موقع Behance للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
موقع Behance للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

ما هو موقع Behance للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل؟ وما هي مزايا موقع بيهانس؟ وكيف يمكنك التسجيل فيه؟ وما الذي يوفره؟

أدى الازدهار المتزايد لسوق العمل الحر من المنزل عبر الإنترنت إلى ظهور مجموعة عالمية من منصات العمل الحر لمختلف المجالات. بما في ذلك: موقع Behance للربح من العمل الحر. فما هو؟ وما هي مميزاته؟ والمجلات المتوافرة من خلاله؟

هذا ما سنتعرف عليه من خلال الشرح بالمقالة التالية. حيث سنضع بين يديك عزيزي القارئ كل ما تبحث عنه حول موقع بيهانس Behance.

ما هو موقع Behance للربح من العمل الحر

ما هو موقع Behance للربح من العمل الحر؟

سبق أن تحدثنا عن منصة للعمل الحر تدعى منصة Dribbble. “كما وضحنا أنه تم إنشاء منصة Dribbble للمصممين على وجه الخصوص. بمجالاته الفنية المختلفة”. حسنًا. كذلك الأمر موقع بيهانس. الذي تم إنشاؤه كملتقى يجمع منتجي المحتوى الفني الرقمي. أي بمثابة بؤرة للإبداع.

تم تأسيس وإطلاق موقع Behance للربح من العمل الحر في السادس من نوفمبر عام 2005. من قبل شركة “أدوبي سيستمز”. حيث توفر منصة Behance حوالي ثمانية عشر لغة من جميع أنحاء العالم.

يجتمع في موقع بيهانس رواد مجتمع التصميم الرقمي بمختلف مجالاته. من مصممين وعملاء. وهو أيضاً بمثابة معرض عام للأعمال الفنية الرقمية. إن منصة موقع Behance للربح من العمل الحر عبارة عن نظام رائد عبر الإنترنت لعرض الأعمال الفنية الإبداعية واكتشافها على نطاق واسع بكفاءة وفعالية. كما يتمتع الموقع بالعديد من المزايا الملفتة. عدا عن كونه مكان مثالي ذات بيئة إبداعية لعرض ومشاهدة التصاميم الرقمية المختلفة. وهو المكان المناسب للعملاء الذين يبحثون عن مصممين كفؤ لإنجاز أعمالهم. وأيضاً للمصممين المستقلين من جميع أنحاء العالم لعرض أعمالهم وخدماتهم وجذب العملاء لهم. أو حتى أنه في الكثير من الأحيان عندما يتقدم مستقل إلى وظيفة أصبحت العديد من الشركات تطلب لينك الأعمال الخاصة بالمصمم على منصة Behance الشهير.

اقرأ أيضًا: شروط الحصول على قرض العمل الحر بدون كفيل

مزايا موقع Behance للربح من العمل الحر

ما هي مزايا موقع Behance للربح من العمل الحر؟

يتمتع موقع بيهانس للمصممين بالعديد من المميزات التي تجعله فريدًا من نوعه. بما في ذلك:

  • يعتبر موقع Behance للربح من العمل الحر سهل الاستخدام من حيث التصميم والبرمجة الداخلية له. إلى درجة تجعله لا يحتاج شرح. بل هو بكل بساطة يعرض لك آخر الأعمال التي تم رفعها بشكل مُنظم وسريع. بالإضافة إلى أنه يضع علامات للأعمال الجديدة منها.
  • إن نشر ألبوم الأعمال على منصة Behance سهل للغاية وما من أي تعقيدات في ذلك.
  • كما يتيح موقع Behance للربح من العمل الحر رفع الفيديوهات أيضاً. وكذلك يوفر إمكانية تعديل ألوان الخلفية والنصوص التي يرغب المستخدم إضافتها.
  • يمكن عرض الأعمال لما يزيد عن 65 مجال ضمن مجالات الفن والتصميم الرقمي في موقع بيهانس. بما في ذلك: photography وCraft وadvertising وbranding وغيرها.
  • كما يوفر الموقع إمكانية عرض الفرص الوظيفية للمصممين من قبل الشركات أو العملاء المستقلين. من خلال نشر الفرصة المعينة مع الاحتياجات والشروط المطلوبة للقبول. وما على المصمم سوى إرسال بياناته وقراءة المتطلبات للقبول. ثم انتظار مراجعة العميل أو الشركة لبياناته وأعماله على منصة Behance.
  • يوجد أيضاً في موقع بيهانس إمكانية عرض أعمال الفرق. حيث يتم  عرض تلك الأعمال المصنوعة من قبل فريق على كل صفحات أعضاء الفريق على المنصة.
  • من الميزات الإضافية لاستخدام بيهانس أيضاً. هي إمكانية إضافة سيرة ذاتية خاصة بالمستخدم لحسابه في الموقع.
  • كما يعتبر الموقع مكان مثير للاهتمام لأولئك العاملين في مجال التصميم أو الرسم أو التصوير من أجل التغذية البصرية.
  • تعزيز العلاقات العامة بين العاملين في نفس المجال.

