مشروع عملة SHR القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SHR القيمة وسعر المخطط

يتساءل كثير من الناس عن مشروع عملة SHR. ما هو مشروع عملة SHR؟، وكيف يتم تأمين مشروع عملة SHR؟، وما هو سعر عملة SHR؟، هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملَات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولا حدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملَات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها مشروع عملة SHR، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا.

مشروع عملة SHR القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملة SHR المباشرة:

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة SHR وفقًا لموقع CoinMarketCap الإحصائيّ:

  • بلغ سعر عملة SHR المباشر اليوم $0.003589 USD دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 91،263.37 USD دولار أمريكي.
  •  انخفض سعر عملة SHR بنسبة 1.48 ٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف مشروع عملة SHR الحالي هو 839 بين العملات الرقمية الأخرى.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 8،381،700 دولار أمريكي.
  • يمتلك مشروع عملة SHR معروض متداول قدره 2،335،272،782 عملة SHR.
  • أعلى سعر حققته عملة SHR هو 0.09856$ دولار أمريكي.
  • أقل سعر وصلت له عملة SHR هو 0.0001592$ دولار أمريكي.
مشروع عملة SHR
مشروع عملة SHR

إذا كنت ترغب بشراء رموز SHR، فإن أفضل المنصات والبورصات الرقمية التي تدعم تداول رموز SHR هي KuCoin و Gate.io و BitGlobal و ProBit Global وBittrex.

شاهد أيضًا: مشروع عملة KILT .

مشروع عملة SHR

مشروع عملة SHR
SHR

يهدف مشروع عملة SHR إلى إنشاء منصة رقمية لامركزية ومفتوحة المصدر قائمة على شبكة blockchain التقليدية تدعى بمنصة SHR Global. يستخدم مشروع عملة SHR تقنية تعتمد على الرمز المميز المزدوج حيث يستخدم أيضًا نظامًا رقميًّا يدعى بالنظام الموزع.

وهو عبارة عن نظام رقمي يتبع أسلوب توزيع المعاملات على عدة معالجات لإنجازها بشكل متوازٍ مع بعضها البعض وهذا مايجعل سرعة إنجاز المعاملات في مشروع عملة SHR سريعة للغاية.

وفقًا للمطورين القائمين على مشروع عملة SHR، فإن منصة SHR Global يتم تطويرها بشكل دوري وذلك لضمان مواكبتها التطور المستمر الذي يحدث في الأسواق الرقمية.

كما يهدف مشروع عملة SHR إلى إنشاء سوق رقمي لامركزي يملك عملة رقمية خاصة به تتيح للمستخدمين الوصول إلى جميع الخدمات التي يوفرها هذا السوق. وشراء جميع المنتجات التي يرغب بها المستخدم مقابل رموز SHR الرقمية.

وقعت منصة SHR Global الرقمية عدة شراكات مع شركات طيران وشركات منتجات ألكترونية ضخمة. كما أنشأت منصة SHR Global موفع للحجز السفري يسمى TravelRing يقوم بحجز تذاكر طيران مقابل رموز SHR وهو أول نموذج B2B. تسخدم رموز SHR لدفع رسوم المعاملَات على الشبكة كما المكافآت حيث يتم منح المستخدمون مكافآت مقابل تخزينهم لرموز SHR الرقمية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة NXS.

من هو مؤسس مشروع عملة SHR

تأسس مشروع عملة SHR الرقمية في عام 2020 على يد ستة اشخاص وهم متخصصين في مجال العملات الرقمية. وهم السيّد تيم بوس، والسيّد روهان لو بيج، والسيّد بيتر ديفيد. والسيّد نيفيل كريستي، والسيّد جين سادلر كيد والسيّد باري بروستر. عملوا سابقًا في مجال تجارة السيارات وتطويرها تقنيًأ.

السيد روهان لو بيج هو الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة ShareRing وهو متخصص في مجال التجارة الرقمية. والسيد تيم بوس مهندس باختصاص هندس برمجيات له خبرة جيدة في مجال تطوير شبكات العملات الرقمية. يعتبر فريق شركة ShareRing من أفضل الفرق في إدارة الشركات الرقمية في العالم.

السيد نيفيل كريستي هو خبير في مجال التسويق الرقمي وههو رئيس قسم المبيعات في شركة ShareRing. السيّد باري بروستر هو كاتب محتوى تقني وهو رئيس قسم المحتوى في شركة ShareRing.

شاهد أيضًا: مشروع عملة El .

ما الذي يجعل مشروع عملة SHR فريد من نوعه

يعتبر مشروع عملة SHR واحد من أوائل المشاريع الرقمية التي طبقت آلية الرموز الثنائية المزدوجة ومن هذه الرموز المميزة هي رموز SHR و SharePay (SHRP). تعتبر SHR عملَة رقمية مستقرة تُستخدم لإجراء عمليات الدفع لكافة الخدمات على منصة ShareRing.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتم استخدام رموز SHR كوسيلة للدفع مقابل السلع والخدمات بين المستخدم ومزود الخدمة. يعمل نظام منصة ShareRing على تقليل من التعقيد المتعلق بالعملات الرقمية على النظام الأساسي. مما يساعد المتداولين عديمي الخبرة على التداول بكل مرونة وسهولة. يعمل مؤسسوا مشروع عملة SHR على جعل مشروعهم مماثلََا لمشروع شركة أمازون ولكن عملية الدفع بالعملَة الرقمية SHR.

