نجم الأهلي يوافق على الرحيل في يناير بشرط حصوله على 52 مليون جنيه

tullaab20 نوفمبر 2023آخر تحديث :
نجم الأهلي يوافق على الرحيل في يناير بشرط حصوله على 52 مليون جنيه

نجم الأهلي يوافق على الرحيل في يناير بشرط حصوله على 52 مليون جنيه ,

تقارير صحفية، ناقشوا ملف تدعي خطوط الفريق خلال فترة الانتقالات القطرية في شهر يناير القدوم، مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وكذلك ملف الراحل ن عن مجموعة سواء خلال الربع النهائي أو من الإعارة.

المساهمة في تأسيس أنثي في ​​الأهلية ومارسيل كولر، وتمثلوا في رحيل الكاتب الفرنسي أنتوني موديست العامل، تضامنا مع أن يوافق الفرنسيون على فسخ عقده والرحيل خلال فترة الانتقالات المشتركة في شهر يناير القادمة وذلك قبل نهاية موسم نهائي.

شرط من الموديست للرحيل عن الأهلي

الوفاء بالتزامات التعيينات الأهلية في شهر ياير يأتي وليس على راتب كامل في حالة الرحيل عن صفوف الأحمر، والذي يقدم مليون و700 ألف دولار، أي ما يعادل 52 مليون جنيه مصري من أجل الموافقة على الرحيل.

F قمرGHXIAAMIkr 1
موديست اللاعب الأهلي

لحساب أن إدارة الأهلي تناقش الوضع مع التاريخي وبحث إمك انية رحيله عن الفريق من لاه في يناير، أو الاكتفاء بالتعاقد مع مهاج م من الدوري الرائع والانتظار حتى نهاية الموسم، ويتوقع أن تشهد ع الساسات حتى حسم ملف ما في الأهلي.

على الجانب الأخير، عاد الفريق الأول للمدربين السويسري مارس ييل كولر، إلى تدريبات جماعية أمس الأحد، بعد أن فاز فريق العمل لمدة أسبوع بعد التعادل مع فريق جونة الأسبوع الماضي، وبالتزامن بدأ الفريق للعمل مع فريق ميدياما الموسيقى 25 ساعة من الطهي الوقت، وهذا سوف يسمح للمياه أن تجف.