منتخب مصر يدعم كوكا قبل مغادرة معسكر المنتخب (صور)

tullaab3 يناير 2024آخر تحديث :
منتخب مصر يدعم كوكا قبل مغادرة معسكر المنتخب (صور)

منتخب مصر يدعم كوكا قبل مغادرة معسكر المنتخب (صور) ,

منتخب مصرحرص الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، ولاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم، على مساندة ومساندة أحمد نبيل كوكا، بعد أن تأكدت الأشعة من إصابته في أربطة القدم وخروجه من النهائي. قائمة المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي تنطلق يوم 13 يناير المقبل بكوت ديفوار. .

مهند لاشين بديل لكوكا

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استدعاء مهند لاشين لصفوف المنتخب الوطني للانضمام إلى القائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، التي تستضيفها كوت ديفوار. ويبدأ يوم 13 يناير بعد إصابة أحمد نبيل كوكا.

خضع أحمد نبيل كوكا، اللاعب الأول لمنتخب مصر لكرة القدم، للفحوصات الطبية والأشعة التي أكدت إصابته في أربطة القدم، وبالتالي لن يتم ضمه إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق يوم 13 يناير الجاري. كوت ديفوار.

ويستعد المنتخب المصري للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير. ويلعب المنتخب المصري ضمن مجموعة تضم الرأس الأخضر وموزمبيق وغانا، وستكون أول مباراة له يوم 14 يناير الجاري.

يواصل المنتخب المصري تدريباته الثانية اليوم بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، بالعاصمة الإدارية الجديدة، رافضا المشاركة في أي معسكرات بالإمارات، كما أشيع، بسبب ضيق الوقت وعدم توفر الوقت الكافي. الإرهاق بين اللاعبين .

ويستعد منتخب مصر لمواجهة تنزانيا الأحد المقبل، والتي ستكون التجربة الأولى والوحيدة للفراعنة قبل السفر يوم 9 يناير المقبل إلى كوت ديفوار على متن طائرة خاصة.

ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر غدا الخميس، استعدادا لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

منتخب مصر يتفوق على موزمبيق من حيث القيمة التسويقية

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة موزمبيق في الجولة الأولى من مباريات الفراعنة الافتتاحية في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

27 لاعباً في قائمة منتخب مصر لبطولة أمم أفريقيا

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، السبت الماضي، القائمة النهائية للفراعنة المشاركين في بطولة أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2024” والتي ضمت 27 لاعباً، وهم:
محمد الشناوي
أحمد الشناوي
محمد ابو جبل
محمد صبحي
عمر كمال
محمد هاني
أحمد حجازي
علي جبر
احمد سامي
محمد عبد المنعم
أسامة جلال
محمد حمدي
احمد فتوح
مروان عطية
أحمد نبيل كوكا
محمد النني
محمود حمادة
حمدي فتحي
امام عاشور
أحمد سيد زيزو
محمد صلاح
مصطفى فتحي
عمر مرموش
محمود حسن تريزيجيه
مصطفى محمد
محمود كهربا
أحمد حسن كوكا

الوادي منتخب مصر أجرى النادي الأول لكرة القدم، جلسته التدريبية الأولى، بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، في بداية المعسكر التدريبي، الذي انطلق أمس الثلاثاء، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وجاء التدريب في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2024 التي ستستضيفها كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير.

القائمة النهائية للفراعنة في بطولة أمم أفريقيا

وأجرى المنتخب الوطني مرانه الأول على استاد مصر بالمدينة الأوليمبية المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة جميع اللاعبين الـ27 الذين تم اختيارهم في القائمة النهائية للفراعنة في بطولة أمم أفريقيا، فيما لم يبق سوى محمد صلاح. وغاب عن اللقاء، لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي سينضم لمعسكر منتخب مصر الخميس المقبل.

وخضع لاعبو الفراعنة لتدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت قيادة فيتوريا الذي حرص على عقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران.

وشارك 26 لاعباً في تدريبات منتخب مصر

وشارك في التدريب 26 لاعبا وهم: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمد حمدي. وأحمد فتوح، ومروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد النني، ومحمود حمادة، وحمدي فتحي، وإمام عاشور، وأحمد سيد. زيزو، ومصطفى فتحي، وعمر مرموش، ومحمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد، ومحمود كهربا، وأحمد حسن كوكا.

وأدى الثلاثي محمد الشناوي وأحمد الشناوي ثنائي حراسة المرمى وأسامة جلال، التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة محمد أبو العلا.

وحضر تدريبات منتخب مصر الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم.

متى يسافر إلى كوت ديفوار

ومن المقرر أن يغادر وفد المنتخب المصري القاهرة متوجها إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان يوم 9 يناير المقبل في الثالثة عصرا على متن طائرة خاصة.

قرر الجهاز الإداري لمنتخب مصر الأول عدم اقتناء احتياجات غذائية كبيرة، خاصة أن المنتخب سيكون متواجدا في العاصمة الإيفوارية أبيدجان التي تضم العديد من المحلات التجارية ذات الجودة العالية.

يدخل المنتخب المصري لكرة القدم معسكرا تدريبيا مغلقا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو الأخير له قبل السفر إلى كوت ديفوار، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا لكبار السن، والتي ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة. في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبل، بمشاركة 24 فريقًا.

مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا

ويلتقي المنتخب المصري مع موزمبيق في الجولة الأولى في السابعة مساء الأحد 14 يناير، في افتتاح مباريات الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويلعب المنتخب المصري أمام غانا في الجولة الثانية في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء 18 يناير.

وسيواجه الرأس الأخضر في الجولة الثالثة الساعة 10 مساء يوم الاثنين 22 يناير