هل يمكن التجسس على رسائلي في واتساب WhatsApp

Bashar mohamad19 مايو 2023آخر تحديث :
هل يمكن التجسس على رسائلي في واتساب WhatsApp

هل يمكن التجسس على رسائلي في واتساب WhatsApp؟ يعتبر سؤال في غاية الأهمية كونه نوع من أنواع انتهاك الخصوصية، لكن في بعض الأحيان للضرورة أحكام. بالتالي ما هي هذه الضروريات التي تبيح لنا انتهاك خصوصية الآخرين ولا تبيح لهم انتهاك خصوصيتنا عند التجسس على رسائل واتساب؟ الأشخاص الوحيدين اللذين يحق لنا مراقبة خصوصيتهم هم أطفالنا، وهذا مباح لنا خوفًا عليهم من تواصل الغرباء والسيئين معهم. لكن بالعودة إلى مقالنا هل يمكن التجسس على رسائلي في واتساب؟ للإجابة على هذا السؤال من المهم جدًا أن نتعرف على تطبيقات التجسس على الواتساب من خلال رقم الهاتف. كذلك ما هي اسهل طريقة في التجسس على الواتساب، وهل يوجد كود للتجسس على واتس اب؟ لذلك تابعونا في فقراتنا المتتالية لنتعرف على هذه الأمور.

هل يمكن التجسس على رسائلي في واتساب WhatsApp

يعتبر سؤال هل يمكن التجسس على رسائلي في واتساب من الأسئلة المهمة جدًا. بسبب استخدامنا الكبير لتطبيق الواتس آب، بالإضافة إلى سهولة استخدام هذا التطبيق في التواصل مع جميع أفراد المجتمع. كما يتيح لنا هذا التطبيق الرائع المكالمات الصوتية والمرئية المجانية، كذلك يتيح لنا إجراء المحادثات مع أي شخص نريد بشكل سلس ومرن. لكن مع كل هذا لا يوجد ضوابط لحماية اليافعين من الأشخاص السيئين أو منعهم بشكل مباشر من التواصل مع اليافعين أو الأطفال. لذلك هناك تطبيقات تساعدنا في المراقبة الأبوية على الأطفال أو التجسس على نشاطاتهم المختلفة بغرض حمايتهم من أي خطر. لذلك من المهم أن نخبركم بأننا نخلي مسؤوليتنا الكاملة عن أي استخدام سيئ لتطبيقات أو طرق التجسس على واتساب. لكن للإجابة على هل يمكن التجسس على رسائلي في واتساب، من المفيد أن نتعرف على طرق التجسس المتنوعة.

شاهد أيضًا: كيف يمكنني مراقبة شخص على واتساب WhatsApp

ما هي اسهل طريقة في التجسس على الواتساب ومجانية

ما هي اسهل طريقة في التجسس على الواتساب ومجانية
ما هي اسهل طريقة في التجسس على الواتساب ومجانية

إن اسهل طريقة في التجسس على الواتساب وبشكل مجاني باستخدام موقع واتساب ويب WhatsApp Web. كما تعتبر اسهل طرق التجسس على الرسائل في واتساب أيضًا. أما خطوات اسهل طريقة في التجسس على الواتساب هي كما يلي:

  • الانتقال عبر متصفح الإنترنت لدينا إلى موقع الواتساب ويب أو يتم ذلك بالضغط على الرابط من هنا.
  • ثم يتم تشغيل تطبيق الواتس آب على جهاز هاتف طفلنا أو الشخص الذي نريد التجسس على رسائله.
  • بعد ذلك يتم الضغط على رمز الثلاث نقاط الموجودة في أعلى ويمين شاشة برنامج الواتس آب.
  • ثم نختار عبارة الأجهزة المرتبطة Linked devices من القائمة المنسدلة.
  • بعدها يتم الضغط على عبارة ربط جهاز Link Device في الصفحة الجديدة.
  • بعد ذلك يتم طلب الضغط على كلمة تم OK ليتم مسح رمز الاستجابة السريعة QR. الموجود على صفحة موقع واتساب ويب.
  • بعد ذلك من الضروري تعطيل تنبيهات برنامج الواتساب على جهاز هاتف الطفل، ذلك من خلال الضغط على رمز الثلاث نقاط. ثم اختيار الإعدادات Settings. بعد ذلك يتم اختيار التنبيهات أو الإشعارات Notifications. ثم يتم تحديد وتفعيل وضعية تعطيل الإشعارات.

بذلك نكون قد تعرفنا على اسهل طريقة في التجسس على الواتساب وبشكل مجاني.

هل يوجد كود للتجسس على رسائل واتساب

هل يوجد كود للتجسس على رسائل واتساب
هل يوجد كود للتجسس على رسائل واتساب

يوجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن كود للتجسس على رسائل واتس آب، كما يوجد العديد من الصفحات التي تدعي أنه لديها كود للتجسس على رسائل واتساب. لكن يجب الإيضاح أنه لا يوجد بالفعل كود يتم من خلاله التجسس على الواتساب. كما أن كل ما يكتب عن كود التجسس فقط لجلب الزوار أو حتى الإعجابات، كما ننصحكم بالابتعاد عن هكذا صفحات.

شاهد أيضًا: كيفية نقل محادثات واتساب من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد WhatsApp

تطبيقات التجسس على الواتساب من خلال رقم الهاتف

سنشرح هنا عن تطبيقات التجسس على الواتساب من خلال رقم الهاتف. مع العلم أن أغلب هذه التطبيقات يجب شراء خدماتها أو استخدامها كتطبيق تجريبي لمدة محددة. لذلك سنكتفي بالشرح عن اثنين من تطبيقات التجسس على الواتساب من خلال رقم الهاتف.

