مفاجأة.. بيراميدز ينسحب من منافسة الأهلي لضم نجم الزمالك

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مفاجأة.. بيراميدز ينسحب من منافسة الأهلي لضم نجم الزمالك

مفاجأة.. بيراميدز ينسحب من منافسة الأهلي لضم نجم الزمالك ,

بعد تقارير صحافية، مفاجأة من الهيلينيكي، حول مفاوضات بيراميدز مع اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك، لضمه خلال الفترة لمقبلة وذلك بعد عرضه من قبل إدارة نادي الزمالك، ومع مجلس الإدارة انته اء عقده مع نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي مكان. نادي بداية من شهر يناير والانتقال إليه في نهاية الموسم.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب، الحفلة مشهورة مشهورة أحمد فتوح مع جماعيه محمد صبحي ومصطفي الزناري على خلفية حقيقية تركهم لمعسك ر الفرق الخاصة بمباراة زدها التي خسرها، قراءةهم للبيع خلال فترة الانت قالات يجتمعون فيها.

وارتسم اسم اللاعب أحمد فتوح لاعب الزمالك، بالانتقال إلى فريق أهلي وبيراميدز لمستوياته العليا، حيث أصبح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن لاعب مميز بالجبهة اليسري مع اللاعب التونسي علي معلول، كما فعل بيراميدز في ضم فتوح كونه أفضل اللا عبين. في مصر في مركزه.

أحمد فتوح ضمن اهتمامات النادي الأهلي
أحمد فتوح اللاعب الزمالك

وضع بيراميدز بشكل مشترك مع فتوح

وكشفت مصادر داخل نادي بيراميدز، أن مجلس الإدارة بالتنسيق مع المدر البرتغالي جايمي باتشيكو، الشعير يكفي من التعاقد مع اللاعب أ حمد فتوح الظهير المدير الفني للنادي المعين انتهاء فترة تعاقده مع الفا رس الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

ومع ذلك، فإن نادي بيراميدز سهل الطريق على النادي في ضم أحمد فتوح، حيث بات المارد الأحمر هو النادي الوحيد الذي شجع لضم لاعب مجان ايتبقي فقط نجح في الانضمام إلى صفوف القلعه الحمراء، حيث تمكن الإدارة من الاعتراف به بعد ترحيب المدربين السويس ري مارسيل كولر. المدير التنفيذي لايعتقد من أجل الجبهة اليسري حيث أن غياب اللاعب الأوفر حظا لتعويضات الفريق في هذا المركز.