مقطع فضيحة لجين عمران يشعل مواقع التواصل

tullaab4 يناير 2024آخر تحديث :
مقطع فضيحة لجين عمران يشعل مواقع التواصل

مقطع فضيحة لجين عمران يشعل مواقع التواصل ,

2023، 2023، 2023، 2023، 2023، 2023، 2023 زيز على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورًا ميجاها بالسعودية لجين عمران، وظهرت فيها عمران وهي مجانية على فخذي عبد إزالة الماء من الماء.

تغيرت الصور جدلًا واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتدت برها البعض تعبيرًا عن العلاقة النسبية بين الاثنتين، في حين اعتبرها البعض مجرد صور مرحة بين صديقتين.

وقد كتب عمران عن صمتها في ظل انتشار الصور، وكتب في قسم فيديو شاركه في حسابها في “إنستغرام”: “أنا لجين عمران، وتكلمت اليوم عن موضوع الصوع المستقل مع صديقتي مهيرة عبدالعزيز. ما حدث معنا كنا لا نقضي عطلة في إيطاليا، وكنا نجلس في أحد المطاعم، وكنت أمزح مع مهيرة، وطلبت منها أن تختار لي صورة وأنا شخصيا على فخذها، قامت بذلك. ولم تكن هناك أي نوايا سيئة من ذلك، ولم يكن هناك أي شيء غير مشترك”.

مراعاة عمران: “أنا أحترم جمهوري، وأحترم المسيحية، ولا أسمح لأحد أن يتجاوز حدوده معي. أنا أحب كل من يحبني، وأحترم كل من يحترمني”.

وعلى الرغم من وضوح عمران، إلا أن الجدل حول الصور مستمر، حيث يعتبر بعضًا منها غير مقنع وأن الصور تذكر عن العلاقة المميزة بين الاثنتي ن.

وتأتي هذه الحادثة وهي أحدث صيحة لاحقة لجين عمران، حيث أصبح بعد ذلك للتفاعل من قبل الجمهور بسبب إطلالاتها الجريئة، ووظهورها في التعبات التجارية الرائعة.