مشروع عملة XPX القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة XPX القيمة وسعر المخطط

 مشروع عملة XPX ما هو؟ ما هي عملة XPX؟ ومن هو مؤسس مشروع عملة XPX، وما هو سعر XPX؟ وما هي توقعات سعر عملة XPX؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة XPX تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. كما يعتبر مشروع عملة XPX من أشهر مشاريع العملَات الرقمية وأكثرها شعبية في السوق الرقمي.

مشروع عملة XPX

مشروع عملة XPX القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة XPX القيمة وسعر المخطط

يعتبر مشروع عملة XPX عبارة عن مشروع بنيته الأساسية قائمة على شبكة blockchain. يمتلك نظام تطوير أساسي يجمع بين تقنية blockchain وطبقات الخدمة الموزعة. إنه يدمج شبكات blockchain مع التخزين الموزع واللامركزيّ، وقاعدة البيانات، وطبقات خدمة Supercontract لإنشاء نظام أساسي متعدد الإمكانات سهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم مشروع عملة X.P.X من أجل قابلية التوسع ويمكن أن يشمل المزيد من الخدمات في المستقبل دون المساومة على الأداء. تعتبر المنصة الخاصة بمشروع عملة XPX والتي تسمى منصة مشروع عملة XPX. وهي منصة رقمية فريدة من نوعها على تم تطويرها باستخدام تقنيات مجربة ومتاحة في تكوين شبكة خاصة وعامة ومختلطة.

إن XPX هي العملة الأصلية لمنصة التطوير والنظام البيئي ProximaX Sirius. كما يحتاج المساهمون في الشبكة ومقدمو الحلول إلى رموز XPX للدفع مقابل الخدمات المتعددة للمنصة مثل تخزين البيانات على شبكة blockchain. كما يمكن لمشروع عملة XPX توفير أي خدمة من التخزين إلى المكالمات الجماعية والمدفوعات مقابل رسوم مالية محدودة. يمكن أيضًا تضمين العملات المستقرة في المستقبل لتوسيع الخدمات خارج نطاق منصة ProximaX وجذب قاعدة مستخدمين أوسع مع الاستمرار في الحفاظ على عملة XPX كعملة ثابتة وعملة أصلية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة كاردانو ADA 

مشروع عملة XPX القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملة XPX المباشرة:

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة XPX وفقًا لموقع CoinMarketCap الإحصائيّ:

  • سعر عملة XPX المباشر اليوم هو $ 0.001219 USD دولارًا أمريكيًا.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 82،907.68 USD دولارًا أمريكيًا.
  • انخفض سعر عملة XPX بنسبة 0.67 ٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف مشروع عملة XPX الحالي هو #858 بين العملات الرقمية الأخرى.
  • يملك مشروع عملة XPX قيمة سوقية مباشرة تبلغ 7،432،867 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 6،097،456،550 رمزًا من رموز XPX.
  • أعلى سعر حققته عملة XPX هو 0.00129$ دولار أمريكي.
  • أقل سعر وصلت له عملة XPX هو 0.0009$ دولار أمريكي.
مشروع عملة XPX القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة XPX القيمة وسعر المخطط

إذا كنت ترغب بشراء رموز XPX، فإن أفضل المنصات والبورصات الرقمية التي تدعم تداول رموز XPX هي KuCoin و Gate.io وCoinBase وBitGlobal وBinance وProBit Global وBittrex.

شاهد أيضًا: شرح منصة Prime XBT 

من هو مؤسس شركة ProximaX

تأسست شركة ProximaX في عام 2018، وهي الشركة الراعية لمشروع عملة XPX. ويقودها الرئيس التنفيذي Lon Wong، ويدعمها فريق مكون من 60 متخصصًا من أمريكا الجنوبية وأوروبا وآسيا وأستراليا. أطلقت شركة ProximaX شبكتها الرئيسية blockchain في 25 سبتمبر 2019 وهي في طريقها لطرح شبكات التخزين والتعاقد الفائق والشبكات الرئيسية المتدفقة في عام 2020. يمكن لمنصة البنية التحتية Proximax تشغيل التطبيقات في جميع قطاعات الصناعة تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر منصة Proximax منصة آمنة للغاية ومتاحة. حيث تتيح للمطورين تصميم وبناء التطبيقات والحلول بسهولة وسرعة وبتكلفة إجمالية أقل للملكية.

منذ تأسيسها، اكتسبت شبكة ProximaX نجاحًا مبكرًا مع شركاء المؤسسات والتكنولوجيا على مستوى العالم في مجموعة متنوعة من القطاعات. مثل القطاعات الحكومية والرياضية والتجارة الإلكترونية والدفع عبر الهاتف المحمول وإدارة الطاقة في سنغافورة وإندونيسيا وماليزيا والفلبين وكمبوديا واليابان، والصين والهند والإمارات وأوكرانيا وهولندا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة سولانا SOL .

