مشروع عملة TopManager TMT شرح مشروع TopManager TMT

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة TopManager TMT شرح مشروع TopManager TMT

ما هو مشروع عملة TopManager (TMT)؟ ما هو رمز TopManager TMT؟ كيف يمكنك تداول واستثمار هذه العملة الرقمية؟ ما هي الخطوات التي يتوجب علبك اتباعها لشراء عملة TopManager أو الرمز الخاص بها؟ في هذه المقالة، سنناقش معلومات حول مشروع عملة (TMT) TopManager ورمز TopManager TMT. إضافة إلى تعريفك بمستقبل مشروع عملة TopManager TMT.

في البداية سنذكرك عزيزي القارئ بأهمية اكتساب معلومات حول العملات الرقمية. وذلك لما لها من تأثير على واقعنا الحالي. فالهدف الأساسي من تقديم معلومات عن هذه العملات المشفرة، هو مواكبة آخر التطورات المرتبطة بها لتكون على دراية بما عليك فعله في حال كنت ترغب في بدء الاستثمار وتداول هذه العملات في البورصة العالمية.

لمحة تعريفية عن مشروع عملة TopManager TMT

في الواقع إن عملة TopManager TMT أو TopGoal عبارة عن منصة قائمة على blockchain. حيث يمكن لعشاق كرة القدم جمع وتداول مقتنيات NFT المرخصة رسميًا للاعبي كرة القدم والأندية واللحظات المفضلة لديهم. تم إنشاؤها لتكون من أهم الألعاب المشفرة وفق مقتنيات NFT وآلية P2E. والتي تسمح للمشتركين ببناء فريقهم المفضل ومنافسة لاعبين آخرين حول العالم من خلال تطبيقات GameFi.  وكذلك قلب NFTs الخاصة بهم إلى أصول رقمية وزيادة نطاق فائدتها. مشروع عملة TopManager هو أول تطبيق GameFi لـ TopGoal وسيكون $ TMT (TopManager Token) هو رمز الأداة المساعدة في نظام TopGoal البيئي.

TopGoal عبارة عن مقتنيات رقمية مرخصة رسميًا تعتمد على NFT وتركز على تقنية blockchain المعززة metaverse لكرة القدم. وهي الرياضة الأكثر شعبية على وجه الأرض. تشارك لاعبي كرة القدم والأندية المشهورين عالمياً ومؤسسة التشفير الرائدة عالمياً Binance لتزويد المشجعين بأفضل تجربة يمكن أن تقدمها NFT والألعاب الرقمية. يتكون TopGoal من فريق من قدامى المحاربين من صناعة كرة القدم و blockchain مع خبرة غنية ومدعومة مالياً بالكامل. تتمثل مهمة TopGoal في ربط مشجعي كرة القدم واللاعبين والأندية مع ظهور تقنية NFT و blockchain. وتقديم تجربة حقيقية جديدة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

هناك العديد من لاعبي كرة القدم، بما في ذلك مايكل أوين، وجوتي، وريفالدو، الذين انضموا إلى TopGoal بالفعل. في المرحلة الحالية، لا يعمل فريق TopGoal على جلب المزيد من اللاعبين للجماهير فحسب. بل يعمل أيضًا على تطوير لعبة كرة قدم مبتكرة يمكنها اعتماد المقتنيات الرقمية لبطاقات نجوم كرة القدم باستخدام آلية GameFi القائمة على blockchain معًا. كما يتعاون الفريق أيضًا مع شركاء الصناعة لتطوير سيناريوهات تطبيقات جديدة مثل DeFi التي يمكن أن تستخدم الأصول الرقمية لـ TopGoal بطريقة مبتكرة، مثل Staking والتعدين.

اقرأ أيضًا: منصة PancakeSwap 

مشروع عملة TopManager TMT منصة TopGoal’s NFT

في الحقيقة لا يوفر TopGoal منصة لشراء وتداول NFTs فحسب، بل إنهم ينشئون أيضًا لعبة تتضمن NFTs بطرق مثيرة. حيث يمكن للمستخدمين تكوين فريق ووضعهم في مواجهة فرق مستخدمين آخرين في جميع أنحاء العالم من خلال تطبيقات GameFi. كما يوفر TopGoal لعشاق كرة القدم تجربة لعب غير مسبوقة. حيث تتيح المنصة للمستخدمين الانضمام إلى لعبة TopGoal ولعبها باستخدام بطاقات لاعب كرة قدم أسطورية فريدة من نوعها. وجمع أعظم الأحداث البارزة في كرة القدم، وبناء فريقك الخيالي لفتح المزيد من المفاجآت.

مشروع عملة TopManagerTMT وخططه المستقبلية
مشروع عملة TopManagerTMT وخططه المستقبلية

مشروع عملة TopManager TMT وخططه المستقبلية

تقوم TopGoal بإنشاء metaverse الذي يجمع بين NFTs القابلة للتحصيل مع GameFi DApps وأدوات DeFi المساعدة.

في الحقيقة إن اللعبة الأولى التي سيتم إنشاءها TopGoal ستأخذ نموذج Play to Earn. وستكون لعبة قائمة على مدير كرة القدم يمكن لحاملي NFT المشاركة فيها. كما يخططون لإطلاق المزيد من تطبيقات GameFi في TopGoal metaverse. والتي تسمح لهواة الجمع باستخدام NFTs الخاصة بهم بالاستفادة منها بطرق مثيرة.

