مشروع عملة VXV القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة VXV القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة vxv القيمة وسعر المخطط؟ ما هي آلية عمله؟ كيف أحصل على هذه العملة، وكم سعرها الحالي؟ كيف استثمر بها، وهل الاستثمار بها جيد؟ سنحاول تزويدك بكل الأسئلة حول مشروع عملة vxv.

يعتمد السوق المالي بأكمله حول العالم على زيادة رأس المال ومن هنا يطلق عليهما اسم أسواق رأس المال. أحد أسباب وجود الشركات العامة هو زيادة رأس المال من خلال المستخدمين. في النظام البيئي للعملات المشفرة يرغب المستخدمون في دافع أعمق للمشاركة في تقنية البلوكتشين بما يتجاوز المكاسب الكبيرة، فمشروع عملة vxv أحد المشاريع التي صعدت بهدوء إلى المخططات دون الحاجة للقفز إلى اتجاه التمويل اللامركزي DeFi او اتجاه التوكنات الغير قابلة للإتلاف NFT. إذن دعونا نتعرف على مشروع عملة vxv كاملًا.

سنتعرف في هذا المقال على مشروع عملة vxv القيمة وسعر المخطط، بالإضافة إلى كيفية الإيداع والتداول بهذه العملة، كما سنقدم لك قيمتها والسعر المخطط.

مشروع عملة vxv القيمة وسعر المخطط

عملة vxv
Vxv

يعد Vectorspace AI (VXV) مزودًا لمجموعة بيانات مصفوفة الارتباط عند الطلب، مما يسمح للمستخدمين باكتشاف العلاقات المخفية داخل مجموعات البيانات لاستخدامها في التدريب على خوارزمية الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML). علاوة على ذلك يركز Vectorspace AI على NLP / NLU (معالجة / فهم اللغة الطبيعية) التي يتم التحكم فيها بالسياق لاكتشاف العلاقات المخفية في مجموعات البيانات في مجال علوم الأحياء الفضائية.

زيادة على ذلك يوفر Vectorspace AI تحليلًا شبه فوري للأدبيات العلمية المنشورة لإنشاء الفهارس وحساب العلاقات والكيانات ذات الصلة بالكتلة وإرجاع النتائج كمجموعات بيانات عبر واجهة برمجة التطبيقات.

يتم استخدام رمز ERC-20 VXV للدفع مقابل الاشتراكات في خدمات Vectorspace AI، بالإضافة إلى العملات المشفرة الأخرى والعملات الورقية بما في ذلك USD أو ETH أو BTC. تعمل عناوين محفظة VXV أيضًا كمفاتيح API لإعادة مجموعات البيانات إلى المستخدم النهائي.

ما هو رمز عملة vxv

مشروع عملة vxv
Vxv

يمكن استخدام الرمز المميز للدفع مقابل اشتراك للوصول إلى خدمات Vectorspace AI، على الرغم من أنه يمكن للعملاء أيضًا الدفع مقابل هذه الاشتراكات بالدولار الأمريكي أو الإيتريوم أو البيتكوين. بخلاف المدفوعات يعمل عنوان محفظة الرموز المميزة كمفتاح واجهة برمجة تطبيقات لتوزيع مجموعات البيانات. من وجهة نظر هندسة البرمجيات، تعمل عناوين المحفظة بنفس الطريقة التي تعمل بها مفاتيح API.

يتيح ذلك توزيع مجموعات البيانات بسلاسة ويسمح للعملاء باستخدام أعلى مستوى من تكامل البيانات. أخيرًا والأهم من ذلك يتم استخدام الرمز المميز في خط أنابيب مصدر البيانات الخاص.
مصدر البيانات هو في الأساس دورة حياة البيانات. يتم استخدامه لتتبع أصل البيانات، ومصدر البيانات، والعمليات الحسابية التي تم إجراؤها على تلك البيانات، ويوفر إطارًا لاستكشاف المشكلات وإصلاحها بين مجموعات البيانات.

على blockchain، يتم تجزئة جميع المعاملات أصلاً. هذا يعني أن مصدر البيانات يتمتع بأعلى مستوى من تكامل البيانات والشفافية. كمكافأة إضافية، فإن التجزئة الأصلية في سلاسل الكتل تجعل دورة استكشاف الأخطاء وإصلاحها أسهل بكثير من خلال السماح للمطورين بتحديد مصادر البيانات المكررة بسهولة أو اكتشاف المشكلات في حساب مجموعات البيانات الخاصة بالمستخدمين.

هل يمكن الحصول على فوائد على عقد VXV أو رهنته؟ الإجابة هي لا. هناك محادثات حول تطوير ميزة “تأجير” VXV الخاص بك (تأجير الوصول إلى مجموعات البيانات)، مما قد يؤدي إلى نوع من الدخل، ولكن هذا هدف طويل الأجل.

