مشروع عملة People القيمة وسعر المخطط

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة People القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة People القيمة وسعر المخطط؟ على ماذا يعتمد مشروع عملة People بشكل رئيسي؟ كم تبلغ قيمة وسعر عملة People في المخطط الآن؟ وبماذا تتميز عن غيرها من المنافسين؟ هل تمتلك الكثير من العيوب؟ ماذا عن مستقبل هذه العملة؟

مع تطور نظام البلوك تشين Blockchain. والذي يعد العمود الفقري لجميع العملات الرقمية في الوقت الحالي. كان ولابد من ظهور عملات جديدة مختلفة، إذ ظهرت منذ مطلع عام 2020 إلى الآن، الكثير من العملات الرقمية ذات الأفكار المعاصرة والمثيرة للاهتمام. ومنها موضوع عملتنا اليوم People.

سنتكلم في هذا المقال بدايةً في ماهية. مشروع عملة People القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى أهم توقعات هذه العملة في المستقبل. ولن ننسى تذكيركم بأهم المزايا الجديدة التي تتمتع بها عملة People. وأخيرًا سنكشف النقاب عن أبرز العيوب في هذه العملة. تابع معنا.

مشروع عملة People الجديد

مشروع عملة People

تم تأسيس عمْلة People في 11 من نوفمبر العام الماضي من قبل شركة ConstitutionDAO. وتم إطلاقها بعد مدة قصيرة من ذلك. ويهدف مشروع هذه العملة بشكل رئيس لجمع المال من الناس لشراء أولى الطبعات من الدستور الأمريكي في الولايات المتحدة.

بدأت قصة عملة people في مزاد أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية. حيث ضخت الشركة الأم لعملة ٖPeople. الملايين من الرموز والعملات الرقمية للناس، من أجل أن يتمكنوا من شراء هذا الدستور النادر جدًا. ولكن ولسوء حظهم، لم تتمكن الشركة وعملتها People من الفوز بالمزاد. وبمقابل ذلك حصل ملياردير أمريكي يدعى غريفين على ذلك الدستور الأمريكي الأصلي. وبهذه اللحظات توقف فريق عمل الشركة ليفكر ما الذي سيفعلوه بكل هذه العملات بعد الفشل الذي حصلوا عليه في المزاد.

في البداية قرر الرؤساء التنفيذيين في الشركة أن يحافظوا على العملات ويكملوا المشروع، ويعتبرونها عملة رقمية كغيرها من العملات ويُتيحون التداول بها. ولكن لم يبرحوا لحظة حتى يغيروا رأيهم ويعودوا أدراجهم. ليختاروا خطتهم القديمة التي تمت تسميتها بالخطة B.

كانت الخطة B تنص أن كل هذه العملات الرقمية سيتم إعادتها وتفكيكها إلى عملات ورقية طبيعية كما في البداية. وإعادة هذه الأموال إلى أصحابها وإلغاء مشروع العملة بالكامل. لكن للأسف الشديد، كان شبه المستحيل أن يحدث ذلك، وهذا بسبب الرسوم الباهضة التي تفرضها شبكة الإيثيريوم (الشبكة التي تمت صناعة عُملةْ People على أساسها) بالإضافة إلى أن العملة كانت في مرحلة ERC20. وهذا كله يعني أن إعادة تحويلها إلى عملة تقليدية هي عملية صعبة وخاسرة تمامًا.

ولسوء الحظ أن كل من ساهم في العملة بذلك الوقت خسر رصيده تمامًا أي أصبح 0$ بسبب تهور الشركة وإفراطها في إنتاج العملات.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية 

عملة People القيمة وسعر المخطط وأهم التوقعات

سعر وقيمة People

بعد الفشل الذي قد تكلمنا عنه في الفقرة السابقة، قد يتوقع القارئ أن هذه العملَة ماتت ولم تظهر بعدها. ولكن ماحدث هو العكس تمامًا. بعد الأحداث الكبيرة التي شهدتها العملة. قررت رد مبلغ 40 مليون دولار جمعتها الشركة من خزينتها الخاصة لأغلب الأشخاص الذين شاركوا بدعمها.

