من قلب الدوري المغربي.. ضوء أخضر من كولر لضم صفقة سوبر في الشتاء

tullaab20 نوفمبر 2023آخر تحديث :
من قلب الدوري المغربي.. ضوء أخضر من كولر لضم صفقة سوبر في الشتاء

من قلب الدوري المغربي.. ضوء أخضر من كولر لضم صفقة سوبر في الشتاء ,

بعد تقارير مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح السؤولين في النادي الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة انتقالات المقاطعة في شهر يناير القايد م، من الدوري المغربي، استدعاها لصفوف الفريق من أجل المواصلة على المنا فسة على البطولات لا سيما وأن الفريق أضاع بطولتين منذ بداية الموسم الفائق الإفري قي جبهة اتحاد العاصمة الجزائري، والدوري الأفريقي من دور نصف النهائ ي أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

“المدرب أهلي يهدي الأخضر للتعاقد مع نجم الوداد المغربي”، “أن مارسيل كولر مدرب الضوء الأهلية أعطى الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع اللاعب العالمي المغربي يحيي عطية الله”.

ونتيجة لذلك وافق مارسيل كولر على التعا قد مع الظهير الأيسر للوداد والمنتخب المغربي، وأن السويس ري أبدى إعجابه بإمكانيات عطية الله، وذلك على الرغم من صعوبة تفريت ا لوداد في اسم مشهور النادي الأهلية”.

ab3ebab2a6f492dc4231c30a3d05c46a
يحيي عطية الله

وكشفت تقارير مارسيل كولر بشكل واضح للنادي الأهلي، الجراحون الذين يحتاجون إلى الدعم خلال فترة انتقالات الجزيرة التوقف، حيث طالب بمساعد مركز الجبهة اليسري لذلك اللعب التونسي علي معلول الذي تقدم في السن وتراجع مستواه الفني، إضافة إلى مطلوب مركز إزالة المياه من الماء أخرج الماء من الماء.

المساهمة في تسجيل أن السويسري كولر عقد اجتماع مع محمود الخطيب وطب الب لاعب المركز بعد المستوى الباهت الذي ظهر عليه اللاعب الفرنسي سي أنتوني موديست واللاعب صلاح محسن، وميل الكفة للتعاقد مع من أخرج الماء من الماء.

اقرأ أيضا: بشكل رسمي .. قائمة منتخب المغرب النهائية المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2024