اقرأ أيضًا: ربح من الإنترنت للمبتدئين

موقع Behance للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل
موقع Behance للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

كيفية إنشاء حساب في موقع Behance بيهانس

هل تبحث عن كيفية إنشاء حساب في بيهانس؟ إليك التالي:

موقع Behance للربح من العمل الحر. لكونه نظام سهل وسلسل فإن عملية التسجيل فيه وإنشاء حساب خاص سهلة للغاية أيضاً. إليك خطوات التسجيل السهلة لإتمام عملية التسجيل الناجحة:

  1. ادخُل إلى موقع بيهانس وهو الموقع الذي نرغب بالتسجيل فيه وإنشاء حساب. يمكنك الدخول من خلال الضغط هنا.
  2. في الخطوة الثانية عليك الضغط على زر “Sign up”. ما سيأخذك إلى صفحة تسجيل الدخول الرئيسية.
  3. سَتطلب منك صفحة التسجيل الرئيسية عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. واسمك وكنيتك وتاريخ ميلادك وجنسيتك. كما سيتطلب منك الأمر تحديد ما إن كان حسابك فردي أم تابع لشركة أو فريق عمل.
  4. كما يمكنك ربط حسابك بمنصات التواصل الاجتماعي. على سبيل المثال: Facebook أو موقع LinkedIn. ما يزيد من فرص الوصول إلى أعمالك ويساهم في مشاركة مشاريعك من تلك المواقع. ما يؤدي تلقائيًا إلى نشرها على نحو أسرع.
  5. لمجرد أن أنشأت حساب على موقع بيهانس الخاص بالعمل الحر في مجالات التصميم الإبداعي. وسجلت دخولك إليه سيطلب منك الموقع متابعة مستخدم واحد على الأقل في منصة Behance. ثم سيظهر لك اقتراحات لأشخاص قد تعرفهم كما هو الحال في موقع فيسبوك. بناءً على المعلومات التي جمعها من المواقع الاجتماعية الخاصة بك التي ربطها بحسابك في بيهانس.

اقرأ أيضًا: موقع اب وورك Upwork للربح من العمل الحر

في الواقع هناك العديد من الاستخدامات التي ستخدمك كمصمم أو عميل أو أيًّ كانت صفتك ضمن هذا المجتمع الرقمي في العمل الحر. لذلك. نحن هنا لنقدم لك نصائح وإرشادات بشأن استخدامك منصة Behance من أجل تحقيق أقصى فائدة من خلال العنوان التالي:

ما الذي يمكنك فعله على موقع Behance

ما الذي يمكنك فعله على موقع Behance للربح من العمل الحر؟

  • لا تعرض سوى أفضل أعمالك: في الواقع عندما يبحث شخص ما عن موظف لن ينظر لكافة أعمالك المختلفة بجودتها. وغالبًا ما سينظر لجزء صغير كلمحة من أجل اتخاذ قرار توظيفك. لذلك من المهم أن تتأكد من جودة الأعمال التي تعرضها.
  • قدم عملك باحترافية: تعتبر السمعة هي رأس مال العمل في سوق العمل الحر. لذلك لا بد لك من تقديم أفضل ما عندك عندما يتعلق الأمر بعملك ومشاريعك. من خلال بذل المزيد من الجهد من أجل التأكد من طريقة ظهور مشروعك على موقع بيهانس.
  • تخصيص المظهر في صفحتك على بيهانس: يوفر موقع بيهانس إمكانية تعديل وتخصيص ألوان البورت فوليو الخاص بالمستخدم. بالتالي من المهم أن تركز على هذه النقطة أيضاً كي تبرز أعمالك على نحو أفضل.
  • تابع الإحصائيات: يعرض الموقع إحصائيات بشأن المشاريع التي نشرتها. على سبيل المثال: عدد المشاهدات. والزيارات. وغير ذلك. هنا كل ما عليك فعله هو استخدام هذه الإحصائيات من أجل تطوير ملف أعمالك.
  • تابع الفنانين الموهوبين: يحتوي موقع Behance للربح من العمل الحر العديد من الموهوبين في مجالات الفن الرقمي المختلفة. بما في ذلك: مجال عملك أيضاً. كما من الجيد أن تتابع من مثل أولئك المحترفين من أجل استلهام أفكار جديدة على الدوام. أو حتى التفاعل مع أعمالهم. ما يؤدي إلى نشوء ربط بينك وبينهم. فهم بالتأكيد سيتفاعلون مع أعمالك بالمقابل.
موقع Behance للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل
موقع Behance للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

أخيرًا. نصل إلى هنا لنهاية مقالنا. والذي تحدثنا من خلاله عن موقع Behance للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل عن موقع بيهانس ومنصة Behance. بما في ذلك: مزاياه وكيفية استخدامه وماهيته والتسجيل فيه. وغير ذلك من المعلومات القيمة. نرجوا أن يكون المقال قد نال استحسانكم. ونشكركم على حسن القراءة.