أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام

أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام
أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام

أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام، أو من أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام والمسلسلات؟ تساؤل يطرح بكثرة على محركات البحث، ويكون مصدرها أكثر المهتمين والمتابعين للمحتوى الترفيهي البصري، المتمثل بالأفلام والمسلسلات سواء العربية منها أو الأجنبية. وكانت بعض المواقع العربية هي السباقة في هذا المجال، من خلال ترجمة ورفع أحدث العروض والبرامج والأفلام على تطبيقاتها أو مواقعها. لكن سنقتصر في مقالتنا هذه، المقدمة من موقع طلاب نت، على أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام من خلاله. وذلك عن طريق عرض 3 مواقع عربية،  وستختار الأفضل من خلال الخدمات التي تريدها من التطبيق، ومدى توافقه مع جهازك، الذي تشاهد منه، فتابع معنا.

ميزات التطبيقات العربية لمشاهدة الأفلام

  • لأنها ذات منشأ عربي والعاملين على هذه التطبيقات من جنسيات عربية. فالاهتمام الأكبر يكون على الترجمة العربي. فإن كنت من هواة مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأمريكية والأوروبية، عليك تصفح التطبيقات الثلاث، ثم تحميل أحدهم، على هاتفك الذكي.
  • لا تحمل هذه التطبيقات مساحة كبيرة، ولن تؤثر على ذاكرة هاتفك، لأنها صممت لتكون خفيفة الحجم، لتتوافق مع جميع الأجهزة.
  • توفر هذه التطبيقات عناء متابعة صدور الأفلام والمسلسلات، لأنها توفر ميزة الإشعارات، فتنبهك كمستخدم لها، عن قائمة من الأفلام المرفوعة على التطبيق بشكل دوري. كما يمكنك إيقاف ميزة تلقي الإشعارات، في حال شعرت بالإزعاج مستقبلاً.
  • ميزة التصنيف في هذه التطبيقات، حيث يتم تصنيف كل فلم. حسب الفئة التي ينتمي لها، كالكوميدي والرعب والأكشن، وغيرهم الكثير.
  • توفر هذه التطبيقات ميزة التحكم بدقة العرض، في حال كنت تريد التخفيف من حجم الاستهلاك، أو مراعاة التوافقية مع سرعة الإنترنت لديك.
  • المجانية بطرح الأفلام والمسلسلات، فكل التطبيقات التي سيتم ذكرها في الأسفل هي تطبيقات مجانية. حتى إن بعضها لا يحتاج لتسجيل بيانات أو ربطها بإيميل أو أحد مواقع التواصل الاجتماعي لديك.
  • والمزيد من الميزات التي ستكتشفها بنفسك، عند بدء التجربة، وتحميل أحدهم.
ميزات التطبيقات العربية لمشاهدة الأفلام
ميزات التطبيقات العربية لمشاهدة الأفلام

سيما بست أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام CimaBestHD

سيما بست من أحدث البرامج التي طرحت في سوق تطبيقات الأفلام والمسلسلات للهواتف المحمولة، لذلك تقصدت البدء به، لكن لم يصل إلى هذه الشهرة، دون أن يقدم أفضل وأحدث العروض والأفلام والمسلسلات، بشكل مصنف في فئات (رومانسي – كوميدي – أكشن – رعب ..). وذلك لتسهيل عملية الوصول للمستخدم أو المشاهد.

اقرأ المزيد عن: أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مترجمة

يحمل تطبيق سيما بست عدد ضخماً من الأفلام والمسلسلات، يتخطى حاجز 10 آلاف فلم ومسلسل. لذلك يعتبر مقصد الكثير من المشاهدين، وبمختلف الأعمار والتوجهات، وذلك لضخامة مكتبته، وسهولة استخدامه، وواجهته الأمامية البسيطة والواضحة لكل المستخدمين.

كما يحتوي التطبيق على مربع بحثي في الأعلى، يسهل عملية البحث، وذلك بكتابة اسم الفلم أو المسلسل مباشرة، دون عناء البحث التقليدي، خاصة ضمن هذه المكتبات الضخمة. كما يوفر ميزة اختيار الدقة التي تريد المشاهدة بها، أو تدعها “auto”، وتعني متوافقة مع سرعة الإنترنت لديك.

وكما ذكرنا سابقاً فإن هذه التطبيقات عربية، أي تهتم بموضوع الترجمة، خاصة للغة العربية، وذلك لأن المشاهدين العرب، هم أهم فئة مستهدفة. لذلك لن تجد فلم أو مسلسل أجنبي في تطبيق سيما بست، مرفوع بدون ترجمة عربية على الأقل.

تحميل تطبيق سيما بست أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام CimaBestHD

يعد تطبيق سيما بست متاح بشكل مجاني، ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي، عبر الرابط التالي.

