مشروع عملة DPR القيمة وسعر المخطط

آية علي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة DPR القيمة وسعر المخطط
ما هو مشروع عملة DPR القيمة وسعر المخطط؟ وما تعريف عِملة DPR؟ وماهي ميزات عملَة DPR وبعض المعلومات عنها؟ و ما هي شبكة Deeper؟ إذا كانت هذه التساؤلات تجول في ذهنك فتابع معنا هذا المقال لنجيبك على كل تساؤلاتك.

مشروع عملة DPR القيمة وسعر المخطط. لا بدك أنك تتساءل حول كل ذلك عزيزي القارئ، ففي مقالنا هذا سنتحدث عن  كل ما هو متعلق بهذه العملة، وكيفية الحصول على عملة DPR والتداول بها. والربح من خلالها وتطوير مشاريع استثمار تبدأ من البسيطة إلى الضخمة. فلقد كان الإنترنت على مر السنين من أهم وسائل سهولة التواصل مع الأشخاص وبين الشركات. إلى أن أخذ التطور التكنولوجي منحى مهم جدًا. وهو منحى الربح من الإنترنت. كما أنه، جعل في كل منزل وفي كل جهاز ذكي نافذة تتطل على مشاريع استثمارية ربحية، تزودك بأموال كثيرة وأفكار سهلة المنال.

ما هي شبكة Deeper

يقع مقر شركة Deeper Network في وادي السيليكون، سانتا كلارا. حيث تجمع التكنولوجيا بين blockchain وأمن الشبكة والاقتصاد التشاركي لإنشاء شبكة عالمية من نظير إلى نظير. تمكّن المستخدمين الحقيقيين للإنترنت وتمهد الطريق للجيل القادم من الويب. في وحدة الأجهزة من الجيل السادس التي تسمى deeper Connect. ومع أكثر من 30000 عقد عمل حول العالم ، حيث أنه يسعى المشروع إلى بناء إنترنت أكثر أمانًا وخصوصية وإنصافًا للجميع. بالإضافة إلى ذلك ستكون شبكة الاتصالات اللامركزية الخاصة بشبكة deeper. هي بوابة المليارات إلى Web 3.0. كما أنه تم بناء Deeper Network على Polkadot.

وتم انتخابها من قبل لجنة Parity للمشاركة في برنامج Substrate Builder’s لمفهومها البصري المتمثل في سد الفجوة إلى Web 3.0. وبما في ذلك تم اختيار deeper network كفائز بمنحة Web 3.0 من Substrate Builder. وذلك لبناء بنية تحتية مهمة لبولكادوت في أوائل عام 2021.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة SFUND

ما هو رمز عملة DPR

DPR هو رمز أصلي لـ Deeper Network. إنه غاز للنظام البيئي العميق للشبكة. تُستمد قيمة DPR من استخدام المستخدمين للخدمات والتطبيقات اللامركزية على الشبكة. فضلاً عن تحفيز مكاسب الشبكة والتعدين.

كما أن، هذا يخلق اقتصادًا لامركزيًا مستدامًا ذاتيًا، ولكن مع مزيد من التطوير المخطط لإنشاء قابلية التشغيل البيني مع النظم البيئية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، ستصبح DPR مفيدة عبر النظم البيئية المختلفة. يبلغ إجمالي المعروض من DPR 10 مليارات مع تخصيص 60٪ منها كمكافآت تعدين للمستخدمين.

"<yoastmark

مشروع عملة DPR القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملَة DPR المباشرة:

  • السعر المباشر للعملة اليوم هو 0.075098 دولار أميريكي
  • بالإضافة إلى ذلك فإن حجم التداول خلال 24 ساعة هو  683,298 $USD.
  • حيث يتم تحديث سعر DPR  إلى USD في الوقت الفعلي.

وفيما يلي سوف نتحدث عن مشروع عمْلة DPR القيمة وسعر المخطط ونبدأ بمعلومات سعر DPR :

  • كما أن ارتفاع سعر العملَة خلال 24 ساعة يكون حوالي0.074295 دولار.
  • بينما يصل انخفاض عملة DPR خلال 24 ساعة إلى0.078694 $.
  • وبالنسبة إلى تغير سعر العملة، حيث أنه يتغير خلال ساعة واحدة بنسبة -0.2%
  • بينما يتغير سعر عملة DPR خلال 24 ساعة بنسبة-3.8% .
  • وبالإضافة إلى ذلك، يتغير خلال 7 أيام بنسبة -9.2%.
  • يتغير السعر خلال 14 يوم بنسبة -10.1%.
  • بينما يتغير السعر خلال شهر بنسبة -17.1%.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة SOUL

مؤسس شبكة Deeper

والآن سوف نتحدث عن مؤسسي شبكة Deeper:

حيث يتم دعم شبكة Deeper Network بواسطة Parity و AU21 و Digital Renaissance.  Master Ventures بالإضافة إلى Brilliance Ventures و Loopring و SevenX Ventures. و UVA و YOUBI Capital  GOBI Partners. CANDAQ بالإضافة إلى: Blocksync Ventures و Republic و ChinaPolka. و Titan Ventures.  Consensus Lab و Spark Digital Capital  BMW Capital.

بالإضافة إلى ذلك، تمتلك Deeper Network أيضًا شراكات مع Polkadot و Best Buy و Amazon و I.ndiegogo و PAID Ignition و Duckstarter و Poolz و Flybit.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ANY القيمة وسعر المخطط

مجالات استخدام عملة Dpr

وبالنسبة لمجالات استخدام عملة DPR فهي:

  • الشبكة الخاصة اللامركزية – مشاركة النطاق الترددي P2P: يمكن كسب رموز DPR وإنفاقها من خلال مشاركة عرض النطاق الترددي على الشبكة أو استهلاكه. بالإضافة إلى ذلك، تفتقر نماذج شبكة P2P التقليدية إلى الحوافز الاقتصادية الفعالة. مما يؤدي إلى عدم التوازن بين استخدام النطاق الترددي واستهلاك النطاق الترددي في الممارسة العملية. مقارنة بشبكات P2P التقليدية، تحفز DPR المستخدمين على المساهمة بنشاط في عرض النطاق الترددي للشبكة. مما يجعل الشبكة العامة أكثر قوة وأداء للجميع.
  • خدمات الأمن السيبراني اللامركزية: كل عقدة Deeper عبارة عن جدار حماية من الجيل التالي (NGFW). يعمل على منع هجمات الشبكة عبر مسح الشبكة وهجمات تجاوز التدفق. وهجمات الحقن وهجمات رفض الخدمة. كما أنه يمكن استخدام DPR لشراء عُقد أعمق عند الطلب كجدار حماية سحابي لإخفاء عنوان IP الخاص بهم. ومنع هجمات الشبكة المختلفة.بالإضافة إلى ذلك، إستضافة مواقع الويب على البنية التحتية للشبكة العميقة دون الحاجة إلى القلق بشأن الفحص أو الحظر أو الهجوم.
  • من الممكن أيضًا استخدام DPR لتحديثات AtomOS (نظام تشغيل شبكة خالٍ من القفل من Deeper Network). وتحديثات قاعدة بيانات التهديدات، وخدمات الاشتراك الأمني. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا طرق لكسب رموز DPR. يمكن للمستخدمين ربح DPR مقابل المساهمات في أمان الشبكة، مثل اكتشاف السلوكيات الضارة على الشبكة والإبلاغ عنها.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة AURY

مجالات أخرى لاستخدام عملة DPR

  • خدمات البوابة اللامركزية ومتجر dAPP:

 Deeper هو مزود منصة للتطبيقات اللامركزية. تمامًا مثل نظام Apple البيئي و AppStore الذي يقود الجميع إلى الإنترنت عبر الهاتف المحمول. تسعى Deeper Network إلى تقديم وتقود الجميع إلى Web3.0. النظام البيئي D-Ad الخاص بشبكة Deeper Network.  كما أنه، سيمكن المستخدمون من استخدام DPR لنشر الإعلانات دون إشراك أطراف ثالثة.

في النظام البيئي dAPP. يحتاج مطورو الطرف الثالث إلى مشاركة قدر معين من رموز DPR لاستضافة dAPPs الخاصة بهم داخل النظام البيئي الأعمق. في الوقت نفسه ، يجب أن تكون الجهات الخارجية dAPPs قادرة على قبول DPR كوسيلة للدفع مقابل الخدمات.

  • خدمات الويب اللامركزية:

يساعد DNS اللامركزي على جعل الإنترنت أكثر ديمقراطية. بالإضافة إلى ذلك،يمنع الإنترنت المفتوح من التحكم فيه أو مراقبته. كما أنه، يمكن استخدام DPR لشراء أسماء نطاقات لامركزية بشكل مجهول على Deeper Chain. سيكون لأصحاب النطاق ملكية كاملة عليه بدلاً من تأجيره من خلال ICANN.

بالإضافة إلى هذا، يمكن لمالكي المجال أيضًا استخدام DPR للحصول على مفاتيح التشفير الخاصة بهم للتوقيعات الرقمية. مما يلغي بشكل أساسي الحاجة إلى مراجع مصدقة خارجية. كما أنه، يمكن الحصول على DPR لتصبح مزودًا للموارد على شبكة CDN اللامركزية من Deeper لتوفير وصول سريع إلى الحافة إلى المحتوى المخزن مؤقتًا.

"<yoastmark

ختامًا عزيزي القارئ، كنا قد قدمنا لك كل ما تريد معرفته حول عملة DPR، فلقد أصبحت المعلومات جاهزة الآن للتداول بها والربح منها. كل ما عليك الآن هو استمرار متابعتنا حتى تبقى على اطلاع على كل ما هو جديد. وساهم معنا من فضلك بنشر مقالاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي حتى نتمكن من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين. وشكرًا لحسن متابعتك.