ملامح قائمة الزمالك اليوم لمواجهة أبو سليم، وغياب السعيد وماهر

tullaab21 فبراير 2024آخر تحديث :
ملامح قائمة الزمالك اليوم لمواجهة أبو سليم، وغياب السعيد وماهر

ملامح قائمة الزمالك اليوم لمواجهة أبو سليم، وغياب السعيد وماهر ,

الزمالكأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة جوزيه جوميز، اليوم الأربعاء، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي.

ومن المقرر أن تشهد القائمة غيابات عديدة، من بينهم عبد الله السعيد وناصر ماهر لعدم تسجيلهما في إفريقيا، وإبراهيم ندياي للإصابة، بالإضافة إلى الونش ومحمد عبد الشافي للإصابة.

ومن المنتظر أن تشهد القائمة عودة ناصر منسي وأحمد حمدي بعد تعافيهما من الإصابة، وكذلك محمد عاطف وزياد كمال.

وقرر خوسيه جوميز أن يجري الفريق حصتين تدريبيتين قبل السفر إلى الجزائر، الأولى اليوم الأربعاء، والأخيرة في الحادية عشرة من صباح غد الخميس على الملعب الفرعي للدفاع الجوي قبل التوجه إلى الجزائر.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، للمباراة المقبلة بعد التعادل السلبي مع الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الزمالك نظيره أبو سليم الليبي، الأحد المقبل 25 فبراير، على ملعب 19 مايو بمدينة عنابة الجزائرية، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مجموعات الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي

وتنطلق مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي يوم الأحد المقبل في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحل الزمالك ضيفا على أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات لكأس الاتحاد الأفريقي، يوم 25 فبراير، على ملعب “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك صدارة مجموعته في كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل.

ومن ناحية أخرى، أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، أن فريقه لم يبدأ مباراة الإسماعيلي بالشكل الذي توقعه، ومع مرور الوقت بدأ فريقه يسيطر على مجريات الأحداث ويتحسن تدريجيًا .

جوزيه جوميز بعد تعادل الزمالك أمام الإسماعيلي

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الإسماعيلي لعب بشجاعة، كما تصدى أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الدراويش للعديد من الفرص التي أتيحت للزمالك، وأوضح أن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب في المباراة. المباراة، وصنع الفريق 6 فرص في المباراة، وكان على الزمالك أن يصنع. المزيد من الفرص في المباراة.

وأوضح المدير الفني أنه لم يستبدل محمد شحاتة بسبب البطاقة الصفراء، لكنه يريد المزيد من التأمين في خط الوسط، وشحاتة لاعب شاب يمتلك الموهبة.

وأشار إلى أن أداء الزمالك تحسن بعد مشاركة الجزيري في مركز المهاجم وعودة يوسف أوباما إلى المركز العاشر. وأضاف أن أرضية الملعب أثرت على الفريق، لكنه يرفض خلق الأعذار لفريقه، وأكد أن الزمالك مطالب بخلق المزيد من الفرص في المباريات.

وقال جوميز: “الشيء الجيد في قائمة الزمالك هو أنها تمتلك أكثر من لاعب مميز في كل مركز، ومشاركة محمد صبحي لا تقلل من قيمة محمد عوض، وكل حارس مرمى له أسلوب لعب خاص”.

وأعرب خوسيه جوميز عن سعادته بتواجد جماهير الزمالك في المباراة، رغم أن الفريق يلعب خارج ملعبه.

تعادل فريق الزمالك مع الإسماعيلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الإسماعيلية ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تعادل فريق الزمالك مع الإسماعيلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الإسماعيلية ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع رصيد الأبيض إلى 12 نقطة، ويحتل المركز الثالث عشر، فيما تعادل الدراويش. ورفع رصيدهم إلى 12 نقطة ليحتل المركز الرابع عشر.