مفاجأة.. مارسيل كولر يوافق على ضم مهاجم جديد في الشتاء

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مفاجأة.. مارسيل كولر يوافق على ضم مهاجم جديد في الشتاء

مفاجأة.. مارسيل كولر يوافق على ضم مهاجم جديد في الشتاء ,

بعد التقارير الصحفية مارسيل كولر المدير الفني لنادي الهجوم الجديد خلال فترة الانتقالات الش توية توقف في شهر يناير القادم، وداعًا إلى ثقته في مستوى اللاع بالفرنسي أنتوني موديست لاعب المارد الأحمر خلال فترة انتقالات الش توية للتوقف في شهر يناير القادم، عوضًا عن ذلك إلى ثقته في مستوى اللاع بالفرنسي أنتوني موديست لاعب المارد الأحمر خلال فترة انتقالات الش توية إلى صيف الماضي .

وقال كولر في المؤتمر “المؤتمر الصيفي” بعد المشاركة في سيراميكا اترا بهدفين ضد هدف: “”من المبكر عن الإنسان الآن، لقد سب ق بيرسي تاو اللعب في مركز رأس الحربة، عندما بدأ توليت قيادة فريق بيرسي تاو معنا في مركز رأس الحربة، وهو “يظهر بشكل عام هدفًا في الشوط الثاني أمام سيرا ميكا كليوباترا برأسية”.

وأضاف كولر: “لا يوجد هناك أن نلعب تاو في مركز رأس الحربة، نحن لدينا نظام، وسنرى ما هي أساسياتنا في فترة الانتقالات الشرقية القادمة.. إذا كنا نحتاج إلى مهاجمة جزء بضم الهجوم، وتجمع لموديست ينقصه الجاه زية، بعض المسات المفيدة ، ومحاولاته أصبحت أفضل ورغبته أفضل.. سكت أمامه الكثير”.

تعليق حسام البدري على مستوى الموديست: كهربا الجديد لقيادة هجوم الناد ي الأهلي
موديست

ولا تزال كولر لامعة في هذا المكان: “موديست لاعب كبير واسم كبير، ويستطيع أن يتنافس على التوالي على التوالي وهو في مرحلة غير مقبول، هو قادم من الدوري الكبير ويستطيع تقديم الأفضل، ولكنه يحتاج إلى الهديف والثقة”.

وينهي الفريق الأول بنادي الأهلي تحت قيادة كولر، غدا الجمعة تدريبا السفر إلى الغردقة لمواجهة فريق الجونة يوم السبت المقبل في تما مالساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، في مباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، حيث فاز المارد الأحمر المشرق. الانتصارات بعد سيراميكا هدفي لا مقابل هدف.