معلومات حول منصة ProximaX

تتكون منصة ProximaX الخاصة بمشروع عملة XPX من عدة خوادم موزعة في شبكة. وهي تتبع تصميم يدعى “hub and spoke” حيث يكون المكون الأساسي هو  شبكة blockchain وهي “hub” والمكونات الأخرى عبارة عن طبقات خدمة وهي “spoke”. تحتوي طبقات الخدمة على نظام تبع تقنية نظير إلى نظير P2P بالإضافة إلى التخزين الموزع والتدفق وقاعدة البيانات. حيث: يتم تشفير البيانات المخزنة والرسائل والمعاملات وبيانات النص والفيديو والصوت.

جميع الأحداث المنجزة يتم تخزين وقت الإنجاز الخاص بها في شبكة blockchain يتم تنفيذ الأعمال والعمليات المؤتمتة من خلال تقنية تسمى Supercontract تقع خارج السلسلة. حيث يمكن إضافة طبقات خدمة إضافية إلى منصة ProximaX لتقديم المزيد من الوظائف.

قد تكون هذه الطبقات أي شيء من الخدمات المتخصصة مثل خدمات الذكاء الاصطناعي والحوسبة الموزعة. ومع ذلك، مع توسع طبقات الخدمة، يظل أداء الطبقات الفردية غير متأثر. هذا مشابه لمجموعات متعددة من خادم الشبكة التي تعمل بالتوازي ويتم تثبيتها معًا بواسطة شبكة blockchain في جوهرها. تؤدي كل مجموعة من عقد الشبكة وظيفة محددة، وتنمو قوة الوظيفة مع توصيل المزيد من خوادم الشبكة والتي تدعى Servers (السيرفرات).

ما هي توقعات سعر XPX

توقع سعر XPX لعام 2023

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة XPX، من المتوقع أن يصل سعر XPX في عام 2023 إلى مستوى لا يقل عن 0.001 دولار. كما يمكن أن يصل سعر XPX إلى مستوى 0.002 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول قدره 0.002 دولار.

توقع سعر XPX لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر XPX إلى مستوى أدنى قدره 0.002 دولار أمريكي في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر XPX إلى مستوى أقصى قدره 0.003 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر 0.002 دولار أمريكي طوال عام 2023.

توقع سعر XPX لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024 من المتوقع أن يصل سعر XPX إلى مستوى لا يقل عن 0.003 دولار. يمكن أن يصل سعر XPX إلى مستوى 0.004 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول قدره 0.003 دولار.

توقع سعر XPX لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر XPX إلى مستوى أدنى قدره 0.005 دولار أمريكي في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر XPX إلى مستوى أقصى قدره 0.005 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر 0.005 دولار أمريكي طوال عام 2025.

توقع سعر XPX لعام 2026

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة XPX، من المتوقع أن يصل سعر XPX إلى أدنى مستوى ممكن قدره 0.006 دولار في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر XPX إلى أقصى مستوى ممكن قدره 0.008 دولار بمتوسط ​​سعر متوقع قدره 0.007 دولار

توقع سعر XPX لعام 2027

من المتوقع أن يكون سعر XPX في عام 2027 عند حد أدنى بقيمة 0.009 دولار تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر XPX إلى 0.011 دولارًا أمريكيًا كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول يبلغ 0.010 دولار أمريكي بالدولار الأمريكي.

توقع سعر XPX لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر XPX إلى قيمة دنيا تبلغ 0.014 دولارًا أمريكيًا في عام 2028. كما يمكن أن يصل سعر XPX إلى قيمة قصوى قدرها 0.016 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.014 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2028.

توقع سعر XPX لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، من المتوقع أن يصل سعر XPX في عام 2029 إلى قيمة سعرية دنيا قدرها 0.019 دولار. كما يمكن أن يصل سعر XPX إلى قيمة قصوى للسعر قدرها 0.024 دولارًا بمتوسط ​​قيمة 0.020 دولارًا.

توقع سعر XPX لعام 2030

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة XPX، من المتوقع أن يصل سعر XPX إلى قيمة دنيا تبلغ 0.028 دولارًا أمريكيًا في عام 2030. كما يمكن أن يصل سعر XPX إلى قيمة قصوى قدرها 0.034 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.029 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

توقع سعر XPX لعام 2031

من المتوقع أن يصل سعر XPX إلى أدنى مستوى ممكن قدره 0.040 دولار في عام 2031. كما يمكن أن يصل سعر XPX إلى الحد الأقصى الممكن وهو 0.049 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع قدره 0.042 دولارًا.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة XPX  القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على منصة ProximaX ومؤسسيها.