من العملية للتأهيل، طبيب الزمالك يكشف حالة الونش الصحية بعد إصابته بالرباط الصليبي

tullaab16 فبراير 2024آخر تحديث :
من العملية للتأهيل، طبيب الزمالك يكشف حالة الونش الصحية بعد إصابته بالرباط الصليبي

من العملية للتأهيل، طبيب الزمالك يكشف حالة الونش الصحية بعد إصابته بالرباط الصليبي ,

أكد الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نجاح العملية الجراحية التي أجراها محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق في ألمانيا، مؤكدا أن اللاعب بحالة جيدة.

وقال أسامة في تصريحات خاصة لبرنامج “الزمالك” مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع عبر قناة الزمالك: “الطبيب الألماني فضل إجراء عملية تأهيل للرباط الصليبي للاعب”. وستعود الونش إلى القاهرة اليوم الجمعة لبدء مرحلة التأهيل الأولى والتي تستمر لمدة ثلاثة أسابيع.

وعن إصابة محمد عبد الشافي قال: “سيتم فحوصات اللاعب اليوم لتحديد طبيعة الإصابة”.

ومن ناحية أخرى، تواصل خوسيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الونش مدافع الفريق، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي.

أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمود حمدي “الونش” مدافع الأبيض، أجرى بنجاح عملية جراحية للرباط الصليبي في أحد المراكز الطبية المتخصصة بألمانيا.

وأشار محمد أسامة إلى أن الطبيب الألماني الذي أجرى العملية الجراحية للاعب أجرى مناظير تشخيصية للإصابة، وعليه تقرر إجراء عملية لإعادة بناء الرباط الصليبي.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن العملية التي أجراها الونش ناجحة، وحالة اللاعب جيدة.

وقال محمد أسامة، إن اللاعب سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة المقبلة وفق البرنامج الخاص الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري، ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري يوم الاثنين الموافق 19 فبراير، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري.

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن الموقف النهائي لأحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، بشأن انضمامه لمباراة الأهلي في كأس مصر من عدمه.

وقال المصدر: أحمد فتوح سيشارك بشكل كبير في المباراة النهائية لكأس مصر. ويخضع اللاعب للتدريبات التأهيلية خلال الفترة الحالية وسينضم لمباراة الأهلي يوم 8 مارس المقبل في السعودية.