نانسي عجرم تدخل عالم التمثيل بفيلم “شغل كايرو” مع كريم عبد العزيز

tullaab15 فبراير 2024آخر تحديث :
نانسي عجرم تدخل عالم التمثيل بفيلم “شغل كايرو” مع كريم عبد العزيز

نانسي عجرم تدخل عالم التمثيل بفيلم “شغل كايرو” مع كريم عبد العزيز ,

تلعب الممثلة اللبنانية نانسي عجرم أول دور بطولة لها في مجال التمثيل من خلال تعاونها مع كريم عبد العزيز في فيلم جديد سيبدأ تصويره بعد عيد الفطر مباشرة.

والفيلم الذي يجمع نانسي وكريم سيحمل اسم “شغل القاهرة”، وهو من تأليف مصطفى قمر وإخراج محمد شاكر، وسيتم تصويره بين مصر والسعودية.

يتم إنتاج الفيلم من خلال صندوق وستنتج شركة Big Time التي أسسها المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، 15 فيلما جديدا بميزانيات كبيرة.

صندوق الوقت الكبير

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق صندوق Big Time Fund لرعاية وإنتاج أفضل الأفلام المصرية والسعودية والعربية، لافتاً إلى أن هناك 4 أفلام يتم إنتاجها حالياً في المملكة ومنها فيلم اولاد رزق 3.

أرباح السينما المصرية وسر إطلاق صندوق بيج تايم

وأضاف أن الأفلام المصرية تحقق لنا أرباحا جيدة في المملكة العربية السعودية، وكان هذا أحد الأسباب التي شجعتنا على إطلاق صندوق بيج تايم، لافتا إلى أن فيلم تامر حسني حقق إيرادات بنحو مليار جنيه في دور السينما السعودية. .

إنتاج المسلسلات العالمية

وأكد تركي آل الشيخ: نعمل على إنتاج مسلسل جديد بإخراج عالمي سيكون حديث الوسط الفني وأحد أعلى الإنتاجات في المجال الفني بتكلفة تصل إلى 2.5 مليار جنيه. سيتم تصويره في المملكة حول فيروس يشبه الزومبي.

ربحية صندوق Big Time

وأشار: صندوق “بيج تايم” لإنتاج الأعمال السينمائية مربح للترفيه فقط ويهتم بجودة العمل الفني. حققنا مفاجآت كبيرة في فيلم “ولاد رزق 3” مثل التعاقد مع شركات كبرى من فرنسا وإنجلترا.

استثمارات صندوق الوقت الكبير

وشدد: سيتم ضخ أكثر من 4 مليارات جنيه من جانبنا في صندوق “بيج تايم”.

فيلم جديد عن أم كلثوم

وأكد أنه سيتم إنتاج فيلم جديد من بطولة الفنانة منى زكي عن قصة حياة أم كلثوم كوكب الشرق.

وفي وقت سابق، أكدت وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، أنه ستكون هناك حفلات مشتركة بين الفنانين المصريين والسعوديين خلال الفترة المقبلة.