سيما بست أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام CimaBestHD
سيما بست أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام CimaBestHD

ايجي بست أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام EgyBest

ايجي بست أقدم موقع في مجال عرض الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية، لكن ليس أقدم تطبيق. فبعد الكثير من الاقتراحات من المستخدمين الأوفياء لهذا الموقع، قرر القائمون على موقع ايجي بست، والذي يصنفه البعض أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام، إنشاء تطبيق يحمل اسم الموقع، لمن يحبون متابعة الأفلام والمسلسلات، لكن من على هواتهم الذكية.

اقرأ المزيد عن: كيف تلعب المباريات الخاصة مع الأصدقاء في لعبة Fall guys

ونتيجة لشهرة الموقع، فإن التطبيق حصد على عدد كبير جداً من مرات التحميل على المتاجر الاكترونية. وأصبح يضم عدد ضخم من المستخدمين، وشعبية واسعة للمهتمين بالأفلام والمسلسلات. وأبرز ما يميز موقع ايجي بست، هي السرعة في عرض الفلم أو المسلسل، قبل انتهاء عرضه في المنصات المدفوعة حتى. كنتفلكس وشاهد وغيرهم.وهذا ما يعرض الشركة للحظر والمسائلة القانونية، بشأن الأفلام والمسلسلات المعروضة. لكن لم تخيب ايجي بست، سواء الموقع أو التطبيق، آمال المشاهدين والمهتمين العرب، من جميع أنحاء العالم، من خلال ترجمة أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية، وبدون أي مقابل مادي.

تحميل تطبيق ايجي بست أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام EgyBest

يعد تطبيق ايجي بست متاح بشكل مجاني، ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي، عبر الرابط التالي.

أو على متجر اب ستور، إن كان جهازك أحد إصدارات آيفون، عبر الرابط التالي.

ايجي بست أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام EgyBest
ايجي بست أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام EgyBest

موفيزلاند أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام Movizland

سبق وتم ذكر تطبيق موفيزلاند كأحد أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات. لكن لم يتم ذكر أن الموقع عربي بامتياز، ويقدم أفضل ما لديه، مبتعداً عن تقليد المنافسين. لذلك يحصل هذا التطبيق دائماً على ترشيحات من قبل مستخديه الأوفياء للتطبيق. فلا داعي لتحميل أو تجريب تطبيقات أخرى إن كنت تستخدم موفيزلاند بالفعل. لأنه وببساطة يضم مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات، ويتحدث باستمرار من قبل العاملين على التطبيق، كما لسهولة تصفحه واستخدامه والبحث من خلاله على الفلم المراد مشاهدته، دور كبير في زيادة عدد مستخدميه، وبشكل دوري.

اقرأ أيضاً: أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجانا: 10 تطبيقات مجانية وقانونية

كما يستهدف تطبيق موفيزلاند عشاق ومدمني مشاهدة المانجا والأنمي والثقافة اليابانية بشكل عام. لذلك في حال أردت البحث عن فلم أو مسلسل أنمي، عليك تذكر تطبيق موفيزلاند، لأنه الأكثر تخصصاً بين التطبيقات المنافسة في هذه الفئة.

تحميل تطبيق موفيزلاند أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام Movizland

يعد تطبيق موفيز لاند متاح بشكل مجاني، ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي، عبر الرابط التالي. وهنالك العديد من التطبيقات العربية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات. لكن قد تم ذكر أهم وأقوى 3 تطبيقات، والأكثر شهراً بين المستخدمين والمشاهدين.

وفي الختام لمقالتنا التي حملت عنوان “أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام“. وبعد التعرف على “ميزات التطبيقات العربية لمشاهدة الأفلام“. و”سيما بست أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام CimaBestHD“. “ايجي بست أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام EgyBest“. و”موفيزلاند أفضل تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام Movizland“. نستدرك أن التطبيقات العربية، ليست أقل شأناً من التطبيقات الأجنبية، بل زادت من حدة المنافسة في كل مجال التطبيقات والمواقع التي تعرض الأفلام والمسلسلات. ويعود السبب أن هذه التطبيقات خفضت من رسوم الاشتراك مقارنة ببعض المواقع الأجنبية. وجعلت المشاهدة في كثير من الأحيان، مجاني وليس حكراً على من يستطيع الدفع والاشتراك في المنصات المدفوعة. كما زادت من حدة المنافسة في سرعة طرح الأفلام والمسلسلات الجديدة، فأصبحت التطبيقات والمواقع تتسابق لطرح الفلم أو المسلسل الجديد، مع ترجمته والتحكم بالدقة المراد المشاهدة بها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب