منتخب مصر للسلة.. استبعاد إيهاب أمين من البطولة الودية الدولية بالدوحة

tullaab14 فبراير 2024آخر تحديث :
منتخب مصر للسلة.. استبعاد إيهاب أمين من البطولة الودية الدولية بالدوحة

منتخب مصر للسلة.. استبعاد إيهاب أمين من البطولة الودية الدولية بالدوحة ,

لقطة – أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة، استبعاد إيهاب أمين نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، من قائمة منتخب مصر في البطولة الدولية الودية المقررة في العاصمة القطرية الدوحة، بسبب آلام في الكتف.

وقال الاتحاد المصري لكرة السلة في بيان له قبل قليل، إن اللاعب سيواصل تأهيله في القاهرة لحين عودة المنتخب المصري من قطر.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أفريقيا، والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ويغادر منتخب مصر إلى الدوحة، الأربعاء، للمشاركة في البطولة الدولية الودية التي تأتي في إطار الاستعداد للتصفيات.

وفي سياق متصل كشف الاتحاد القطري لكرة السلة عن الفرق المشاركة في البطولة الدولية الودية لكرة السلة والتي ستقام خلال الفترة من 15 إلى 18 فبراير من نفس الشهر في صالة لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

ورحب الحساب الرسمي للاتحاد القطري لكرة السلة بالمنتخبات الخمسة المشاركة: البحرين، مصر، السعودية، أفريقيا الوسطى، والأردن، بالإضافة إلى المنتخب القطري المضيف.

وتعتبر البطولة ضمن استعدادات المنتخبات المشاركة للتصفيات الآسيوية أو التصفيات الإفريقية. وتعتبر البطولة أيضًا جزءًا من الترويج لكأس العالم لكرة السلة قطر 2027.

وأكد سعدون الكواري أمين عام الاتحاد القطري لكرة السلة، أن البطولة ستقام في قطر لأول مرة بهذه المجموعة القوية من المنتخبات، خاصة أنها تضم ​​منتخبات قادمة من المشاركة في المونديال الماضي مثل المنتخب المصري. والمنتخبات الأردنية.

وأشار الكواري إلى أن المباريات ستقام في صالة لوسيل، والدخول إليها مجاني.