة قد تصل إلى حوالي 0.3% فقط. كما يهدف المشروع أيضًا إلى طرح برنامج التمويل البسيط (DeFi) الذي يتميز بالسهولة والبساطة. تطمح الشركة إلى إدخال التطبيقات في نظام البلوك تشين Blockchain الخاص بها في الفترة القادمة. وتقول بعض المصادر أن عملة VVS Finance هي الأولى من نوعها التي استخدمت نظام Cronos في الفترة الأخيرة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن رمز VVS Finance يعد الأداة الرئيسية للحوكمة الخاص بالمنصة. بالإضافة إلى أنه يستخدم لدفع رسوم المعاملات للتطبيقات الداخلية والخارجية. في أوائل 2021 تبنى الرمز VVS Finance نموذج شامل، حيث سيتم تخفيض 50 مليون من الرموز الصغيرة إلى النصف تقريبًا.

إقرأ أيضًا: مشروع عملة Uniswap

مشروع عملة VVS Finance القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة VVS FINANCE

تم إصدار المخطط في الأعلى، بتاريخ كتابة هذا المقال وبالتالي يمكنكم الملاحظة أن سعر العملة في انخفاض. يبدو انخفاض خفيف وليس بكبير وهذا ما يبدد جميع المخاوف. وبالتالي إن سعر عملة VVS Finance حاليًا وبتاريخ كتابة هذا المقال هو 0.00002146 دولار أمريكي. حيث شهدت العملة انخفاض في قيمتها وصل إلى 5.52% إذ تتغير قيمة العملة كل 24 ساعة.

بغض النظر عن السعر الحديث فإن العام الماضي شهدت العملة نهوض كبير في النظام البيئي للتمويل أي الطرح الأولي للعملة. وبالتالي سعرها شهد ارتفاعًا جيدًا. يمكن شراء عملة VVS من عدة منصات لتداول العملات ومنها منصة بينانس Binance وهي الأشهر في هذا المجال. سنذكر لكم الآن أهم المعلومات المتعلقة بسعر عملة VVS Finance.

  • تبلغ القيمة السوقية للعملة حوالي 227,656,108 دولار أمريكي.
  • حجم التداول اليومي الخاص برمز VVS Finance هو 4,283,073 دولار أمريكي.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن الكمية المعروضة من العملة والقابلة للتداول حاليًا 10,608,213,049,564 عملة. يبدو رقمًا ضخمًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن تصنيف العملة العالمي بين العملات الرقمية هو #227.

قد يهمك أيضًا:التسجيل في منصة بينانس Binance

توقعات ومستقبل عملة VVS Finance

يمكن لدراسة التوقعات بشكل جيد أن تعطي نتائج مرضية. وغالبًا ماتكون الخسارة الكبيرة في العملات الرقمية بسبب إهمال التوقعات والدراسة المنطقية للعملة. وبناءًا على ذلك، سنقدم لكم في هذه الفقرة أهم التوقعات لمستقبل عملة VVS Finance بدون انحياز وبكل شفافية.

بالإضافة إلى ذلك، نظرًا للأحداث والمتسجدات العالمية في الآونة الأخيرة، يرى البعض أن هذا الإنخفاض في سعر العملات الرقمية بشكل عام طبيعي جدًا. مع كل هذه العقوبات الإقتصادية بالإضافة إلى انهيار بعض العملات التقليدية في الدول. لذلك يمكننا القول أن الإنخفاض الذي شهدته عملة VVS Finance مؤخرًا ليس بشيء مخيف.

حيث أن التطلعات لمستقبل هذه العملة ربما يكون مشرقًا للغاية. بحسب مؤشر تداول العملات الرقمية العالمي. من الممكن أن تصل قيمة العملة إلى حدود 0.00009526 دولار أمريكي وذلك بعام 2023. بالمقارنة مع السعر الحالي 0.00002146$ فإنه ارتفاع جيد.

وأما عن 2024 و2024 وفقًا لمؤشر العملات ذاته. قد يجب أن تصل العملة إلى حدود 0.000115 دولار أمريكي وهذا في اسوأ الأحوال، أي من الممكن أن يكون السعر أكبر.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية 

أهم مميزات عملة VVS Finance

مميزات فينانس

بطبيعة الحال، تتمتع عُملة ٰVVS Finance بمميزات جيدة قد اكتشفها بعض المستخدمين اثناء تجربتهم مع هذه العملة. سنقدم لكم في هذه الفقرة أهم وأبرز تلك المميزات باختصار شديد.

  • يمكن للمستخدمين بجميع أنحاء العالم. تبادل رموز العملات الرقمية برسوم نقل بقيمة 2% من إجمالي القيمة
  • تمتلك عملة VVS Finance سيولة كبيرة، حيث أنها تقدم أيضًا مكافآت للمستخدمين أحيانًا، وذلك عن طريق رمز VVS التابع لـLP. كما يقدم مزودي السيولة ثلثي رسوم عملية التبادل بين العملاء.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن ربح الهدايا من عملية Crystal Farming وذلك عن طريق تجميع الرموز العشوائية التي يتم نشرها.
  • المراهنات المستمرة واللامحدودة، حيث تسمح الشركة بجميع أنواع المراهنات بكل فئاتها. وذلك بغض النظر عن العملات التي تريد أن تراهن بها، كثيرة أم قليلة لايهم.
  • تمتلك شركة VVS مايسمى بأداة التحليل، حيث توجد في لوحة المعلومات، وتسمح بعرض أداء جميع العملات والرموز، في الفترة الأخيرة ومراقبة جميع العمليات عن كثب، مما يقدم تجربة أفضل للمستخدم.
  • السرعة العالية التي تقدمها شركة VVS للعملاء، حيث أن سرعة التحقق من المعاملة هي 6 ثواني فقط! وهذه السرعة قريبة جدًا من التطبيقات المالية المركزية. وربما تنافسها أيضًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على إطلاق ميزة Comos IBC. هذا يعني أن العملة ستكون قادرة في المستقبل على التفاعل مع سلاسل وأنظمة العملات الرقمية الأخرى، مثل نظام EVM الشهير.

شاهد أيضًا: مشروع عملة البيتكوين 

شركاء عملة VVS Finance

شركاء فريق فينانس

من أجل تثبيت مكانتها وتعزيز قيمة أسهمها، لاتتوقف عملة VVS Finance عن إقامة الصداقة والشراكة مع العملات الرقمية الأخرى وشركاتها الأساسية. بالإضافة إلى استخدامها أسلوب مصادقة المنافس للتفوق عليه، حيث أن منصة VVS تشارك نظامها مع شركة chronos والتي تعتبر جزء من برنامج DeFi  الذي يعتبر أساسي لبدء التشغيل، تقريبًا يشبه عمل الهارد في الحاسوب. حيث يقول البعض أن هذا نفس البرنامج الذي تستخدمه عملة البيتكوين BTC.

بالإضافة إلى ذلك، تأمل الشركة أن توصلها هذه الأشياء إلى المنافسة مع العملات الرقمية الكبيرة مثل البيتكوين Bitcoin والإيثيريوم ETH وحتّى التغلب عليها أيضًا.

في الختام أتمنى شخصيًا أن أكون قدمت أقصى الفائدة المتعلقة بعملة VVS Finance في هذا المقال المتواضع، بدايةً من مشروعها وسعرها في السوق، وصولًا إلى مزاياها والشركاء الذين تتعامل معهم. متمنيًا لكم دوام الصحة والسلامة. وأختم هذه الأسطر بمقولة أحد العظماء: الثروة تحب الشجاعة.