تعدين البيتكوين والربح منها بسهولة

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
تعدين البيتكوين

تعدين البيتكوين و الربح منه بسهولة أمر يجعلك تصل من نقطة الصفر إلى أعلى القمة فقد تصبح ذات غنى وثراء فاحش في وقت قصير، ولكن ما هي أبرز الطرق والوسائل المتاحة لربح البيتكوين وكيف يتم تعدين تلك العملة الرقمية، وهل يحتاج المعدن إلى محفظة إلكترونية خاصة بهذه العملة أم كيف يتم هذا الأمر؟ هذا ما سوف نوضحه عبر المقال التالي.

طرق تعدين البيتكوين و الربح منه بسهولة

يكمن المكسب الربحي من عملة البيتكوين في ارتفاع قيمة البيتكوين فكما نعلم فهو مؤخرًا تخطى الثلاثين ألف دولار ولكن كيف يتم تجميع تلك العملة والحصول عليها، هناك عدة طرق يمكن عبرها البدء في تحصيل البيتكوين ومنها الصنابير التي تتيح جمع لا بأس به من هذه العملة الرقمية المشفرة حيث يتم تجميع البيتكوين عن طريق النقر على الإعلانات وزيارة بعض المواقع التي تتيح ربح البيتكوين أو تنزيل الألعاب التي مكسبها من الربح عملة رقمية ومع الوقت سوف يكون لديك كم لا بأس به من البيتكوين مجانًا تمامًا.

كما يمكن الحصول على البيتكوين من خلال شراؤه من المنصات المتخصصة ذات التأمين والمصداقية العالية ويكون ذلك باستخدام الفيزا أو بطاقة الائتمان أو غير ذلك، بعد تأسيس قاعدة من البيتكوين تأتي مرحلة التعدين فيه التي عبرها يمكن مضاعفة مقدار البيتكوين الموجود بكل سهولة والتعدين يتم عبر مواقع متخصصة في هذا الشأن.

التعدين السحابي والمواقع الخاصة به

يعد التعدين السحابي هو أفضل الطرق لكسب البيتكوين حيث أن جهاز كمبيوتر ومحفظة إلكترونية خاصة بهذه العملة الرقمية أمر كافي من أجل الانطلاق من أجل كسب العديد من البيتكوين، والميزة في التعدين السحابي أنك لا تحتاج إلى إدارة أجهزة التعدين إنما من يقوم بذلك هو الشركة المضيفة.

التعدين السحابي قيمة ربحه تختلف حسب الموقع الذي تقوم بزيارته من أجل التعدين فهناك مواقع تتيح أرباح عالية وأخرى. ذات ربح متوسط ولكن الأهم هو أن تختار موقع التعدين بعناية وتتأكد من مدى مصداقيته. وأنه مضمون وذلك تجنبًا لأي عملية احتيال قد تنصبها لك شركة مجهولة المصدر ومن أشهر المواقع شهرة. في مجال التعدين نجد موقع Eobot وكذلك موقع NiceHash ومواقع أخرى سوف نوضحها الآن.

أشهر مواقع تعدين البيتكوين

بالحديث بشكل موسع عن مواقع تعدين البيتكوين فهناك مواقع في الصدارة بفضل مصداقيتها وسمعتها الحسنة في سوق تعدين العملات الرقمية ومن هذه المواقع ما يأتي:

  • موقع Eobot الذي يتيح عقود خاصة بالتعدين مدتها قد تكون يوم أو أكثر إذ أن هناك عقود مستمرة. تصل إلى عشرة سنوات وتلك العقود يمكن شرائها اعتماداً على البطاقة الائتمانية أو الباي بال.
  • Bitcoin Pool وهو موقع شعبي بعض الشيء ويستخدمه كثير من الراغبين في تَعدين البٍيتكوين. ويمكن متابعة الحساب الخاص بكل سهولة عبر الهاتف المحمول سواء كان بنظام الأندرويد أو كان آيفون.
  • موقع Hashing24 الذي أصبح متخصص في تعدين البيتكوين والذي يحصل على الدعم من شركة BitFury. وهي شركة عالمية في مجال التكنولوجيا.
  • موقع NiceHash وهو من أشهر مواقع التعدين ويتميز هذا الموقع أن الشركة التي تديره. تقوم بحل الخوارزميات الأكثر ربحًا بشكل اوتوماتيك مما يجعل فرص الربح أكبر.
وفي النهاية الكسب الربحي عن طريق عملة البيتكوين الرقمية متاح للجميع ممن لديه شغف وحب لجمع وتعدين تلك العملة الأهم هو اختيار مواقع الربح والتعدين شديدة الأمن والموثوقة التي يمكن دفع العملة للتعدين دون خوف أو قلق من التعرض لأي حركة نصب.