مشروع عملة WING القيمة وسعر المخطط

عمار احمد26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة WING  القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة WING القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة WING القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة WING القيمة وسعر المخطط؟ وما الأمر الذي يصنع من عملة Wing Finance عملة مميزة؟ وما هو مشروع هذه العملة؟

لقد أسفر التطور الإلكتروني الضخم الذي شهدناه جميعًا في آخر عقد من الزمن. والتطور الكبير الذي واجهه عالم الإنترنت حيث تبدل من مجرد مكان للتقصي عن المعلومات. ولإضاعة الوقت إلى مكان أشبه بالبنك. يتيح لنا إمكانية تخزين أموالنا وشراء حاجياتنا وإجراء عمليات البيع والشراء. من خلال بعض النقرات البسيطة. إلى ابتكار عملات مختلفة عن العملات التقليدية ليس لها أي وجود فيزيائي ولا يمكننا الاحتفاظ بها في جيبنا أو لمسها. وإن فكرنا جيدًا سوف نعلم أن هذه العملات ستشكل المستقبل للعالم الاقتصادي. ويتوجب على المستثمرين الأذكياء البدء بالبحث والتقصي عن هذه العملات وميزاتها وعيوبها وانتقاء أفضلها.

سوف نقدم لكم في هذه المقالة شرح تفصيلي عن مشروع عملة WING القيمة وسعر المخطط. وطريقة الحصول عليها وتوقعات أسعار عملة Wing Finance.

ما هي عملة Wing Finance

"<yoastmark

يمكننا تعريف مشروع عملة WING  بأنه منصة لا مركزية مبنية على الائتمان ومبتكرة. بهدف إتاحة إقراض العملات الرقمية والتواصل من خلال تقنية البلوكتشين بين مشاريع التمويل اللامركزي (DeFi). كذلك تتجلى الغاية الأساسية لمشروع عملة WING بتقليل المشاكل التي قد تعيق عملية الإقراض بالعملات الرقمية عن طريق عن طريق وحدة تقييم الائتمان. التي لا تتطلب ضمانات ضخمة على عكس باقي المنصات التي تتيح عملية الإقراض.

كذلك يمكننا القول أن عملة Wing Finance هي عبارة عن مشروع منفصل لا مركزي يتيح للمستثمرين إمكانية المساهمة في اتخاذ القرار وابتكار العمليات والمنتجات.

يستعمل مشروع عملة WING التحكيم اللامركزي بالإضافة إلى تقنية مراقبة المخاطر لتوطيد العلاقة بين المقترضين والدائنين والضامنين, الأمر الذي أدى إلى زيادة عدد مشروعات DeFi التي تستعمل المنصة, وسهل إمكانية الوصول إليها.

كذلك كما ذكرنا سابقاً أحد أهم أهداف مشروعُ عملة Wing هو إزالة العوائق التي قد يواجهها المستثمر في عملية الإقراض والاقتراض ولا سيما مشكلة الضمانات لهذا السبب عمل مطوري مشروع هذه العملة على إنشاء بروتوكول DeFi مبني على الائتمان يعمل على تقنية البلوكتشين, حيث تتم إدارة البروتوكول بشكل تام من قبل المستثمرين ولا يحتاج الأمر أي جهة ثالثة للتحقق من الصفقات.. يسمح مشروع عملة WING بابتكار مشاريع بلوكتشين حديثة وتركز طموحها على مجتمع اقتصادي لا مركزي ومنفصل.

شاهد: مشروع عملة زي كاش ZEC 

مشروع عملة WING القيمة وسعر المخطط

وفقًا لأحدث المعلومات التي تم جمعها:

  • يبلغ سعر عملة Wing الحالي  14 دولار أمريكي.
  • كذلك تشغل عملة Wing المرتبة 517 بين العملات المشفرة.
  • تبلغ القيمة السوقية لعملة Wing حوالي  10,406,047دولار أمريكي.
  • كذلك كما وصل حجم التداول على عملة Wing أخر 24 ساعة إلى 1,264,713دولار أمريكي أخر 24 ساعة
  • أعلى سعر وصلت له عملة Wing هو 249.5 دولار أمريكي في تاريخ 16 أيلول لعام 2020 (حتى تاريخ كتابة هذا المقال).
  • أدنى سعر وصلت له عملة Wing هو 2.07 دولار أمريكي. في تاريخ 11 ايار 2023 (حتى تاريخ كتابة هذا المقال).
  • كذلك الموقع الرسمي بمشروع عملة WING : هنا

مؤسس مشروع عملة WING ومميزاته

إن مشروع عملة WING هو عبارة عن منصة DeFi تعمل من خلال بلوكتيشن مبني على الائتمان تم ابتكارها وتصميمها عن طريق طاقم فريق Ontology وقد عمل هذا الفريق على تطوير مشروع عملة Wing بحيث ينفرد بالعديد من الميزات التي يتفوق بها على منافسيه من الأصول المشفرة.

