كيفية تنزيل واتساب الاسود ضد الفيروسات 2023 WhatsApp

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
كيفية تنزيل واتساب الاسود ضد الفيروسات 2022 WhatsApp

كيفية تنزيل واتساب الاسود ضد الفيروسات 2023 WhatsApp. انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الأكواد الضارة التي تحتوي على برامج خبيثة تؤدي إلى حدوث مشاكل كثيرة ضمن ملفات واتساب. مسببة بذلك إيقاف عمل تطبيق واتساب بشكل كامل. وبسبب عجز المستخدمين تماما عن إيجاد حل لهذه المشكلة وإيقاف انتشار هذه الأكواد الخبيثة؛ قامت مجموعة من المبرمجين العرب بإنشاء نسخة معدلة من واتساب الأخضر الرسمي أطلق عليه اسم “واتساب الأسود”. لمساعدة المستخدمين على محاربة هذه البرمجيات الضارة والعودة لاستخدام واتساب بشكل طبيعي. وللمعرفة أكثر عن هذا الموضوع سيتناول هذا المقال شرح مفصل عن كيفية تنزيل واتساب الاسود ضد الفيروسات 2023 WhatsApp والآلية التي يتبعها هذا التطبيق لحجب الفيروسات والبرامج الضارة عن المستخدمين.

ما هو الواتساب الاسود

ما هو الواتساب الأسود، يعتبر تطبيق واتساب الأسود ضد الفيروسات من أفضل النسخ المعدلة من تطبيق واتساب الأخضر الرسمي؛ نظرا لميزات الحماية الفائقة التي يوفرها للمستخدمين. الأمر الذي ساعد الكثير منهم في تجنب العديد من الأخطاء والمشاكل التي كانت تحدث أثناء استخدامهم لتطبيق واتساب الأخضر. وذلك بفضل عمل فريق البرمجة الخاص بواتساب الأسود بشكل دؤوب لجمع كافة الأكواد والبرمجيات الخبيثة التي تسبب خلل في برنامج واتساب. وتعديل التطبيق ليتعامل مع هذه البرمجيات بشكل تلقائي دون حدوث خلل في النظام.

إليك أيضا: تنزيل واتساب عمر الأزرق آخر تحديث برابط مباشر WhatsApp

حيث يعمل النظام الخاص بواتساب الأسود ضد الفيروسات على الكشف عن الأكواد الخبيثة بفضل قاعدة البيانات الكبيرة الخاصة به، ومن ثم إيقاف عملها بشكل كامل دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق أو إعادة تشغيله. الأمر الذي سهّل عمل العديد من المستخدمين الذين عانوا بشكل كبير من الانتشار الواسع لهذا النوع من البرمجيات.

كيفية تنزيل واتساب الاسود ضد الفيروسات 2023 WhatsApp

كيفية تنزيل واتساب الأسود ضد الفيروسات 2023 WhatsApp، يبحث العديد من مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي عن كيفية تنزيل واتساب الأسود ضد الفيروسات 2023. وذلك للحد من الأخطاء الكثيرة التي تحدث أثناء استخدامهم للنسخة الرسمية من التطبيق. ولكن للأسف فإن تنزيل واتساب الأسود ضد الفيروسات 2023 لا يتم عن طريق متجر جوجل بلاي؛ وذلك بسبب أن هذه النسخة تعتبر نسخة غير رسمية من تطبيق واتساب.

