مشروع عملة ZB القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ZB القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ZB القيمة وسعر المخطط ما هو؟ كيف أحصل على هذه العملة؟ ما هي مميزات عملة zb ومالذي جعلها فريدة من نوعها؟ كم تبلغ قيمتها اليوم؟ سنزودك بهذا المقال أهم المعلومات حول مشروع عملة ZB.

في عصرنا الحالي يعتبر تبادل العملات شيء ضروري، حتى في أماكن مثل أوروبا بعملة موحدة. لكن يصبح الأمر مكلفًا عندما تضطر إلى استخدام الوسطاء، ويتم تضخيم هذه المشكلة الحالية فقط من خلال آلاف العملات المشفرة المضافة إلى مئات العملات الورقية في العالم. تؤثر هذه المشكلة بشكل خاص على صناعة السفر البالغة قيمتها 8.8 تريليون دولار أمريكي. ومنه ظهر مشروع zerobank التي هي عبارة عن منصة متعددة الأغراض مصممة للتطبيقات المالية، إنها تواصل هدف Bitcoin الأولي المتمثل في إزالة الوسطاء من النظام المصرفي التقليدي باستخدام ZB Token (ZB).

سنقدم لكم في هذا المقال مشروع عملة ZB القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على مميزات هذه العملة، بالإضافة إلى قيمتها في سوق العملات المشفرة والرقمية.

مشروع عملة ZB القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة zb
Zb

Zerobank عبارة عن منصة متعددة الأغراض للعملات المشفرة مصممة للتطبيقات المالية، مثل تخزين العملات المعدنية والرموز وإنفاقها وتداولها. تم إنشاء المشروع الذي يتخذ من فيتنام مقراً له بواسطة Zero Exchange، LTD، التي لها مكاتب في المملكة المتحدة وسنغافورة.

بصورة شاملة إنها تواصل هدف Bitcoin الأولي المتمثل في إزالة الوسطاء من النظام المصرفي التقليدي باستخدام ZB Token (ZB)، وهو رمز ERC-223 على سلسلة Ethereum blockchain.

علاوة على ذلك يعمل Zerobank بجد من خلال جبال من الأعمال الورقية لتمكين تبادل العملات بشكل قانوني. هذا من شأنه أن يخفف الكثير من نقاط الألم في تحويلات المدفوعات سواء كانت مشفرة أو فيات. لكن القول أسهل بكثير من الفعل، ناهيك عن الأرخص أيضًا. هناك الكثير من الأجزاء المتحركة في هذا النظام، وتعطيله يتطلب الكثير من الشراء من الشركات والمستهلكين.
من الناحية الأخرى إنها تسير على الطريق الصحيح، حيث تقيم شراكات مع شركات مثل Coineal و Ameertech و QFPay لتحقيق هذا الحلم.

الفريق ليس جديدًا على دفع التحويلات. لكنه طريق طويل، ولا يزال Zerobank بالكاد يترك حواجز البداية. إنه واحد من العديد من العملات المشفرة التي لم يتم قبولها في الولايات المتحدة، لذلك لن يتمكن الكثير من قراءتها باللغة الإنجليزية من التعرف عليها.

رمز عملة zerobank ZB

عملة ZB هي واحدة من الرموز الأولى المبنية على معيار ERC-223 من Ethereum، وهو إصدار محدث من معيار ERC-20 المستخدم في العديد من المشاريع الشهيرة مثل OmiseGO و Basic Attention Token. بشكل عام إنه يبسط عملية النقل أثناء احتساب الرموز المميزة غير المتوقعة التي يتم إرسالها إلى العناوين (يتم فقدها في عقود ERC-20). يتم استخدام ZB مثل عملات الصرف الأخرى (مثل BNB أو 0 x). يتم استخدامه كوسيط ضمان في تبادل العملات، لدفع الرسوم، أو يتم تداوله كعملة مشفرة في السوق العامة.

على الرغم من كونها جديدة نسبيًا، إلا أنه يتم تداول أكثر من 85 مليون دولار من ZB على أساس يومي، في الغالب على ZB.com و ZBG، على الرغم من تداولها أيضًا على EXX و Hotbit.
يمكن تخزين ZB في أي محفظة متوافقة مع ERC223، مثل MyEtherWallet و Trust Wallet ومحافظ الأجهزة من Trezor و Ledger. تم إصدار Zerobank Wallet الرسمية في عام 2019 لنظامي التشغيل Android و iOS.

من جهة أخرى دعونا نلقي نظرة أولية على شركة التكنولوجيا المالية الوليدة هذه من خلال تحليل أداء السوق ومواصفات عملة ZB المشفرة. على النحو التالي:

  • احتياطي المجتمع – 20 بالمائة
  • فريق ومستشارون – 15 بالمائة
  • احتياطي الشركة – 15 بالمائة
  • مبيعات وتسويق – 10 بالمائة
  • قائمة بيضاء – 10 بالمائة
  • قبل العرض الأولي للعملة – 10 بالمائة
  • ICO – 10 بالمائة
  • مستثمرون ملاك – 5 بالمائة
  • سفراء – 5 بالمائة.

