هل أغنية حسام حبيب الجديدة “كدابة” موجهة لـ شيرين عبد الوهاب؟ ماذا قال كاتب الأغنية (فيديو)

tullaab17 فبراير 2024آخر تحديث :
هل أغنية حسام حبيب الجديدة “كدابة” موجهة لـ شيرين عبد الوهاب؟ ماذا قال كاتب الأغنية (فيديو)

هل أغنية حسام حبيب الجديدة “كدابة” موجهة لـ شيرين عبد الوهاب؟ ماذا قال كاتب الأغنية (فيديو) ,

شيرين وحسام حبيب، أثارت أغنية حسام حبيب الجديدة “كدبة” جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، حيث يعتقد البعض أنها موجهة لشيرين عبد الوهاب.

سر أغنية كدبة لحسام حبيب

وتعليقا على هذه الشائعات، قال عمرو المصري، كاتب الأغنية، خلال تعليق صوتي خاص لقناة ET باللغة العربية، إن الأغنية قيد العمل منذ حوالي عام، قبل أن تنفصل شيرين عن حسام حبيب، وهي بالتأكيد ليست شيرين. هذا هو المقصود.

وأضاف: “طبعا اسم الأغنية لا يعني شيئا على الإطلاق، إلا أنه اسم الأغنية وموضوعها، ولم نعمل حتى على الأغنية منذ حوالي عام ونصف، الملحن إسلام رفعت”. ولم أكن أقصد أن يكون لي علاقة بهذا الموضوع، وعرضناه على العديد من الفنانين، وأعجب حسام حبيب”.

وتابع كلامه: “طبعًا ما تعنيه شيرين على الإطلاق هو موضوع طبيعي عادي مثل أي أغنية، لكن الفكرة أنه عندما اختارها منذ أكثر من عام كان مع شيرين، يعني كنا نعمل عليها”. الأغنية من حوالي سنة”، وأشار إلى أن هناك تعاونات قادمة بينه وبين حسام. حبيب خلال الفترة المقبلة.

أغنية حسام حبيب “كدبة” قريباً

نشرت صفحة روتانا، الليلة الماضية، مقطعاً موسيقياً من أغنية “كدبة” للفنان حسام حبيب، والتي يبدو أنها ستطرح قريباً، خاصة أنه كان من المفترض طرحها من قبل وتم حذف المنشور حينها.

ولم يتضمن المقطع الموسيقي صوت حسام، مع تعليق جاء فيه: “قريبا على أنغامي وسبوتيفاي ويوتيوب”. الأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع أمين نبيل.

ويضم ألبوم حسام الجديد 10 أغنيات مختلفة من المفترض أن يتم طرحها منفردة على فترات متقاربة، أبرزها أغنية “أثبت لي حبك وكذبك”.

ويتعاون حسام حبيب في ألبومه الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم عمرو المصري، وتيام علي، وأدهم معتز، والنابلسي، وإسلام رفعت، وغيرهم.

عودة شيرين وحسام حبيب

تصدرت أسماء الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب مؤشرات البحث على موقع التواصل الاجتماعي وجوجل خلال الأيام القليلة الماضية، بعد الحديث عن عودتهما مرة أخرى بعد الطلاق.

وكشف مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب، عن مفاجأة جديدة حول حقيقة أمر العودة مرة أخرى، حيث أكد أن هناك بالفعل تدخل من أصدقاء الطرفين، لحل الأزمات الأخيرة، وعودتهم لبعضهم البعض، في البداية كمسألة عمل فني وليس زواج.

وعن المحاولات الأخيرة، قال المصدر لـ”فيتو”، إن حسام حبيب حاول بالفعل التحدث مع أصدقاء شيرين، من أجل العودة وتهدئة الأمور بينهما، إلا أن رد الفنانة شيرين عبد الوهاب كان بالرفض القاطع، على حد قولها، “أريد أن أركز على عملي، وليس فارغًا لأي شيء آخر.” خلاص يكفي ما ضاع، والحمد لله أنا راضية عن أولادي في الأهم، ولن أتزوج رجلاً آخر، حياتي انتهت”.