اقرأ أيضا: طريقة تحميل واتساب الذهبي بلاك جديد 2023 WhatsApp

وقد تم تطويرها ونشرها بشكل غير شرعي، الأمر الذي دفع متجر جوجل بلاي إلى حظر واتساب الأسود وتصنيفه على أنه تطبيق غير موثوق. ممّا سيستدعي تنفيذ عدة خطوات بسيطة قبل البدء بتنزيل التطبيق على الجهاز سيتم توضيحها بالتفصيل ضمن الخطوات التالية التي ستشرح كيفية تنزيل واتساب الأسود ضد الفيروسات 2023:

  • بداية يجب التأكد من توفر مساحة تخزين كافية على الجهاز؛ إذ يبلغ حجم التطبيق 53 ميغابايت تقريبا.
  • الدخول إلى قائمة الإعدادات الرئيسية على الجهاز، ومن ثم البحث عن “خيار الخصوصية والأمان”، والضغط عليه.
  • من قائمة الإعدادات التي ستظهر، البحث عن خيار “مصادر غير موثوقة” الموجود أسفل الترويسة “device administration” أو “مسؤولو الأجهزة”، ثم الضغط على المربع الصغير الموجود بجانبه.
  • سيتم تفعيل خيار التنزيل من المصادر غير الموثوقة؛ الأمر الذي يمكن المستخدم من تنزيل تطبيقات على هاتفه من أية مصادر أخرى بخلاف متجر جوجل بلاي.
  • الخروج من الإعدادات، ثم الضغط هنا للذهاب إلى صفحة التحميل الخاصة بواتساب الأسود ضد الفيروسات.
  • الضغط على خيار “Download” أو “تحميل”، الموجود ضمن المستطيل الأزرق.
  • الانتظار ريثما يتم تنزيل التطبيق، ثم حفظه على ذاكرة التخزين الخاصة بالجهاز.
  • الذهاب إلى مجلد التنزيلات، ثم البحث عن تطبيق واتساب الأسود ضد الفيروسات الذي تم تنزيله.
  • الضغط على التطبيق، ثم إعطاء التصريحات المطلوبة. ومن ثم الضغط على تثبيت.
  • الانتظار ريثما يتم تثبيت التطبيق وتنصيبه على الجهاز بنجاح.
كيفية تنزيل واتساب الاسود ضد الفيروسات 2023 WhatsApp
كيفية تنزيل واتساب الاسود ضد الفيروسات 2023 WhatsApp

مميزات تنزيل واتس اب الاسود ضد الفيروسات v10.25 Whatsapp Black

مميزات تنزيل واتس آب الأسود ضد الفيروسات v10.25 Whatsapp Black. بعد الانتهاء من كيفية تنزيل واتساب الأسود ضد الفيروسات وتسجيل دخول حساب الواتساب عليه بنجاح. يبدأ المستخدمون بالبحث عن كيفية الاستفادة من مميزات تنزيل النسخة الأكثر تقدما من واتساب، واتساب الأسود ضد الفيروسات. وفي الواقع هنالك عدد كبير جدا من الميزات والخدمات الإضافية المتوفرة حصريا على هذه النسخة المعدلة من التطبيق. التي لم تتوقف فقط على تقديم مستويات عالية جدا من الأمان والحماية للمستخدم؛ بل أضافت أيضا العديد من التحسينات والخدمات الجديدة التي تساعد المستخدم في الحصول على تحكم أكبر بخصوصية بياناته على واتساب.

اقرأ أيضا: طريقة تنزيل واتساب الذهبي عمر بالخطوات WhatsApp

نظرا للعدد الكبير جدا من الإضافات الموجودة على نسخة واتساب الأسود ضد الفيروسات 2023؛ سيتم تلخيص أهم هذه الميزات وأكثرها استخداما من قبل المستخدمين. من خلال الشروحات التالية.

  • واتساب الأسود ضد الفيروسات؛ فهو يوفر الحماية التامة من الأكواد والبرمجيات الخبيثة التي تعطل عمل تطبيق واتساب الرسمي.
  • يتميز واتساب الأسود ضد الفيروسات بالقدرة على تغيير إعدادات الخصوصية على واتساب بشكل أكثر حرية من النسخة الرسمية.
  • يمكن استخدام واتساب الأسود ضد الفيروسات لحفظ وتحميل الستوريات والقصص التي تتم مشاركتها من قبل الأصدقاء.
  • يوفر واتساب الأسود ضد الفيروسات إمكانية التعديل على الثيمة الأساسية لواتساب وضبط ثيمات جديدة.

