مفاجأة بشأن تفاوض الزمالك مع رينيه فايلر خلفا لـ أوسوريو

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مفاجأة بشأن تفاوض الزمالك مع رينيه فايلر خلفا لـ أوسوريو

مفاجأة بشأن تفاوض الزمالك مع رينيه فايلر خلفا لـ أوسوريو ,

سباق إدارة نادي الزمالك، فريق حسين لبيب، الوقت من أجل حسم ملف مدرب الخارجي الجديد، لتولي القيادة الفنية خلفا للمدرب كولومبي خ وان أوسوريو، بعد توجيه الشكر له ولمساعده ولمساعده عبد الهادي المدرب ا 10 ساعات من وقت الطهي.أولا 6 انطلاق.

وكشفت تقارير صحفية، أن أعضاء الإدارة ترشحوا للمدرب الجديد، لتولي القيادة الفنية مع المدرب جمال العام الذي يتولى مهمة المهام المؤقتة وينجح في أول مهمة له أمام بيراميد، حيث تم ترشيح العداد من الأسماء، وشارك في ترشيح المدير السويسري رينيه فايلر الم. دير الفني السابق للقلعة الحمراء.

مصادر داخل الزمالك لا توجد أي مفاوضات مع المدرب فايل ر، وأن كل ما يتردد في بعض وسائل الإعلام ليس لها أي أساس من الصحة.

الشاب الزمالك لا يرد على أطباء المدربين

من جانبه رد أحمد الرئيسي الشهير بنادي الزمالك، على المديرين التنفيذيين تتكرر خلال الساعات بالإضافة إلى الأسماء التي يتداولها من قبل وسائل الإعلام أخرها أيمن المدرب الرائع فريق سيراميكا كليوباترا للقيادة إزالة الماء من الماء.

المنزل الروسي أيمن المشرق انفراجة بالقرب من أزمتي مع
حقيقة تدريب أيمن الرمادي لنادي الزمالك

وقال الاسم باسم الزمالك: “نفي ما تردد عن استقبال الزمالك لنادي سيراميكا كليوباترا من أجل مساعدة أيمن المشرق لتدريب توقعات جيدة جدًا منذ ظهوره في الدوري المصري، ولكن لم يكن ضمن دائرة غيرهم لتدريب الزمالك”.

وأضاف سالم: “الأمر زاد عن الحد، ونجد يوميا أسماء مصرية وأجنبية يدعي الإعلام إنها مرشحة لتدريب الفريق على الرغم من أن هذا لم يحدث أبدا، ويهدد بقرار الفريق، المعتمد جمال يتولى كل الدعم من الإدارة ولا نتمنى أي تشتيت له، هذه الأخبار أيضا تشوه “علاقتنا مع الأندية الوطنية للمدربين لديهم عقود سارية، وتجمعنا مع الأندية الرياضية علاقة يسودها”.