هل يمكن تشغيل واتسابين برقم واحد؟

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
هل يمكن تشغيل واتسابين برقم واحد؟

هل يمكن تشغيل واتسابين برقم واحد؟، وهل يمكن تشغيل واتسابين على نفس الجهاز. أم ستقوم المنصة بحظر الحسابات التي تحاول تشغيل واتسابين برقم واحد. هل يمكن تشغيل واتسابين في نفس الوقت دون الحصول على حظر من شركة الواتساب. أم أن الباحثين التقنيون لديهم رأي آخر حول الموضوع. كل هذه التساؤلات التي يطرحها المستخدمون حول إمكانية تشغيل واتسابين برقم واحد. سيتم الإجابة عنها بشكل مفصل ضمن الفقرات الخاصة بهذا المقال. مع طرح ومناقشة أهم الأفكار الرئيسية حول الموضوع وصولا إلى الجواب النهائي للسؤال الأهم. هل يمكن تشغيل واتسابين برقم واحد؟ ولكن لا يخلو هذا الموضوع من بعض المخاطرة التي قد تعرض حساب الواتساب للحظر من قبل الشركة لذلك يرجى التركيز والانتباه جيدا؛ لتجنب وقوع أية مشاكل غير مرغوب بها.

هل يمكن تشغيل واتسابين برقم واحد؟

هل يمكن تشغيل واتسابين برقم واحد؟ يرغب العديد من المستخدمين في تشغيل واتسابين برقم واحد. ليتمكنوا من البقاء نشطين على منصة واتسَاب في أي وقت يريدونه. حيث أن منصة الواتساب تفرض على المستخدمين تشغيل حساباتهم من خلال جهاز واحد فقط. الأمر الذي قد يعطل بعض المستخدمين عن استخدام المنصة في حال كانت أجهزتهم معطلة أو فارغة من الشحن. وهنا ظهرت حاجة المستخدمين لتشغيل واتسابين برقم واحد. لأنه عند تشغيل واتسابين برقمين مختلفين، على أي جهازين. لن يتمكن المستخدم من دمج الواتسابين والمحادثات الشخصية على كل منهما.

اقرأ أيضا: عبارات عن العائلة للواتس بالإنجليزي حالات عن العائلة للواتس

في الواقع تمت تلبية هذه الحاجة الشديدة لتشغيل واتسابين برقم واحد من قبل مجموعة من المطورين والمبرمجين التقنيين ذوي المهارات العالية. ردا على تجاهل منصة الواتساب لهذه المشكلة التي عانى منها المستخدمون لفترة طويلة من الزمن. وظهر الحل النهائي لمشكلة تَشغيل واتسابِين برقم واحد على شكل نسخة معدلة من تطبيق واتساب الأساسي. تقدم الخدمات والإضافات اللازمة لتمكين المستخدمين من تشغيل واتسَابين برقَم واحد على أي جهازين يريدونهم. وللمعرفة أكثر حول هذه النسخة الرائعة من واتساب؛ سيتم شرح الخصائص التي تتميز بها على الآيفون والأندرويد من خلال الفقرة التالية.

"هل

خصائص تطبيق ENWhatsapp للاندرويد و الايفون

خصائص تطبيق ENWhatsapp للأندرويد والآيفون، يعتبر تطبيق إي إن واتساب الحل المثالي لجميع المستخدمين الراغبين بتشغِيل واتسابين برقَم واحد. وذلك بفضل الميزات الإضافية المتوفرة فيه والتي صممت خصيصا لحجب الحظر عن الحساب عند تشغيل واتسِابين برقَم واحد.

إليك أيضا: طريقة تحميل واتساب عمر العنابي من تليجرام WhatsApp

وللتعرف أكثر عن خصائص وميزات هذا التطبيق سيتم عرض أهم المعلومات عنه من خلال ما يلي.

  • تعتبر نسخة إي إن واتساب النسخة المطورة من تطبيق أو جي واتساب. والتي تعتبر أيضا من النسخ المعدلة للتطبيق الأساسي.
  • تتميز نسخة إي إن واتساب بكونها النسخة الأكثر تطورا من النسخ المعدلة التي صدرت من تطبيق واتساب الأخضر.
  • تطبيق إي إن واتساب هو تطبيق مجاني تماما ويمكن الحصول عليه وتحميله من الإنترنت بسهولة، وهو متوفر لجميع أجهزة الأندرويد والآيفون أيضا.
  • يتميز تطبيق إي إن واتساب بالواجهة البسيطة سهلة الاستخدام التي تشابه إلى حد كبير الواجهة الخاصة بتطبيق الواتساب الأساسي، على عكس بقية النسخ المعدلة من واتساب.
  • انتشر هذا التطبيق حول العالم بسرعة كبيرة بفضل التعديلات والإضافات القيمة التي يحتوي عليها، والتي مكنته من السماح للمستخدمين بتشغيل واتسابين برقم واحد.
  • يحتوي تطبيق إي إن واتساب على العديد من الثيمات والخلفيات الجميلة التي يمكن للمستخدم التبديل بينها.
  • يحتوي تطبيق إي إن واتساب على جميع الخدمات المتاحة في النسخة الأصلية من التطبيق مثل خدمة “واتساب ديسكتوب”.