تستخدم عملَة SHR لتشغيل النظام البيئي الخاص بمنصة ShareRing. كما يتميز السوق الرقمي الذي تم إنشاؤه بواسطة مشروع عملة SHR لا يتطلب وسيط وبالتالي لاتوجد تكاليف إضافية على الخدمات.

شاهد: مشروع عملة Orbs

كيف يتم تأمين مشروع عملة SHR

خضع الرمز SHR سابقًا للمعيار ERC-20 وهو يعتمد على شبكة Ethereum blockchain. لكنه انتقل إلى المعيار BEP2 في يوليو عام 2019 يعتبر المعيار BEP2 معيارًا خاصًا بالعملات التي تعمل على شبكة Binance Chain الرقمية.
بما أن الرمز SHR يخض لمعيار BEP2، فإن مشروع عملة SHR تتم حمايته بواسطة شبكة Binance الأساسية. حيث تستخدم شبكة Binance تقنية تسمى Tendermint BFT بالإضافة إلى استخدامها لآلية إجماع لإثبات الحصة dPOS وذلك لحمايته من الهجمات الضارة المحتملة.

تستخدم تقنية Tendermint BFT نظام تشفير يسمى BFT يعتمد هذا النظام على خوارزمية تشفير موسعة تقوم بتشفير جميع البيانات على المنصة بما فيها بيانات المستخدمين وأرصدتهم.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PERP 

ما هي توقعات سعر عملة SHR

توقع سعر SHR لعام 2023

وفقًا لتحليل الخبراء الفني العميق لبيانات مشروع عملة SHR، من المتوقع أن يصل سعر SHR في نهاية عام 2023 إلى مستوى أدنى قدره 0.003 دولار. كما يمكن أن يصل سعر SHR إلى مستوى أقصى قدره 0.004 دولار بمتوسط ​​سعر تداول قدره 0.004 دولار.

توقع سعر SHR لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر SHR إلى مستوى أدنى قدره 0.005 دولار أمريكي في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر SHR إلى مستوى أقصى قدره 0.006 دولار أمريكي بمتوسط ​​سعر 0.005 دولار أمريكي طوال عام 2023.

توقع سعر SHR لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024، من المتوقع أن يصل سعر SHR إلى مستوى أدنى قدره 0.007 دولار. كما يمكن أن يصل سعر SHR إلى مستوى أقصى قدره 0.008 دولار بمتوسط ​​سعر تداول قدره 0.007 دولار.

توقع سعر SHR لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر SHR إلى مستوى أدنى قدره 0.010 دولار في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر SHR إلى مستوى أقصى قدره 0.012 دولار بمتوسط ​​سعر 0.010 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر SHR لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر SHR إلى أدنى مستوى ممكن قدره 0.015 دولار في عام 2026. كما  يمكن أن يصل سعر SHR إلى أقصى مستوى ممكن قدره 0.018 دولار بمتوسط ​​سعر متوقع قدره 0.016 دولار.

توقع سعر SHR لعام 2027

من المتوقع أن يكون سعر SHR في عام 2027 عند قيمة دنيا تبلغ 0.022 دولارًا تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر SHR إلى 0.026 دولارًا أمريكيًا كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول يبلغ 0.023 دولارًا أمريكيًا بالدولار الأمريكي.

توقع سعر SHR لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر SHR إلى قيمة لا تقل عن 0.031 دولار في عام 2028. كما يمكن أن يصل سعر SHR إلى قيمة قصوى قدرها 0.039 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.033 دولار طوال عام 2028.

توقع سعر SHR لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، في عام 2029، من المتوقع أن يصل سعر SHR إلى قيمة سعرية دنيا قدرها 0.047 دولار. كما يمكن أن يصل سعر SHR إلى قيمة قصوى للسعر قدرها 0.055 دولارًا بمتوسط ​​قيمة 0.049 دولارًا

توقع سعر SHR لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر SHR إلى قيمة لا تقل عن 0.071 دولار في عام 2030. كما يمكن أن يصل سعر SHR إلى قيمة قصوى قدرها 0.081 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.073 دولار طوال عام 2030.

توقع سعر SHR لعام 2031

من المتوقع أن يصل سعر SHR إلى أدنى مستوى ممكن قدره 0.099 دولار في عام 2031. كما يمكن أن يصل سعر SHR إلى أقصى مستوى ممكن 0.12 دولار بمتوسط ​​سعر متوقع قدره 0.10 دولار.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة SHR، كما تعرفنا أيضًا على كيفية تأمينه، وتوقعات سعر العملة الخاصة به ،ومؤسسيه.