تطبيق WLog للتجسس على الواتس اب

يمكن تحميل تطبيق WLog بالضغط على الرابط من هنا. ثم بعد تثبيت برنامج التجسس على الواتس اب على جهاز هاتفنا، يتم إدخال رقم الهاتف الذي نريد التجسس عليه. بعد ذلك سيرسل لنا التطبيق معلومات ورسائل عن دخول الشخص الذي نتجسس عليه إلى الواتساب. كما سيخبرنا عن المدة التي قضاها هذا الشخص على الواتس آب. كذلك سيعلمنا عن الوقت الذي تم فيه تسجيل الخروج من الواتس آب. حتى لو كان هذا الشخص قد حظرنا أو عمل إخفاء آخر ظهور له على الواتساب.

تطبيق WhatsPlus Last Seen Tracker للتجسس على الواتساب

بعد تحميل التطبيق وتثبيته، يجب كتابة اسم الشخص الذي نريد التجسس عليه. بعد ذلك يتم اختيار البلد، ثم كتابة رقم الشخص. نتيجة لذلك سيعطينا البرنامج معلومات عن الشخص وتحركاته على الواتساب. حيث يعطينا الوقت الذي سجل به الدخول إلى الواتس آب، كذلك وقت تسجيل الخروج أو آخر ظهور له.
من الجدير ذكره أننا لا ننصح بهكذا تطبيقات، لأنه هناك تطبيقات غير موثوقة بدل أن تتجسس لصالحك تتجسس عليك. مع العلم أنه قد تم تسجيل حالات تم من خلالها سرقة بيانات البطاقة الائتمانية.

شاهد أيضًا: كيفية انشاء حساب انستقرام بالخطوات Instagram

أخطر برنامج للتجسس على الرسائل في الواتساب Mspy

أخطر برنامج للتجسس على الرسائل في الواتساب Mspy
أخطر برنامج للتجسس على الرسائل في الواتساب Mspy

إن تطبيق Mspy من أخطر برامج التجسس على الرسائل في الواتساب وأفضلها أيضًا في مجال المراقبة الأبوية. لذلك من المهم أن نعرف ميزاته والخدمات التي يقدمها التطبيق. وهي كما يلي:

  • التجسس ومراقبة المكالمات وإدارتها، بالتالي بإمكاننا مشاهدة جميع المكالمات الصادرة والواردة إلى الطفل مع مدة كل مكالمة.
  • كذلك التجسس وقراءة الرسائل النصية الواردة والصادرة للطفل.
  • كما نستطيع التجسس على المواقع التي يتصفحها الطفل التطبيق، لمعرفة مدى ملائمة هذه المواقع له.
  • كذلك القدرة على إدارة التطبيقات ومشاهدة ملفات الفيديو والصور غير المناسبة التي يتشاركها الطفل.
  • كما نستطيع مراقبة وتتبع الموقع الجغرافي للطفل باستخدام تقنية GPS، بالإضافة إلى رؤية مسار تحركات الطفل.
  • كذلك نستطيع التجسس على تطبيقات المراسلة الفورية من فايبر أو سناب شات أو الفيس بوك.

طريقة تنزيل وتثبيت التطبيق للتجسس على واتساب

من الجدير ذكره أن هذا التطبيق يمكن تثبيته على أجهزة الأندرويد وأجهزة الآيفون. بالتالي يمكننا تثبيت تطبيق التجسس بكل سهولة على هاتف الطفل. ثم يتوجب الذهاب إلى لوحة التحكم لحسابنا على MSpy. بعد ذلك يتم التجسس على نشاطات الطفل على مواقع التواصل الاجتماعي. أما طريقة تثبيت تطبيق التجسس والمراقبة الأبوية هي كالتالي:

  • الانتقال إلى موقع MSpy لتحميل وتثبيت البرنامج أو يمكن تنزيله بالضغط على الرابط من هنا.
  • كما يتم إدخال البريد الإلكتروني واختيار نوع الاشتراك الذي يناسبنا.
  • بعد ذلك يتم إدخال بيانات طريقة الدفع، لتصل رسالة ترحيبية إلى البريد الإلكتروني.
  • ثم اتباع إرشادات الرسالة الترحيبية خلال عملية التثبيت.
  • بعد ذلك يصبح لدينا حساب على موقع MSpy، كذلك لوحة تحكم خاصة بنا.

هل يمكن أن أحمي نفسي من التجسس على رسائلي في واتساب

ماذا يجب أن أفعل لحمايتي من التجسس على رسائلي في واتساب؟ إذا انتبهت أنه هناك تطبيقات مجهولة على جهاز هاتفك. أو نسيت هاتفك لفترة قصيرة بين أيادي غريبة، لذلك من المهم أن تفعل ما يلي:

  • إزالة أي برامج تجسس أو برامج مجهولة من الهاتف.
  • كذلك قد تحتاج للأسف إلى استعادة جهاز الهاتف إلى ضبط المصنع.
  • كما يجب تغيير جميع كلمات المرور الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • عدم إعارة هاتفك إلى أي شخص، أو أن تكون بجانب هاتفك عند إعارته لأي شخص.

شاهد أيضًا: كيفية استرجاع حساب انستغرام معطل Instagram

بذلك ينتهي مقالنا الذي تضمن الفقرات التالية: هل يمكن التجسس على رسائلي في واتساب. كما تضمن ما هي اسهل طريقة في التجسس على الواتساب ومجانية. بالإضافة إلى هل يوجد كود للتجسس على رسائل واتساب. كذلك تضمن تطبيقات التجسس على الواتساب من خلال رقم الهاتف، وتضمن أخطر برنامج للتجسس على الرسائل في الواتساب Mspy. كما تضمن هل يمكن أن أحمي نفسي من التجسس على رسائلي في واتساب.