مشروع عملة AOA القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة AOA القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة AOA القيمة وسعر المخطط؟، ما هي عملة AOA؟ من هو مؤسس عملة AOA؟ وما قيمتها ومستقبلها وميزاتها؟ هل هي آمنة أم لا؟ وأين يتم تداولها؟ جميع هذه التساؤلات سنجيب عليها في مقالنا اليوم تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال.

عملة AOA في مهمة لإنشاء عالم blockchain لامع مع عقود عمل سريعة الخطى تسهل تطوير تطبيقات blockchain بسهولة. يسعى الفريق إلى تمكين الشركات من الصناعات المختلفة من التعاون باستخدام توزيع العرض الثابت لعُملة AOA الأساسية كوسيلة لضمان سرعة ووظيفة محرك الإجماع. على هذا النحو، يمكن إجراء المعاملات بسرعة من إثبات التصويت على الأسهم المفوضة والمزود BFT لتحسين الاتساق التفاعلي داخل النظام.

تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لتتعرف أكثر عن معلومات مشروع عملة AOA القيمة وسعر المخطط وكيفية تداولها وقيمتها ومستقبلها.


مشروع عملة AOA القيمة وسعر المخطط

"مشروع

تم إنشاء نظام Aurora بشكل رئيسي لحل العديد من المشكلات في مكافحة صناعة بلوكتشين. يقوم بذلك بقصد ربط الجوانب المختلفة التي تغطي منصة blockchain الخاصة به، والتي يتم تشغيلها بواسطة العقود الذكية. بالإضافة إلى العمل كمختبر تطوير ومنصة إطلاق للتطبيقات اللامركزية، فإنه يدمج أيضًا loT في نظامه. وفقًا لمطوري شبكة Aurora، تهدف المنصة إلى أن تكون بمثابة أساس لمستقبل أنظمة loT اللامركزية. يتضمن هذا الهدف أيضًا أرباح المعاملات بالإضافة إلى تعزيز التعاون عن طريق الأجهزة المستقلة.

كما توفر الشبكة للمشاركين مستوى عالي من إدارة البيانات والأمن العام. من خلال القيام بذلك، فإنه يسد الفجوة بين تقنيتين مهمتين في عالم العملة المشفرة بشكل عام.

تم طرح شبكة مشروع عملة AOA في السوق في أفضل وقت ممكن نظرًا لطبيعة الخدمات التي تقدمها المنصة. في المراحل الأولى من تطورها في يناير 2018، كان هناك عرض مبدئي للعملة تم تقديمه للعملة. بعد بيع ICO، تم جمع ما مجموعه 6 ملايين دولار قبل بدء تشغيل النظام الأساسي.

  • سعر مشروع عملة AOA اليوم هو 0.000383228632 دولار أمريكي.
  • مع حجم التداول على مدار 24 ساعة من 316,885 دولار أمريكي.
  • مشروع عملة AOA له معروض متداول قدره 4.3 مليار عملة وأقصى معروض قدره 10 مليار عملة.
  • تحتل العملة الرقمية المرتبة 1778 بين العملات الرقمية.
  • أعلى سعر حققه مشروع عملة AOA هو 0.061043558519 دولار أمريكي.
  • أقل سعر حققه مشروع عملة AOA هو 0.000144930495 دولار أمريكي.

عملة AOA

"<yoastmark

منصة مشروع عملة AOA هي منصة مخصصة للعملات المشفرة من نظير إلى نظير تم إنشاؤها لجعل صناعة blockchain أكثر حيوية من خلال تسهيل التطوير السريع والسهل للتطبيقات القائمة على blockchain. تم إنشاء النظام بغاية رسم صناعة بلوكتشين مبني بألوان جديدة تتشارك في تشابه مذهل مع الأضواء القطبية. في جوهرها، تتناول منصة AOA عددًا من التحديات التي تواجهها الصناعات المختلفة. منذ بدء تشغيل المنصة، اجتذبت بشكل أساسي بعض أنواع الصناعات المحددة. يشمل بعضها صناعة ألعاب الفيديو، حيث يمكن دمج نظام Aurora كعملة لعبة. بعد الدمج، سيتم تحويل جميع أجزاء اللعبة إلى رموز، بما في ذلك بيانات اللعبة وقواعدها وملحقاتها. الرموز لديها مقدرة لتداولها من قبل الأطراف المعنية.

