موقع مستقل Mostaql للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

ياسر الزين26 أغسطس 2023آخر تحديث :
موقع مستقل Mostaql للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

ما هو موقع مستقل Mostaql للربح من العمل الحر من المنزل؟ وكيف يتم إنشاء حساب جديد على موقِع مستَقل Mostaql؟ وما هي آلية الربح من موقِع مسْتقل Mostaql للعَمل الحُر؟ ومَا مدى مصداقية موْقع مستَقل Mostaql؟ وما هي كيفية استلام الأرباح من الموقع؟ وما قيمة تكلفة العمل على موقع مستقل؟

والكثير من الأسئلة التي تطرح حول موقع مستقل وآلية عمله وكيفية الدخول إلى عالم العمل الحر من خلاله.

هنا وعلى منصتنا طلاب نت  سنجيب عن جميع الأسئلة التي تدور حول موقع مستقل Mostaql للربح من العمل الحر من المنزل. وسنوضح لكم كل ما يتعلق بموقع مستقل في مقالنا هذا، تابعوا معنا.

موقع مستقل Mostaql للربح من العمل الحر

موقع مستقل Mostaql للربح من العمل الحر من المنزل. هو أحد المواقع العربية المهمة في مجال العمل الحر. والتي من خلالها يستطيع الشخص البدء بمجالات العمل الحر. بالإضافة إلى ذلك هو أحد المواقع التابعة لشركة حسوب. والتي تمتلك الكثير من المواقع مثل ( خمسات، إعلانات حسوب، أكاديمية حسوب، موقع صور، موقع حسوب للنقاشات الاجتماعية). لذلك ومن خلال موقع مستقل Mostaql يستطيع أي شاب عربي تحقيق هدفه في الوصول إلى دخل شهري ذو طابع جيد.

ويعود ذلك إلى همة ونشاط الشخص حيث يستطيع أن يصل إلى دخل يقدر بالآلاف من الدولارات خلال الشهر الواحد للمشروع الواحد. ومن خلال هذا الموقع يتم نشر ما يحتاجونه العملاء من خدمات. وهنا يمكنك اقتناص الفرصة وتحقيق المهمة التي تستطيع إنجازها للعميل والحصول على مقابل مادي بعد انتهائك من إنجاز الخدمة.

اقرأ أيضًا: مهارات العمل الحر التي لا غنى عنها

موقع مستقل Mostaql للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

إنشاء حساب جديد على موقع مستقل Mostaql

بعد التعرف على موقع مستقل Mostaql للربح من العمل الحر. لا بد لكَ قبل البدء بالعمل الحر من خلال هذا الموقع أن تنشئ حسابًا على منصة مستقل. ويتم ذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل حساب جديد: يمكنك إنشاء حساب جديد من خلال زيارتك لموقع مستقل والضغط على خيار ” حساب جديد “. بعد ذلك املأ البيانات الخاصة بك مثل اسم المستخدم ويجب كتابته باللغة الإنجليزية والبريد الإلكتروني. وكلمة السر. ومن ثم يمكنك الدخول إلى موقع مستقل إما كمستقل أو كصاحب مشروع.
  2. تفعيل حساب مستقل الجديد من البريد الإلكتروني: بعد الانتهاء من تسجيل الحساب الجديد ننتقل إلى خطوة تفعيل الحساب. ويتم ذلك من خلال انتقالك إلى البريد الإلكتروني الخاص بك الذي سجلت منه على موقع مستقل. ستصلك رسالة تفعيل الحساب اضغط عليها وانتقل إلى موقع مستقل لتجد بأنه أخبرك بأن حسابك تم تفعيله فيمكنك تسجيل الدخول بعد الانتهاء من تفعيل الحساب.
  3. استكمال الملف الشخصي: هذه الخطوة من الخطوات المهمة التي لا تستطيع تجاهلها. فمن خلال هذه الخطوة يمكنك التقديم على المشاريع ضمن موقع مستقل Mostaql.
  4. ملء معلومات الحساب الشخصي: ضمن هذا الخيار سيطلب منك ملء المعلومات الشخصية من اسم، واسم العائلة، واختيار التخصص، ودولتك، بالإضافة إلى ذلك يطلب منك كتابة نبذة تعريفية عنك، وصورة شخصية، ورقم الموبايل، ونوع الحساب (مستقل، مشاريع).
  5. تأكيد البريد الإلكتروني.
  6. تأكيد رقم الموبايل.
  7. إضافة المهارات والخبرات.
  8. ربط حسابك بحساب فيس بوك أو حساب لينكد إن.
  9. إضافة أعمالك الجديدة.
  10. متابعة موقع مُستقل Mostaql على شبكات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: راتب العمل الحر وأعلى الرواتب

موقع مستقل Mostaql للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

الربح من موقع مستقل Mostaql للعمل الحر

موقع مستقل Mostaql للربح من العمل الحر. عبارة عن موقع يعمل كوسيط بين العميل وصاحب المهارة والخبرة. حيث يتم العمل عبر موقع مستقل والربح منه من خلال تقديم العميل العمل عن طريق موقع مستقل ووضع الشروط والبيانات التي يحتاجها من أجل مشروعه. وفيما يلي يأتي صاحب الخبرة والمهارة ليقوم بإنجاز هذا العمل للعميل وبعد الانتهاء من العمل تستطيع الحصول على أرباحك من خلال الموقع فهو يضمن لكَ حقك. بالإضافة إلى ذلك سنتعرف على طريقة تحقيق الربح من موقع مستقل Mostaql.

