وسط إقبال من المواطنين.. محافظ الغربية يفتتح معرض أهلا رمضان بطنطا (صور)

tullaab20 فبراير 2024آخر تحديث :
وسط إقبال من المواطنين.. محافظ الغربية يفتتح معرض أهلا رمضان بطنطا (صور)

وسط إقبال من المواطنين.. محافظ الغربية يفتتح معرض أهلا رمضان بطنطا (صور) ,

افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم الثلاثاء، برفقة العقيد فارس العشوح ممثل المنطقة الشمالية العسكرية، معرض “أهلا رمضان” بمدينة طنطا لبيع المواد الغذائية والسلع الأساسية بأسعار مخفضة، وسط إقبال كثيف وفرح المواطنين.

توفير كافة السلع الأساسية

جاء ذلك في ظل تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالاستعداد الكامل لشهر رمضان المبارك وتوفير كافة السلع والاحتياجات الأساسية اللازمة لتلبية احتياجات المواطنين من السلع ورفع العبء عن أكتافهم.

إعلانات

وأشاد محافظ الغربية بدور المنطقة الشمالية في دعم الأسر المحتاجة للرعاية وتنوع المنتجات داخل المعرض ومنها التمور والبطاطا والحبوب والبهارات والبقوليات واللحوم والدواجن والخضروات والفواكه والأرز والسكر، الأجبان وزيت الطبخ والمعكرونة والمشروبات والعصائر وغيرها من المنتجات التي تغطي احتياجات الأسرة. الغذاء طيلة الشهر الكريم .

وأجرى رحمي خلال تفقده قاعات المعرض حوارا مع المواطنين الحاضرين في المعرض للتأكد من مدى رضاهم عن السلع المعروضة وأسعارها ومدى أهمية مثل هذه المعارض في تلبية احتياجات الأسرة المصرية. طوال الشهر الكريم . وأبدى المواطنون ارتياحهم لوجود منفذ بيع مدعوم وبأسعار أقل من السوق، مطالبين باستمرار مثل هذه المعارض. المعارض والمراقبة المستمرة لمواجهة جشع التجار.

وأكد رحمي أن محافظة الغربية كانت من أوائل المحافظات التي استعدت مبكرا لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال إقامة معارض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وأن المحافظة تحرص على إقامة هذه المعارض في كافة القرى والمدن، بحيث تكون يمكن لكل مواطن في جميع مدن ومراكز وقرى الغربية التوجه لأقرب مركز. معرض أهلا رمضان 2024، وشراء السلع الغذائية بأسعار مخفضة دون تحمل عناء السفر وتعدد وسائل النقل، حيث يوفر المعرض السلع الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطن.
وعلى هامش الجولة تفقد المحافظ عددا من محلات ومحلات بيع الفواكه والخضروات للتأكد من أسعار السلع.