مميزات عملة ZB

عملة zb
Zb

تجذب عملة zb الكثير من المستخدمين وأصبح التداول بها مرتفع جدًا، وذلك لما لها من مميزات. يركز Zerobank على ثلاث ميزات رئيسية :

  • محفظة رقمية متعددة العملات تدعم كلاً من العملات الورقية والعملات المشفرة.
  • صفقات P2P والعملات المشفرة التي لا تحتاج إلى وصفة (OTC).
  • التبرعات الخيرية للأفراد والمؤسسات.

يريد Zerobank إزالة البنوك وتمكين المدفوعات المباشرة بين الأفراد والشركات. يمكنك نظريًا أن تدفع مقابل فندق في إيطاليا، وسيارة مستأجرة في سنغافورة، ووجبة في الولايات المتحدة باستخدام أي عملة تدفع فقط الحد الأدنى من أسعار الصرف.

تم استبدال “البنك” بمنصة Zerobank، حيث يتم اختيار الوكلاء بشكل عشوائي للتحقق من المعاملات من خلال العقود الذكية. يمكن لهؤلاء الوكلاء إجراء معاملات تصل إلى مبلغ ZB الذي يمتلكونه، ويتم تخزين جميع معلومات المعاملة في عقد Ethereum الذكي.

يتم تقليل رسوم الخدمة في هذا النموذج، لأن عقد الوكيل الفردية لها تكاليف تشغيلية أقل بكثير من أي بنك عالمي.
بطبيعة الحال، فإن الأمر الواضح هو استبدال البنوك، ليصبح Zerobank هو البنك. من ثم تحويل المدفوعات بسيط على المستوى التقني، لكن الروتين التنظيمي يمكن أن يدفن بسهولة أي شخص يحاول.

هل يمكن تنفيذ مشروع Zerobank

في الواقع هذه هي العقبة الحقيقية هنا يحتاج Zerobank إلى الحصول على موافقة الحكومة لكل بلد يعمل فيه. يحتاج أيضًا إلى الحصول على موافقة السوق من المواطنين، وللقيام بذلك سيحتاج إلى العمل مع الشركات لقبول ذلك. إذا لم يكن ذلك كافيًا، فهناك أيضًا شركات قديمة مثل Visa و MasterCard و Bank of America لن تأخذ الأمر على محمل الجد إذا انخفضت أرباحها إلى المنافسين.

في نهاية المطاف يأمل Zerobank في إحداث ثورة في الصناعة المصرفية التقليدية باستخدام تقنية العقود الذكية. يركز بشكل خاص على تحويل المدفوعات بين عملتين مختلفتين، وهي مشكلة تفاقمت حتى الآن بسبب العملة المشفرة.

يستخدم Zerobank تطبيق جوال متعدد الأغراض كمحفظة نقالة للعملات الورقية والعملات المشفرة. كما أنه يتيح التبادلات والإنفاق باستخدام عقود إيثريوم الذكية.

علاوة على ذلك عملة zb رمز مميز يتيح تبادل العملات من خلال الوكلاء. الوكلاء عبارة عن عقد يمكنها معالجة المعاملات حتى مبلغ ZB الذي يحتفظون به. يسعى Zerobank بنشاط إلى إقامة شراكات للتوسع في أسواق جديدة.

في الحقيقة قد لا تحل هذه الإستراتيجية الجريئة، جنبًا إلى جنب مع ذكاء أعمال الفريق والقطع الفنية، محل النظام المصرفي الحالي. لكنها بالفعل خارجة عن إثبات المفهوم مع قاعدة مستخدمين نشطة.  لذلك ستؤدي إلى تعطيل الصناعة بطريقة أو بأخرى.

تعرف على: شراء العملات الرقمية على بينانس p2p.

مشروع عملة ZB القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة zb
Zb

السعر المباشر لـ ZB هو 0.1901888 دولارًا أمريكيًا. اليوم مع القيمة السوقية الحالية البالغة 88.11 مليون دولار أمريكي. حجم التداول على مدار 24 ساعة هو $ 518،059.16 Zb  Token هو 0.09٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. يبلغ المعروض المتداول 463.29 مليون دولار أمريكي.

وأخيرًا إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء عملة ZB، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم ZB Token هي حاليًا Hotcoin Global و ZBG و ZB.COM و Hotbit. كما أنهامتاحة على العديد من المنصات أيضًا.

وهكذا نكون قد وضحنا مشروع عملة ZB القيمة وسعر المخطط، بصورة عامة نرى أنه عملة ZB طموحاتها مثيرة للإعجاب، إلا أن كل واحدة من هذه العقبات السابقة يمكن أن تعطل الشركة بسهولة. سيحتاج الفريق إلى كل سنوات خبرته لبناء مشروع متين يجب على الجميع استخدامه.

شاهد أيضًا:  منصات العملات الرقمية الثقة