رسميا… الزمالك يطلب المشاركة في كأس السوبر واتحاد الكرة يرد

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
رسميا… الزمالك يطلب المشاركة في كأس السوبر واتحاد الكرة يرد

الزمالك يطلب المشاركة في كأس السوبر واتحاد الكرة يرد ,

بعد التقارير الصحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك للخروج حسين لبيب، تيقرت على تقديم طلب إلى اتحاد الكرة، من أجل المشاركة في بطولة كأس السوبر للأندية، تركتها أولًا في العاصمة الإماراتية أبوظب ي في شهر ديسمبر المقبل، وذلك بعد إثباتها إلى النهائي كأس مصر على حساب بيراميدز يوم الأربعاء الماضي.

شارك في نهائيات كأس مصر أمام بطولة الكأس باعت بار أن الأهلية تشارك في جميع الأسباب لبطولة الدوري موسم الت الي، وبالتالي يكون من حقه فارس ألببيض المشاركة في البطولة بعد الت أهل إلى نهائي كأس مصر.

وأضاف لبيب في مساء اليوم الجمعة: “صحيح أن هناك قررتا سابقا م ن اتحاد الكرة عدم مشاركة الزمالك بعد مشاركه من نسخة الموسم الماضي أمام الأهلى إلا أن بطولة السوبر المصرى للأندية توقف من الدخول أنها بطولة جديدة للوائح ونظم طويلة طويلة عن الدورة الماضية تى سبق وانسحبت منها الزمالك”.

F8 pQtSXwAAgUyK
الزمالك

اتحاد الكرة يعلق على طلب الزمالك

وكانت اتحاد الكرة، قد أطلقت بطولة السوبر الرياضية بالتعاون مع مجلس أبو ظبي ودبي في الإمارات العربية المتحدة، وهي كأس الاتحاد المصري للأندية، والتي تتميز بـ 4 فرق مصري، وحتى الآن تم اعتمادها من مشاركة 3 أندية وهي الأهلية وجميع بطل الدوري للموسم الماضي، وبيراميدز رابطة الدوري، وفريق سيراميكا كليوباترا بطل الرابطة ويتبقى فريق واحد فقط.

من جانبه ساهم وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، خلال الإعالن للبطولة، أن الزمالك سيشارك في الكأس الجديدة بعد أن اعتذ ر البطولة في الموسم الماضي، وشارك في فريق بيراميدز بدلا منه.

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عبر تليفز يونية: “طلب الزمالك المشارك في النسخة المتبقية من كأس السوبر؟ لم يصلنا خطاب تعليق حتى الآن. لا تتردد في الرد على تكيفات”.