وتتجلى أفضل خواص مشروع هذه العملة بأنها تسمح للمستثمرين أن يحضروا اقتراحاتهم. وأن يندمجوا مع النظام الرئيسي حتى ولو كانت المرة الاولى التي يتعامل فيها المستثمر مع نظام البلوكتشين. كما يتيح مشروع عملة WING لمبرمجي المشاريع إمكانية جمع الأموال لتمويل مشاريعهم من خلال تقديم مقترحاتهم.

كذلك من المثير للاهتمام أنه عند الاستثمار في عملة Wing Finance ينعم المستثمرين بإمكانية المشاركة في اتخاذ القرار وتحقيق الأرباح عن طريق العقود الذكية.

كما يتميز مشروع عملة WING بوجود خاصية يطلق عليها اسم OScore. وهذه الخاصية هي عبارة عن طريقة لتسجيل الائتمان, كما تعمل هذه الميزة أيضًا على تسجيل عمليات الإقراض وبيانات العملات المشفرة للمستثمرين.  ينعم المستثمرين على النظام الرئيسي بالإدارة التامة لحساباتهم ويستطيعون استخدام ميزة OScore  بكل سلاسة وسهولة.

إلى جانب ذلك، وبما أنه يتوجب على المقترضين الاستناد على ميزة OScore الخاصة بهم لكي يستفيدوا من القروض، يتم تخفيف الضمانات الواجب تقديمها للحصول على القرض.

كذلك في عملة Wing Finance يتم تشجيع المستثمرين للحفاظ على مستوى ائتمان مناسب. ومن الممكن أن ينعم المستثمرين  الذين يوفون قروضهم في الوقت المتفق عليه بنسب فائدة ضئيلة.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة سكيل SKL 

توقعات أسعار عملة Wing Finance

بعد البحث والتدقيق في مشروع عملة WING. جمعنا توقعات أفضل المحللين لمستقبل عملة Wing Finance في السنوات القادمة:

  • توقع سعر عملة Wing Finance لعام 2023

بالنسبة لتوقعات أسعار عملة Wing Finance لبقية عام 2023. فهناك آراء مختلفة, حيث تتوقع WalletInvestor أن تتراجع عملة Wing Finance نحو 1.05 دولارًا أمريكيًا.. كذلك TradingBeast تتوقع أن يتراجع السعر ليصل إلى ما يقارب 0 دولار بحلول نهاية العام. أما خبراء موقع PricePrediction.net، أبدوا تفاؤلهم لمستقبل عملة Wing Finance حيث توقعوا ارتفاع سعرها ليصل إلى 11.48 دولار أمريكي في نهاية العام.

  • توقع سعر عملة Wing Finance لعام 2023

كذلك لا يزال خبراء موقع WalletInvestor لا يستبشرون خيرًا في مشروع هذه العملة إذ توقعوا انخفاض سعر العملة إلى 0.4 دولار أمريكي في عام 2023. وقد يصل سعر عملة Wing Finance إلى 0 دولار أمريكي عند نهاية العام, على عكس خبراء موقع PricePrediction.net الذين توقعوا استمرار نمو العملة ووصول سعرها إلى 16.21 في نهاية عام 2023.

  • توقع سعر عملة Wing Finance لعام 2024

كذلك يتوقع أغلب الخبراء أن تكون سنة 2024 سنة صعبة على مشروع عملة WING. حيث أكد خبراء موقعي (TradingBeast ، WalletInvestor) أن سعر عملة Wing Finance سوف يتراوح بين 0 و 0.2 دولار أمريكي. وعلى الجانب الأخر يصر خبراء موقع PricePrediction.net على رأيهم بأن عملة Wing Finance سوف تستمر بنموها ومن المحتمل جدًا أن يصل سعرها إلى 23.78 دولار أمريكي في عام 2024.

  • توقع سعر عملة Wing Finance لعام 2025

كذلك لا جديد يذكر في توقعات الخبراء لمشروع عملة WING في عام 2025. ولا تختلف التوقعات كثيرًا عن عام 2024, حيث توقع خبراء موقعي (TradingBeast ، WalletInvestor) ان يقدر سعر عملة Wing Finance ب 0.28 دولار أمريكي.على نقيض خبراء موقع PricePrediction.net الذين أكدوا على أن سعر العملة سوف يصل في عام 2025 إلى 33.8 دولار أمريكي.

كذلك في الختام نتمنى أن تكون مقالتنا قد لبت احتياجاتكم وقد تكلمنا عن مشروع عملة WING القيمة وسعر المخطط ومن هو مؤسس هذه العملة وما هي ميزاتها وتوقعات اسعارها في السنوات القادمة.