وزير التنمية المحلية ومحافظ جنوب سيناء يتفقدان سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة (صور)

tullaab25 فبراير 2024آخر تحديث :
وزير التنمية المحلية ومحافظ جنوب سيناء يتفقدان سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة (صور)

وزير التنمية المحلية ومحافظ جنوب سيناء يتفقدان سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة (صور) ,

تفقد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية واللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء سيارة الخدمة التكنولوجية المتنقلة المجهزة بالتعاون بين وزارات التنمية المحلية والتخطيط والتنمية الاقتصادية لتقديم الخدمات للمواطنين ذوي الإعاقة. بأكبر قدر من الكفاءة وفي أقصر وقت ممكن.

وقد تم تجهيز السيارة بكافة التقنيات الحديثة وكافة الاحتياجات والتجهيزات الفنية والإدارية وطاقم من العمال المدربين على أعلى مستوى.

الاستفادة من التطورات في تقنيات التحول الرقمي

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحسين أنظمة تقديم الخدمات والحوكمة، وتعزيز الاستفادة من تطورات تقنيات التحول الرقمي، ورفع كفاءة العنصر البشري الذي يتعامل مع الجمهور بما يساهم في مواجهة الفساد.

رافق الوزير والمحافظ خلال الزيارة الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ واللواء محمد شاعر والأمين العام المساعد واللواء رماح هاشم محافظ شرم الشيخ وعدد من القيادات التنفيذية.

كما أجرى اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، يرافقه اللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، جولة تفقدية سيرا على الأقدام بمنطقة السوق التجاري القديم بشرم الشيخ.

واستمع وزير التنمية المحلية إلى شرح من اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء عن أعمال التطوير التي شهدتها منطقة السوق التجاري القديم خلال الفترة الماضية. مما جعله أحد أهم المعالم السياحية التي يحرص عليها السائحون من مختلف الجنسيات، وكذلك المواطنين المصريين الذين يترددون على شرم الشيخ لزيارة السوق.

وأشاد اللواء هشام آمنة، بأعمال التطوير والطفرة الكبيرة التي شهدتها مدينة شرم الشيخ في عهد اللواء خالد فودة، وكذلك التنمية الشاملة التي شهدها السوق القديم. مما جعلها من أبرز الزيارات التي يزورها السائحون والمصريون في مدينة شرم الشيخ.