رابط تحميل واتساب الاسود ضد الفيروسات WhatsApp Black WA5 black Abo3rab apk 2023

رابط تحميل واتساب الأسود ضد الفيروسات WhatsApp Black WA5 black Abo3rab apk 2023. الآن بعد اطلاع المستخدم على كيفية تنزيل واتساب الأسود ضد الفيروسات. والبدء باستخدام هذه النسخة الرائعة من تطبيق واتساب والاستمتاع بالمزايا والخدمات العديدة التي توفرها. لابد من تساؤله عن كيفية تنزيل التحديثات الخاصة بهذه النسخة من خلال رابط تحميل مباشر دون التسبب في فقدان الدردشات وملفات الوسائط التي تم حفظها على حسابه. لذلك سيتم شرح الطريقة الصحيحة لكيفية تنزيل تحديثات واتساب الأسود ضد الفيروسات من خلال مجموعة الخطوات التالية.

  • يجب أولا إجراء نسخ احتياطي للدردشات وملفات الوسائط المحفوظة على الحساب؛ من خلال الدخول إلى التطبيق. ومن ثم فتح إعدادات الدردشة والضغط على خيار “إجراء نسخ احتياطي للدردشة” أو “chat backup”.
  • الخروج من التطبيق، ومن ثم الضغط مطولا عليه وسحبه إلى أيقونة الحذف؛ ليتم إلغاء تثبيت النسخة القديمة.
  • الذهاب إلى صفحة تنزيل واتساب الأسود ضد الفيروسات آخر إصدار؛ عبر الضغط هنا.
  • الانتظار ريثما يتم تنزيل الملف على ذاكرة الجهاز بنجاح.
  • فتح الملف وتثبيت آخر إصدار واتساب الأسود ضد الفيروسات على الجهاز.
رابط تحميل واتساب الاسود ضد الفيروسات WhatsApp Black WA5 black Abo3rab apk 2023
رابط تحميل واتساب الاسود ضد الفيروسات WhatsApp Black WA5 black Abo3rab apk 2023

هل واتساب الاسود آمن؟

تتميز نسخة واتساب الأسود ضد الفيروسات بنظام عالي الكفاءة يوفر أعلى مستويات الأمان والحماية للمستخدمين. ولكن مع الأسف فإن هذه الحماية من الممكن أن تُخترق من قبل الشركة الرسمية لواتساب في حال تم الكشف عنها من قبل المنصة؛ وذلك لأن التعديلات التي تم إجراؤها على هذه النسخة من التطبيق تخالف بشكل صريح شروط وسياسة الاستخدام المتبعين على واتساب بالإضافة إلى انتهاكها لحقوق النشر والملكية الخاصة بالشركة المصنّعة. الأمر الذي يخلق ثغرة في موثوقية هذا التطبيق وبالتالي انخفاض درجة أمان كيفية تنزيل واتساب الأسود. ولكن مع ذلك يبقى احتمال الكشف عن استخدام هذه النسخة منخفض نسبيا بسبب عمل المطورين على توفير أعلى مستويات الأمان والحرية للمستخدمين على واتساب الأسود ضد الفيروسات.

إليك أيضا: طريقة تنزيل واتساب جي بي الاخضر gbwhatsapp برابط مباشر

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من شرح كيفية تنزيل واتساب الاسود ضد الفيروسات 2023 WhatsApp. مع شرح آلية عمل هذه النسخة الرائعة من واتساب، بالإضافة إلى شرح كيفية تنزيل التحديثات الخاصة بها. للحصول على جميع الميزات والخدمات الجديدة فور صدورها. والاستمتاع بتجربة جميلة، فريدة من نوعها على منصة التواصل الاجتماعي الواتساب.