  • يبدأ العمل من صاحب المشروع كما ذكرنا سابقًا بوضع مشروعه أو العمل الذي يريد أن ينجز في موقع مستقل مع إرفاق كافة البيانات المعلومات الخاصة بالمشروع. بالإضافة إلى ذلك يتم تحديد ميزانية للمشروع مع تحديد المدة الزمنية. واختيار تصنيف رئيسي.
  • يجب التنويه على أن الميزانية لا يجب أن تقل عن 25 دولار وألا تزيد عن 9999 دولارات، حيث يتم تقسيم الميزانية على بنود محددة. حيث يتم التقسيم كفئات فالفئة الأولى تكون قيمتها من 25 إلى 50 دولار والثانية من 50 إلى 100 دولار، حتى نصل لأعلى فئة من 3000 إلى 9999 دولار.
  • بعد إتمام الخطوة الأولى يتم إرسال المشروع من قبل صاحبه ليتم مراجعته وتدقيقه في من قسم الدعم الفني. وخلال 48 ساعة من مرور الوقت يتم عرض المشروع على المستقلين الموجودين في الموقع بأجمعهم.
  • يمكنك أنت كمستقل الدخول لرؤية المشاريع المتاحة، وبعد اختيارك لمشروع يناسبك. يجب عليك الانتظار إلى أن يتم اختيار عرضك الذي ستقدمه للعميل إلى أن يصلك تنبيه لبدء التنفيذ. حيث سيتم فتح قناة تواصل بينك وبين العميل لكي يمكنك التواصل معه بكل ما يخص المشروع حتى انتهاءه بنجاح.

اقرأ أيضًا: ربح من تطبيق كاش دايلي cash daily

مصداقية موقع مستقل Mostaql وكيفية استلام الأرباح

كما ذكرنا آنفًا بأن موقع مستقل Mostaql  هو من المواقع المهمة للربح من العمل الحر. بالإضافة إلى ذلك بأنه أحد مواقع شركة حسوب. وبناءً على ذلك فإن موقع مستقل من المواقع التي تمتلك طابع المصداقية الموثوقة 100%. حيث يمكنك استلام أرباحك من الأسبوع الأول من كل شهر عندما يصبح رصيد ربحك 25 دولار وما فوق عن طريق حساب باي بال. ويتم ذلك عن طريق عدة شروط ضمن موقع مستقل Mostaql للربح من العمل الحر وهي كالآتي:

  • يجب عليك الانتهاء من المشروع أولًا.
  • يتم إضافة الرصيد إلى حسابك ولكن بشكل معلق حيث لا يمكنك سحبه حتى يمضي عليه 14 يومًا.
  • يجب عليك نقل الرصيد إلى حسابك الخاص القابل للسحب.
  • يمكنك سحب رصيدك بعد ذلك بشكل يومي بعد انتهاء فترة التعليق من حساب باي بال.
  • يجب أن لا تقل قيمة السحب عن 25 دولار.
  • في حال عدم سحبك للرصيد سيتم ادخاره لكَ.

تكلفة العمل على موقع مستقل Mostaql

بالحديث عن تكلفة العمل على موقع مستقل Mostaql للربح من العمل الحر. فإن الموقع يؤمن خيار التسجيل دون رسوم من خلال منصته. ولكن العمل لا يحتوي على هذه الميزة حيث أن موقع مستقل يفرض رسوم خدمة على كل عامل يعمل ضمن منصته. ويتم احتساب هذه النسبة والحصول عليها عندما يتم الدفع من قبل العميل للمستقل. لذلك تكون النسبة 20% عن كل وظيفة يقوم بها المستقل للعميل.

وختامًا فقد تعرفنا على موقع مستقل Mostaql للربح من العمل الحر من المنزل. كما تعرفنا على كيفية إنشاء حساب جديد على موقع مستقل Mostaql. بالإضافة إلى ذلك وضحنا كيفية الربح من موقع مستقل Mostaql للعمل الحر. وأثبتنا مصداقية موقع مستقل Mostaql وكيفية استلام الأرباح منه. واختتمنا مقالنا بتكلفة العمل على موقع مستقل Mostaql.