هل يتولى تدريب اتحاد جدة؟.. مفاجأة بشأن رحيل كولر إلى الدوري السعودي

tullaab14 نوفمبر 2023آخر تحديث :
هل يتولى تدريب اتحاد جدة؟.. مفاجأة بشأن رحيل كولر إلى الدوري السعودي

هل يتولى تدريب اتحاد جدة؟.. مفاجأة بشأن رحيل كولر إلى الدوري السعودي ,

بعد تقارير صحفية، حقيقة الأخبار التي تداولت خلال الأيام الماضية، إزالة الماء من الماء ول بالنادي الأهلي، من خلال وكيله في الدوري السعودي، وذلك بفضل تداول ارتب اسمه خلال الساعات بمفاوضات مع فريق اتحاد جدة السعودي.

وربطت تقاير صحفية اسم السويسري كولر باتحاد جدة، حيث تواصل المدرب الأجنبي الجديد بعد توجيه الشكر للمدرب نونو سانتو المدير الفني السابق، لتراجع الفريق والتعرض لهزيمة أمام فريق القوة في بطولة دوري أبطال آسيا، وعدم تقديم العرض المنتظر من الفريق في العمل المحلي. .

حقيقة تولي كولر اتحاد جدة

خلاصة، أن المدرب السويسري مارسيل كولر خارج دائرة الترشيحات تمامًا لتولي القيادة الفنية لفريق اتحاد جدة السعودي سواء في الفتر الحالي أو التالي، لأن الوكيل لديه علاقات مع الوكلاء والمسؤولين في الدوري السعودي، لكن لم تتجدد العروض له خلال ا. لوقت طويل بعد أن كان قد تلقى عروضاً من قبل الأهلي السعودي منذ بداية الموسم ولم تتم إضافة المزيد في الأهلية.

F q4IaBWsAAzaO3
كولر

، أنه لا يوجد أي نية لدى الفريق في النادي لفك الارتباط مع المدربين السويسري مارسيل كولر خلال الفترة الحالية، ع لى الرغم من ظهور نتائج الفريق وخروجه من بطولة الدوري الأفريقي على يد فريق صن داونز الجنوب إيمي بالهزيمة بهدف دون مقابل في مجموع المباراتين، كما خسرت القارة الأفريقية الإفريقية أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وتعا نصف الجبهة الطويلة.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قد سافر إلى هولندا في إجازة بالتزامن مع التنقل الدولي، ومنح اللاعبين إجازة ح في يوم الأحد المقبل، حيث يستعد لفريق العمل في الجول 25 عامًا من العمليات ري.