ومنذ ذلك الحين تحولت شركة ConstitutionDAO إلى مثال يُحتذى به كمظمة لامركزية وذات استقلالية. ونتيجة لذلك عادت عملة َpeople إلى سوق العملات الرقمية بسعر تقريبي 0.015 دولار أمريكي بتاريخ كتابة هذا المقال. كما يبلغ المجموع الكلي لعملة People حوالي 6.2 مليار عملة. يذكر أن العملَةْ الآن يتم تداولها بحجم تداول يومي لا بأس به.

يمكن شراء عُمّلة People الآن بسعرها المتواضع من أغلب منصات تداول العملات الرقمية، ومن أهم هذه المنصات هي منصة بينانس Binance والتي ننصحكم باستخدمها إذا أردتم التداول. من الموقع الرسمي لمنصة Binance

شاهد أيضًا: التسجيل في منصة بينانس Binance

أهم الأسئلة حول عملة People

أهم الأسالة عن عملة People

قد يطرح العديد من القُراء الأسألة حيال هذه العملة الغريبة من نوعها. سنجيب في هذه الفقرة على العديد من الأسألة التي قد تراودكم.

  • هل من الممكن أن ترتفع أسعار عملة People في المستقبل؟

بحسب توقعات العديد من المستثمرين ورجال الأعمال، من الممكن أن يرتفع سعر عملة People بشكل طفيف على المدى القريب. أما على المدى البعيد فالأمور مجهولة إلى حد الآن. وذلك لأن الشركة تعمل حاليًا على إعادة فرض نفسها في السوق وتعزيز قدراتها أكثر.

  • هل عملة People خيار جيد للاستثمار؟

إن عملة People قد تكون خيار ممتاز للمبتدئين نظرًا لسعرها المنخفض والذي لايعني مخاطرة كبيرة في المال. بالإضافة إلى ذلك أنه من المتوقع أن ترتفع قيمة العملة على المدى القصير وذلك يعد مؤشر جيد.

  • هل تختلف عملة People عن مثيلاتها من العملات الرقمية؟

لاتختلف عملة People عن العملات الرقمية الأخرى. بحيث أن جميع العملات تشترك بنظام البلوك تشين Blockchain الذي يعد العمود الفقري للعملة الرقمية. بالإضافة إلى النظام اللامركزي الذي تستخدمه العملة.

  • هل تملك عملة People ما يميزها عن غيرها من العملات؟

تتميز عملة People باللامركزية المطلقة، والتي قد تسمح للمستخدمين بالتحكم الذاتي المطلق. أي بمستويات جديدة كليًا من الاستقلالية والحرية. كما أن الشركة تملك نظام حماية جديد وخاص للعملات الرقمية بعكس بعض المنصات.

  • هل ستتوقف عُملْةْ People عن هذا الحد وتستسلم؟

إن جميع المؤشرات تشير إلى أن الشركة تحاول وتعمل جاهدة للعودة وبقوة إلى سوق العملات الرقمية. متجاوزة فشلها السابق وماضية إلى الأمام.

  • كيف يمكن شراء عملة People؟

في البداية يجب أن تختار المنصة التي تريد الشراء منها. مثل منصة بينانس Binance، ومن ثم تسجيل الدخول إلى حسابك في المنصة أو إنشاء حساب جديد وإكمال جميع الإجراءات. ومن بعدها يمكنك شراء عملة ْPeople بكل بساطة.

أبرز العيوب في عملة People

عيوب Peopleبطبيعة الحال. تمتلك عْملة People العديد من العيوب مثلها مثل أي عملة رقمية أخرى. سنذكر لكم في هذا الفقرة الأخيرة. أهم هذه العيوب.

  • المستقبل المجهول، في الوقت الحالي. أي لاتوجد معرفة واضحة عن خطة شركة People في المستقبل. مما يجعلها غير مضمونة لدى المستخدمين. وذلك بغض النظر عن أفعالها السابقة.
  • القيمة الضئيلة التي تتمتع بها عملةٰ People. وذلك يجعل الربح منها أكثر صعوبة. بطريقة أخرى، لكي تكسب مبلغًا معقولًا من المال يجب أن تستثمر مبلغ ضخم في هذه العملة.
  • الخوف وعدم الثقة بالعملة من قبل الناس من الممكن أن يجعل العملة تتوقف في المستقبل. وذلك بعد الحادثة الأخيرة التي حصلت. لم يعد الكثير من الناس يثق بهذه العملة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة البيتكوين BTC 

وفي النهاية، يمكننا القول أن عملة People سيئة وجيدة في نفس الوقت، حيث يتوقف ذلك بحسب طريقة استخدامك أنت لها.