كيفية إيداع عملة vxv

مشروع عملة vxv
VXV

عليك أولًا إنشاء حساب على أحد بورصات التي تتيح شراء وبيع عملة vxv، بعد إنشاء إعداد حساب التداول الخاص بك في إحدى البورصات التي تتداول Vectorspace AI (VXV)، ستحتاج إلى تحويل BTC الخاص بك من محفظة بينانس إلى تلك البورصة المحددة. وهو ما يتم دائمًا من خلال نظام المحفظة. من أجل الإيداع التجريبي ما عليك سوى تحريك الماوس إلى المحفظة في الجزء العلوي الأيمن والنقر فوق “إيداع”. ابحث عن “BTC” من قسم الرمز المميز وانسخ “عنوان الإيداع” المحدد.

قد تكون هذه العملية صعبة بعض الشيء ولكن لا تقلق، فهي أبسط من التحويل المصرفي. بمجرد نسخ عنوان محفظة BTC الفريد الخاص بك، ارجع إلى Binance.

بعد ذلك حرك المؤشر إلى “Wallet” على الجانب الأيمن من الشريط العلوي وبمجرد ظهور النافذة المنبثقة، انقر فوق “Fiat and Spot (الإيداع والسحب)”. ابحث عن BTC في القائمة وانقر على “سحب” على الجانب الأيمن.

تحتاج أيضًا إلى لصق عنوان الإيداع الذي نسخته للتو من البورصة الأخرى وتحديد BTC كشبكة نقل. اكتب المبلغ الذي تريد سحبه (يمكنك النقر فوق الزر Max إذا كنت تريد سحب الكل).

بعد ذلك تحتاج إلى النقر فوق الزر “إرسال” لبدء عملية السحب. لمتابعة السحب قد يطلب منك Binance رمز 2FA الخاص بك، كما سيتعين عليك تأكيد السحب عبر البريد الإلكتروني.
هذا كل ما عليك القيام به، وانتظر بينما تؤكد blockchain معاملتك.

تعرف على : التسجيل في منصة بينانس binance.

كيفية التداول بعملة Vectorspace AI VXV

Vxv
vxv

لبدء التداول بعملة vxv عليك العودة إلى Probit لشراء Vectorspace AI (VXV) باستخدام عملات البيتكوين التي أرسلتها. سيكون عليك النقر فوق “Exchange” والبحث عن قائمة التداول. تداول في العمود الأيسر واختر زوج “BTC” واكتب في شريط البحث “VXV”.

بعد نقل عملتك انقر عليها والآن سترى مخطط أسعار VXV / BTC في منتصف الصفحة. ثم حدد علامة التبويب “السوق” لأنها أبسط طريقة لشراء أوامر الشراء.

يمكنك إما كتابة المبلغ الخاص بك أو اختيار أي جزء من إيداع BTC الذي ترغب في إنفاقه على الشراء، من خلال النقر على أزرار النسبة المئوية. عندما تقوم بتأكيد كل شيء، انقر فوق “شراء VXV”. أنت الآن تملك VXV الخاص بك.

تعرف على:  مشروع عملة BTC.

أين يمكن شراء عملة vxv

يوجد العديد من المنصات التي تستطيع شراء عملة vxv منها. وفيما يلي بعض البورصات التي يمكنك الشراء منها :

  • HotBit
  • MXC
  • Bilaxy
  • OKEx
  • Huobi Global
  • KuCoin
  • Uniswap (V3)
  • ProBit Global
  • ShibaSwap
  • Coinmetro

على رأس البورصات المدرجة أعلاه، هناك بعض منصات تبادل العملات المشفرة الأكثر شيوعًا حيث يتم التداول اليومي أحجام وقاعدة مستخدمين ضخمة متاحة. يساعد هذا في ضمان أنه يمكنك بيع عملاتك في أي وقت تريده وأن رسوم التداول ليست عالية.

من المستحسن أن تسجل أيضًا في هذه البورصات لأنه كلما تم إدراج Vectorspace AI هناك ، فإنه يمنح المتداولين الذين سجلوا بالفعل قدرًا كبيرًا من أحجام التداول، وهذا يعني أنه سيتم تزويدك ببعض فرص التداول الرائعة!

مشروع عملة VXV القيمة وسعر المخطط

سعر عملة Vectorspace AI vxv اليوم هو $ 2.27  دولار أمريكي.  بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره $ 842،190 دولار أمريكي. ارتفع سهم Vectorspace AI بنسبة 1.65٪ في آخر 24 ساعة. مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 90،296،586 دولار أمريكي. لها معروض متداول قدره 39،770،120 عملة VXV.

كما يوفر Vectorspace AI مجموعات بيانات مصفوفة ارتباط عالية القيمة لمنح الباحثين القدرة على تسريع ابتكاراتهم واكتشافاتهم القائمة على البيانات باستخدام NLP / NLU المحمية ببراءات الاختراع. وأيضًا يوفر العملاء الوقت في حلقة البحث عن طريق اختبار الفرضيات بسرعة وإجراء تجارب ذات إنتاجية أعلى.

وهكذا نكون قد وضحنا لك عزيزي القارئ مشروع عملة VXV، وكيفية التداول بهذه العملة، بالإضافة إلى قيمتها في سوق العملات المشفرة، ويشهد سوق العملات المشفرة والرقمية في الوقت الحالي انخفاض كبير مع توقعات الخبراء بارتفاعه مجدداً في الأشهر المقبلة.

شاهد أيضا:  مواقع ربح البيتكوين الفعالة.