ننشر أماكن معارض أهلا رمضان 2024 بالقاهرة

ننشر أماكن معارض أهلا رمضان 2024 بالقاهرة ,

انطلقت، اليوم الخميس، معارض أهلا رمضان في المحافظات، بحد أدنى 3 معارض رئيسية في كل محافظة، بالإضافة إلى العلب والسيارات المتنقلة ومنافذ جمعيتي لمن يريدها.

مواقع معارض أهلا رمضان 2024 بالقاهرة

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن هناك تنسيقاً كاملاً بين الوزارة والاتحاد العام للغرف التجارية والمحافظين لإقامة المعارض وتوفير السلع.

وتشارك الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة للوزارة في معارض أهلا رمضان من خلال 30 شركة تابعة لها، بالإضافة إلى 146 عارضا.

وأكدت وزارة التموين إطلاق 55 ألف طن سكر بالمعارض، و17 ألف طن زيت طهي، و30 ألف طن أرز، وأكثر من 10 آلاف طن مكرونة، بالإضافة إلى توريد 65 ألف طن سكر تقني، و43 ألف طن تموين النفط، و25 ألف طن مكرونة في النظام التمويني لمنافذ الصرف. بالإضافة إلى طرح 8200 طن من اللحوم الطازجة، و2000 طن من اللحوم المجمدة، و2500 طن من الدواجن المجمدة.

مواقع معارض أهلا رمضان 2024 بالقاهرة

وأعلنت مديرية التموين بالقاهرة أماكن معارض ومنافذ بيع أهلا رمضان داخل المحافظة، وجاءت كالآتي: “زهراء المعادي، ميدان العرب بالمعادي، ميدان الحرية، شارع 9 بالمقطم، النصب النبوي بالمعادي”. مصر القديمة، المعصرة، التبين، بجوار شركة الكهرباء بالبساتين، المنيل بمصر القديمة، ميدان”. الباشا في مصر القديمة حسن المأمون بمدينة نصر الموسكي.

كوبونات سلعية للفئات الأشد احتياجاً

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية طرح كوبونات سلعية في المجمعات الاستهلاكية للراغبين في شرائها لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً.

وأضافت وزارة التموين توفير كوبونات من فئات 100، 150، 200، 250، 300، 500 لمن يرغب في شرائها من المجمعات التجارية الاستهلاكية.

شروط استخدام كوبونات السلع

أعلنت وزارة التموين شروط استخدام الكوبونات السلعية وهي:

الكوبون غير قابل للاستبدال بالمال ولا يتم دفع أي مبالغ عند صرف البضاعة.

الكوبون يستخدم لمرة واحدة فقط لشراء المنتجات التالية:

“لحوم، دواجن، زيت، سكر، أرز، معكرونة، عدس، سمن، بيض”.