 

تشغيل حسابين واتساب برقم واحد

تشغيل حسابين واتساب برقم واحد، الآن بعد الانتهاء من التعرف على تطبيق إي إن واتساب، لا بد من الاطلاع على كيفية توظيف الخدمات التي يقدمها لتشغيل واتسابين برقم واحد. وللمعرفة أكثر حول هذا الموضوع وكيفية العمل على تطبيق إي إن واتساب وتشغِيل واتسَابين برقم واحد من خلاله. سيتم شرح الخطوات اللازمة لتشغيل واتسابِين برقَم واحد من خلال الآتي.

  • تثبيت تطبيق إي إن واتساب على كلا الجهازين المراد عمل واتسابين برقم واحد باستخدامهما. من خلال البحث عنه وتحميل آخر إصدار متوفر.
  • فتح التطبيق على أحد الجهازين ومن ثم الضغط على خيار “الموافقة والمتابعة” أو “Agree and continue”.
  • اختيار النداء الدولي الصحيح حسب الموقع الجغرافي الخاص بالمستخدم.
  • إدخال رقم الهاتف صمن الخانة المخصصة له والتأكد منه مرة ثانية قبل الموافقة.
  • الضغط على “موافق” أو “Ok”، ومن ثم انتظار رسالة التفعيل التي تحتوي على رمز التحقق الخاص بتسجيل الدخول إلى الحساب.
  • إدخال رمز التحقق ضمن الخانة المخصصة له بشكل صحيح، ومن ثم الانتظار ريثما يتم التحقق من الرمز وتسجيل الدخول إلى الحساب.
  • تكرار نفس الخطوات على الجهاز الآخر لتشغيل واتسابين برقم واحد، دون تعريض الحساب للحظر أو الإيقاف من قبل الشركة.

قد يعجبك أيضا: كيفية تنزيل واتساب الأسود ضد الفيروسات 2023 WhatsApp

"<yoastmark

تشغيل ثلاث حسابات واتساب برقم واحد

تشغيل ثلاث حسابات واتساب على نفس الجهاز، من المثير جدا أن فريق المطورين الخاص بتطبيق إي إن واتساب لم يكتفِ بتشغيل واتسَابين برقَم واحد فقط. بل استمر في تطوير التطبيق ليصبح بإمكانه تشغيل ثلاثة حسابات واتساب برقم واحد مع التحديث الجديد. مع المحافظة على إمكانية استخدامه لتشغيل واتسابين برقم واحد أيضا. الأمر الذي يعتبر غاية في الروعة بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين بفضل الإمكانيات الكبيرة التي يتيحها لهم هذا التطبيق من خلال قدرته على تَشغيل واتسَابين برقم واحد أو ثلاث حسابات واتساب أيضا. ولتشغيل ثلاث حسابات واتساب برقم واحد كل ما على المستخدم فعله هو تشغيل واتسابين برقم واحد على جهازين مختلفين باستخدام تطبيق إي إن واتسَاب ومن ثم اتباع نفس الطريقة لتسجيل الدخول إلى الحساب من الجهاز الثالث. ليتمكن المستخدم بعدها من التنقل بين الأجهزة المحمولة الخاصة به دون الحاجة إلى حذف الواتساب من أي جهاز منهم.

معلومات حول تطبيق ENWhatsapp للاندرويد و الايفون

معلومات حول تطبيق ENWhatsapp للأندرويد والآيفون، سيتم في هذه الفقرة عرض بعض المعلومات الإضافية حول تطبيق إي إن واتساب الذي يمكن المستخدمين من تشغيل واتسَابين برقَم واحد دون تعريض حساباتهم للخطر.

إليك أيضا: تنزيل واتساب عمر الأزرق آخر تحديث برابط مباشر WhatsApp

يعتبر أي إن واتساب نسخة معدلة غير رسمية من التطبيق الأساسي واتساب الأخضر. لذلك فهو غير متوفر على متجر غوغل بلاي لذلك من الضروري تفعيل خيار التنزيل من المصادر غير الموثوقة قبل القيام بتثبيته على جهاز الأندرويد. ومن الجهة الأخرى فهو متوفر على متجر آب ستور الخاص بالآيفون ويمكن تحميله من المتجر مباشرة.

معلومات حول تطبيق ENWhatsapp للاندرويد و الايفون
معلومات حول تطبيق ENWhatsapp للاندرويد و الايفون

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من الإجابة على سؤال هل يمكن تشغيل واتسابين برقم واحد؟ مع الطريقة الصحيحة والمضمونة التي تمكن المستخدمين من تشغيل واتسابين برقم واحد في نفس الوقت دون تعريض حساباتهم للخطر. ليتمكن جميع المستخدمين من الاستمتاع بتَشغيل واتسَابين برقم واحد على أجهزتهم والبقاء نشطين على واتساب في أي وقت يريدونه.