تشمل الصناعات الأخرى التي يمكن أن تستخدم شبكات مشروع عملة AOA في أنظمتها أنظمة الذكاء الاصطناعي ومعالجة البيانات الكبيرة. يمكن استخدام النظام لربط التآزر والأمن، والقضاء على استخدام الشبكات المركزية، حيث ثبت أنها طريقة إشكالية للاتصال بين العقد.


كيفية عمل عملة AOA وما هي المشاكل التي تريد حلها

تم إنشاء شبكة مشروع عملة AOA لجذب مجموعة متنوعة من الأنظمة. يمكن للشبكة تقديم حلول بحيث يتم إنشاء تعقيدات الكتلة في نفس الوقت، بينما يتم استهلاك موارد أقل للعملية. بشكل عام، يستخدم التشغيل المتتالي لعدة دوائر في نفس الوقت، مما يؤدي إلى توسع أفقي للشبكة. هذا بالتمديد يزيد من إنتاجيتك من خلال الإشعاع المتزامن. تقدم الشبكة أيضًا حلاً لمشكلة الأصول المتعددة المرتبطة بسرعة عمليات العملة المشفرة بالإضافة إلى إصدار الأصول الإلكترونية. يتم التحكم في نظام مشروع عملة AOA بواسطة نظام ذكي يسمح للتطبيقات بالعمل بشكل منفصل والتشغيل السلس للمعاملات المميزة. ترتبط معاملات التوكن هذه عمومًا بالتجارة، حيث يتم تبادل عُملة AOA مع أزواج العملات المشفرة الأخرى مثل Bitcoin وUSDT لتوليد ربح لحاملي عملة AOA.

تتمنى منصة مشروع عملة AOA في معالجة القضايا التالية:

  • تقنية بلوكتشين في صناعات مثل الألعاب والتمويل والبيانات الضخمة وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي.
  • تطوير عقود ذكية مثالية للتطبيقات.
  • زيادة سرعة المعاملات.
  • حل صعوبات بلوكتشين.
  • تسهيل الاستخدام الفوري للبلوكتشين بسبب تحسين الكفاءة والعملية.

شاهد المزيد: عملة ⁠LUNA 2 


مؤسس عملة AOA

Aurora اسم مستعار يعتمد على الأساطير القديمة. الاسم هو في الأساس مزيج من أسماء الآلهة الألمانية الإسكندنافية: الإله الأعلى أودين، وفريجا، وزوجته، وابنهم بالدر. على هذا النحو، أصبحت الكلمات rune Fe، والتي تعني النمو المطرد للثروة، رمز العملة. من ناحية أخرى، كان اسم العملة المعدنية تكريمًا لأضواء إيسلندا الشمالية. تأسست العملة في عام 2018 وشهدت نموًا هائلاً في نظامها على مر السنين، خاصة في أيسلندا. بعد إطلاق سراحهم في أيسلندا، تم توزيع الرموز الخاصة بهم على حوالي نصف إجمالي سكان آيسلندا من خلال أرقام التعريف الخاصة بهم. كان الذين أنشؤوا النظام يتمنون دمج العملة الرقمية في الأسواق المحلية والدولية عن طريق هذه العملية.

نجحت خطة الشركة ودخلت العملة في التداول، لكن سكان أيسلندا الذين حصلوا عليها لم يدركوا القيمة الحقيقية لأصولهم الافتراضية.

اقرأ المزيد: مشروع عملة TopManager TMT 


مميزات عملة AOA

فيما يلي المميزات الرئيسية عملة AOA:

  • الجمع بين آلية الإجماع DPOS + BFT: الجمع بين هاتين الآليتين الإجماعيتين سيسهل سرعة معالجة المعاملات الكبيرة ومعدلات المعاملات المرتفعة في الثانية الواحدة لعملاء المنصة.
  • بروتوكول شبكة النظير P2P: تتيح بروتوكولات شبكة النظير P2P تحت العقد المختلفة للعملاء بالحصول على اتصال مباشر لاتصال العميل بسرعة وأكثر أمان.
  • تطبيق العزل الذكي: ستتم معالجة المعاملات التي تم التحقق منها في المنطقة المعلّقة، وبالتالي التفرقة بين كل عقد ومراقبته للتحقق من أن التطبيقات لن تتداخل مع بعضها البعض.
  • يمكن ترقية Blockchain: منصة AOA عبارة عن منصة Blockchain قابلة للتطوير للعملاء الذين يرغبون في استبدال الإصدارات القديمة. حيث تستخدم منصة AOA مترجم LLVM لوضع كود blockchain مع العقود الذكية لتوفير تحديثات سلسة دون الحاجة إلى تفرع.
  • العنوان الفرعي: يمكن أن تكوّن بعض العقد كتلة طبيعيًا. حيث يمكن للعقد تمكين وظيفة التجميع التلقائي لتشكيل مجموعات للتحقق من المعاملات. هذا يقلل من تكاليف التخزين للمستخدمين.
  • دعم الأصول المتعددة: تم تسهيل عملية بدء ترميز أنواع الأصول. سرعة المعالجة وقابلية التطوير بمستويات متشابهة للأصول الرقمية المتوفرة.
  • عملية متوازية متعددة السلاسل: على عكس الهياكل ذات السلسلة الواحدة، تسمح بنية شبكة AOA متعددة السلاسل بمعالجة المعاملات ذات الكفاءة العالية، وتزيد TPS إلى غير محدودة. حيث تكون شبكة سلسلة متوازية مفتوحة متوافقة مع أنظمة إجماع متعددة.

هل شبكة عملة AOA آمنة

تم إنشاء شبكة مشروع عملة AOA وفقًا لمواصفات معيار ERC – 20 من Ethereum وهي محمية بموجب خوارزمية الإجماع الخاصة بها.  تتم حماية الشبكة أيضًا من خلال آلية أدلة مفوضة بالتوافق الآراء مصممة لتعكس الديمقراطية التمثيلية.

يتيح نظام إثبات الرهان المفوض للمشتركين في الشبكة الذين يحملون رموز AOA بالتصويت عن طريق المراهنة على أرصدة عملاتهم. يتم تحديد قوة كل ناخب على الشبكة أيضًا من خلال مقدار الرهان، مما يعني أنه بالنسبة للجزء الأكبر، فإن أولئك الذين لديهم استثمارات أكبر في النظام الأساسي سيكون لهم صوت أكبر في القضايا التي تنشأ. بالإضافة إلى قياس DPOS، فإن الشبكة محمية أيضًا بنظام تحسين التسامح مع الخطأ BFT. وفقًا للشبكة، يجب أن يكون تنفيذ BFT بمثابة أداة لتسهيل زيادة سرعة المعاملات الفردية. لتحقيق ذلك، يجب أن تكون المنصة قادرة على إجراء معاملات متعددة في وقت واحد مع الحفاظ على أعلى مستوى من قابلية التوسع. من خلال الجمع بين نظامين لتوفير مستوى عالٍ من الأمان، تقدم المنصة أيضًا مزايا أخرى للمشاركين.

تتضمن بعض هذه الفوائد ما يلي:

  • كفاءة أكبر في استخدام الطاقة.
  • أسهل طريقة لتحديد نشاط الشبكة الاحتيالي.
  • التوزيع العادل للمكافآت.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة ANW 


توقعات أسعار عملة AOA وأين يتم تداولها

من المتوقع أن يصل سعر مشروع عملة AOA إلى 0.00692 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2023. في وقت مبكر من عام 2023 وفقًا لمؤشر توقع أسعار العملات المشفرة، AOA قد تقرأ حدًا أقصى قدره 0.0117 دولارًا أمريكيًا، بمتوسط ​​سعر تداول هو 0.00873 دولارًا. في عام 2025 وفقًا لمؤشر تنبؤ أسعار العملات المشفرة، يجب أن يتجاوز مشروع عملة AOA متوسط ​​مستوى سعر يبلغ 0.0104 دولار أمريكي، ويجب أن تكون القيمة الدنيا المتوقعة لسعر AOA في نهاية العام الحالي 0.0114 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تصل AOA إلى مستوى سعر أقصى قدره 0.0123 دولار.

ويمكن تداول عملة AOA الرقمية في المنصات التالية:

  • KuCoin.
  • koinon.
  • bit global.
  • Indodax.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DERI 


ختامًا، هذه كانت معظم المعلومات عن مشروع عملة AOA القيمة وسعر المخطط وكيفية عملها وميزات ها وهل هي آمنة أم لا وتوقعات سعرها، كما ننوه عادةً أنه يجب عليك عزيزي القارئ إجراء أبحاثك الخاصة قبل البدء في أي عملية استثمار بالعملات الرقمية لأن سوق العملات الرقمية متقلب ومتضارب لتجنب الخسارة، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.