بدأت TopGoal التعاون مع شركاء الصناعة في DeFi لتوسيع المرافق المرتبطة بمنصتهم الأساسية و NFTs. شريكهم الاستراتيجي الأول، نظام المريخ الإيكولوجي، هو نظام بيئي مستقر لامركزي وقابل للتطوير.

كما يخططون أيضًا لبناء شركاء مختلفين في الصناعة لتطوير تطبيقات جديدة يمكن أن توسع من فائدة الأصول الرقمية لشركة TopGoal بطرق مبتكرة. يعمل فريق البحث أيضًا على حل layer2 مبتكر لتمكين توافق NFT عبر السلاسل.

خلال مرحلتها الأولى، ستنشئ TopGoal مجمعات سائلة من TMT / BUSD بإجمالي 10 ملايين رمز TMT من الخزانة. ومبلغ من المال تمويله ذاتي بقيمة مليون دولار أمريكي. حيث يستطيع اعضاء الفريق سحب LPs الأولية ذات التمويل الذاتي مرة أخرى في المستقبل. وعندما  يصبح المجموع كبير بشكل كافي ويتم استخدام هذه الأموال لأغراض التطوير والتشغيل. سيتم إطلاق المجمعات الأولية على منصات Mars و Pancake، بينما ستطلق Mars أيضًا تجمعات سائلة خاصة TMT / USDM مع حافز عائد.

في المرحلة الثانية، سيتعاون كل من Mars و TopGoal لتقديم حل إسقاط NFT المستند إلى DeFi. كما سيتعاون كل من Mars و TopGoal أيضًا لمواصلة استكشاف المزيد من المرافق للأصول الرقمية لـ TopGoal.

في المستقبل، قد تطلق TopGoal أيضًا حل layer2 الذي سيجعل TopGoal NFTs أصولًا عبر سلسلة. في ذلك الوقت، لا يمكن لهواة جمع TopGoal المشاركة فقط في التطبيقات على BSC ولكن أيضًا على Ethereum و blockchains الأخرى مع NFTs المملوكة لهم. من ناحية أخرى، ستواصل TopGoal تركيز تطوير نظامها البيئي GameFi على BSC.

رموز مشروع عملة TopManager TMT أو TopGoal

في الواقع هناك نوعان من الرموز المميزة داخل نظام TopGoal البيئي، رمز DAO المميز GOAL ورمز الأداة المساعدة GameFI TMT. رمز GOAL، الذي لم يتم إصداره بعد، هو رمز DAO المميز لجميع سيناريوهات التطبيق في نظام TopGoal البيئي بأكمله. سيكون لرمز GOAL العديد من حالات الاستخدام، مثل تحديد اللاعبين الذين سيوقعون أثناء فترات التوقف. والأندية التي ستتعاون معها وحتى تمويل نادٍ جديد لكرة القدم. علمًا أن رمز TMT مملوك لمجتمع تطبيق GameFi الأول من TopGoal  TopManager، بدون تخصيص فريق أو مستثمر أو مستشار. يعمل TMT باعتباره SLP في Axie، ولكن سيركز الفريق أكثر على الاستدامة طويلة المدى للرمز المميز.

سيكون هناك تخصيص مبدئي 100 مليون رمزي تديره الخزانة للحوافز المستندة إلى NFT، و DeFi، وأغراض التشغيل والتسويق. بمجرد بدء تشغيل اللعبة، سيقوم النظام بصنع رموز TMT وفقًا للنظام الاقتصادي للألعاب للتأكد من أنها تتوافق مع احتياجات المستخدم ونمو النظام البيئي وتوازن الرموز المميزة.
كما هو الحال مع معظم تصميمات الرموز المميزة لأداة GameFi مثل SLP، لا يوجد سقف ثابت في المرحلة الحالية. المفتاح هو التوازن الديناميكي بين فائدة الرمز المميز في النظام البيئي. ونمو المستخدم وكذلك تصميم الرموز المميزة للحفاظ على خلق قيمة إيجابية للنظام البيئي نفسه.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SONG

كيفية شراء عملة TopManager TMT

في الحقيقة تم إدراج TMT في عدد من بورصات التشفير، على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، لا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. وفي الواقع، يمكنك شراء هذه العملة الرقمية بطريقة سهلة وذلك بشراء Bitcoin و ETH و USDT و BNB من إحدى البورصات الكبيرة وبعدها التحويل إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة.

اقرأ ايضًا: عملة Optimism OP 

شراء رمز عملة TopManager TMT

في البداية يتوجب عليك شراء إحدى العملات الرقمية الرئيسية، مثل Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) أو Tether (USDT) أو Binance (BNB) …وننصحك بمنصة Binance Exchange  فهي من أفضل أكبر منصات تداول العملات الرقمية .

بمجرد الانتهاء من عملية “اعرف عميلك”. سيُطلب منك إضافة طريقة دفع. وبإمكانك الاختيار بين تقديم بطاقة ائتمان أو استخدام التحويل المصرفي، لتشتري واحدة من العملات الرقمية الرئيسية، مثلBitcoin (BTC) ، Ethereum (ETH) ، Tether (USDT)، Binance (BNB)

يمكنك التدوال بنسبة TopManagerمن العملات عبر MEXC Global و PancakeSwap (v2). علمًا أن أزواج التداول المشهورة TopManager في السوق تشملTMT/USD ، TMT/CAD ، TMT/EUR ، TMT/PHP ، TMT/INR و TMT/IDR.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LTCR 

وبذلك عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لك شرحًا تفصيليًا حول عملة TopManager TMT سعرها والمخطط الزمني. وذكرنا لك عن خططها المستقبلية وأوضحنا لك كيفية شراء هذه العملة الرقمية.