مصرع 5 أشخاص، ننشر أول صور من موقع حادث قنا المروع

tullaab26 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مصرع 5 أشخاص، ننشر أول صور من موقع حادث قنا المروع

مصرع 5 أشخاص، ننشر أول صور من موقع حادث قنا المروع ,

لقي 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب عدد من المواطنين، نتيجة اصطدام سيارة نقل كبيرة وعدد من سيارات الأجرة وسيارات الأجرة في حادث مروري مروع على تقاطع جسر الشيخ يونس. وتم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى قنا العام.

تلقى اللواء مصطفى درة، مدير أمن قنا، إخطارا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل دهست سيارة أجرة وسيارة أجرة، مما أدى إلى وفاة 5 أشخاص وإصابة عدد من المواطنين، جارى إحصاءهم.

وحصلت فيتو على الصور الأولى لحادث قنا المروري، الذي أسفر عن وفاة 5 أشخاص وإصابة العديد من المواطنين والمارة.

تلقى اللواء مصطفى درة، مدير أمن قنا، إخطارًا بوفاة 5 أشخاص وإصابة عدد من المواطنين، وجاري حصرهم.

التعامل مع ضحايا الحوادث

من جانبه، ناشد الدكتور حسن درويش، رئيس مرفق الإسعاف بمحافظة الإسماعيلية الأسبق، عبر تصريحات خاصة أدلى بها لـ VETO، المواطنين التعامل بحكمة فور وقوع الحوادث، حيث يجب على المواطنين الاتصال برقم الإسعاف وهو رقم 123، ويجب أن تكون المكالمة سريعة. من أجل إنقاذ حياة المصابين.

التعامل من قبل المسعفين

وأشار الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف إلى ضرورة عدم التعامل مع مصابي الحوادث المرورية أو حوادث انقلاب السيارات والحروق وانهيارات المنازل إلا عن طريق المسعفين لأنهم مدربون على التعامل مع إصابات الحوادث. وناشد المواطنين عدم محاولة نقل المصابين من أماكنهم أو محاولة نقلهم لأن ذلك قد يؤدي إلى تفاقم إصابتهم، وحدوث مضاعفات غير مرغوب فيها. كما أن هذا التدخل غير المدروس يمكن أن يؤدي إلى وفاة الحالات المصابة، خاصة تلك التي تعاني من إصابات خطيرة.