إعداد نماذج الرد التلقائي على تعليقات الفيس بوك الرد التلقائي على التعليقات مجاناً

إعداد نماذج الرد التلقائي على تعليقات الفيس بوك الرد التلقائي على التعليقات مجاناً

إعداد نماذج الرد التلقائي على تعليقات الفيس بوك الرد التلقائي على التعليقات مجاناً، مع الانتشار الواسع الذي يحققه موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك. ازدادت الخدمات التي تقوم هذه المنصة بتوفيرها وذلك لتحقيق أفضل تجربة ممكنة لجميع المستخدمين من كافة أنحاء العالم. ومن أهم هذه الخدمات هي خدمة الرد التلقائي على تعليقات الفيس بوك التي تخدم أصحاب الحسابات الإعلانية والتجارية على المنصة وتوفر عليهم الكثير من الوقت والتعب. لذلك سيتم في هذا المقال شرح طريقة إعداد نماذج الرد التلقائي على تعليقات الفيس بوك الرد التلقائي على التعليقات مجاناً للمساهمة في دعم المستخدمين وتسهيل عملهم.

إعداد نماذج الرد التلقائي على تعليقات الفيس بوك

إعداد نماذج الرد التلقائي على تعليقات الفيس بوك الرد التلقائي على التعليقات مجاناً، يتساءل العديد من المستخدمين من أصحاب الصفحات. ذات النشاطات التجارية أو الإعلانية على منصة فيسبوك عن طرق إعداد نماذج الرد التلقائي على تعليقات الفيس بوك. وذلك لضمان نيل استحسان المستخدمين عندما تصلهم هذه النماذج عبر الردود التلقائية على تعليقاتهم. ولتسهيل حصول المستخدمين على هذه النماذج سيتم ذكر أفضل نماذج الرد التلقائي على التعليقات عبر القائمة التالية.

أفضل رسائل إعداد نماذج الرد التلقائي

  • شكرا لتعليقكم، سيتم الرد عبر رسالة خاصة.
  • نشكر اهتمامكم، تم إرسال التفاصيل برسالة خاصة.
  • أهلا وسهلا، لمزيد من التفاصيل يرجى مراسلتنا عبر البريد الخاص بالصفحة.
  • شكرا لاهتمامك، تم إرسال سعر المنتج مع التفاصيل عبر رسالة خاصة.
  • أهلا بك، تم إرسال رسالة تتضمن معلومات الخدمة إلى حسابك الشخصي يرجى مراجعة بريدك.

اقرأ أيضا: أفضل تطبيقات الأندرويد 2022

"<yoastmark

كيفية تفعيل الرد التلقائي في الفيس بوك

كيفية تفعيل الرد التلقائي في الفيس بوك، توفّر هذه الميزة إمكانية الرد التلقائي على المتابعين بدون الحاجة إلى البقاء نشطا ومتابعة النشاطات على الدوام. ممّا يوفر الكثير من الوقت والجهد على أصحاب هذه الصفحات الأمر الذي جعل من هذه الخدمة أمرا ضروريا جدا لهم. ولتحقيق ذلك ظهرت العديد من التطبيقات التي تتضمن بوت للرد التلقائي على التعليقات على منشورات الصفحة. ويمكن لهذه التطبيقات تحقيق الخدمة المطلوبة فور الانتهاء من تثبيتها وتفعيلها على الصفحة المراد العمل عليها على الفيس بوك.

"<yoastmark

بوت الرد التلقائي على التعليقات مجانا

جعل تطبيق بوت الرد التلقائي على التعليقات من عملية إدارة الصفحات على الفيس بوك أمرا أكثر سهولة وليونة. بفضل الخدمات العديدة التي يقدمها لمدير الصفحة وللاستفادة من هذه الخدمات ليس على المستخدم إلا الانتهاء من إعداد نماذج الرد التلقائي المناسبة ومن ثم اتباع الخطوات التالية.

  • تحميل تطبيق بوت الرد التلقائي على تعليقات الفيس بوك SMT plus عبر الضغط هنا.
  • تثبيت التطبيق على الجهاز المراد العمل عليه.
  • فتح التطبيق ومن ثم تسجيل الدخول إلى الصفحة المراد تفعيل الرد التلقائي على منشوراتها.
  • منح التطبيق كافة الأذونات التي يقوم بطلبها من الجهاز.
  • تحديد الصفحة المراد إضافتها إلى البوت ليقوم بإدارة التعليقات التلقائية عليها (يمكن إضافة صفحة أو عدد من الصفحات التي يديرها الحساب المسجل على التطبيق).
  • تفعيل البوت على الصفحات التي تم اختيارها لتفعيل الردود التلقائية عليها.
  • الضغط على مستطيل “حملة التعليقات” الذي سيظهر في القائمة الجانبية للتطبيق.
  • اختيار المنشور المراد إدارة تعليقاته من قبل البوت، ثم الضغط على خيار “اختر هذا المنشور”.
  • إدخال نماذج الرد التلقائي التي تم إعدادها مسبقا في الخانات المخصصة لها.
  • بعد الانتهاء، الضغط على خيار “إرسال”.

إليك أيضا: طريقة إلغاء متابعة كل صفحات فيسبوك بضغطة واحدة وحل مشكلة الإعجاب التلقائي

بعد تنفيذ كامل هذه الخطوات يكون قد تم تفعيل بوت الرد التلقائي على التعليقات على صفحة الفيسبوك بنجاح. كما ويمكن أيضا تعديل هذه الإعدادات في أي وقت يريده المستخدم عبر خيارات التطبيق. ولكن تستمر النسخة التجريبية لهذا التطبيق لفترة قصيرة وبعد انتهاء هذه الفترة يتعين على المستخدم القيام بعمليات دفع للاستمرار بالاستفادة من الخدمات التي يوفرها هذا التطبيق.

الرد التلقائي في ماسنجر

الرد التلقائي في ماسنجر، يوفر تطبيق الدردشات الخاص بمنصة فيسبوك “فيسبوك ماسنجر” خدمات عديدة تمكّن المستخدم من إعداد نماذج الرد التلقائي على الصفحة التي يديرها ليتمكن من الرد تلقائيا على أكثر الاستفسارات شيوعا التي يتم طرحها من قبل المتابعين. مثل سعر الخدمة أو المنتج، والموقع الخاص بالنشاط الذي تعرضه الصفحة، بالإضافة إلى معلومات الاتصال وخدمات عديدة أخرى.

تعليقات الفيس بوك رائعة

تعليقات الفيس بوك رائعة، تعليقات الفيس بوك هي من أهم النشاطات على المنصة فيمكن من خلالها التعبير عن الآراء والاقتراحات أو الاستفسار عن موضوع المنشور أو الغاية منه ليتمكّن المستخدمون الآخرون من التفاعل معه والرد عليه. لذلك من المهم جدا التعليق بتعليقات جميلة ورائعة لترك انطباع جيد على المستخدمين الذين يشاهدونها. ولتسهيل ذلك سيتم ذكر قائمة بأجمل تعليقات الفيس بوك.

  • مساء الخير، هل يمكنني الاستفسار عن هذا المنتج رجاء؟
  • صباح الخير، ما هي تفاصيل الخدمة التي تقدمونها؟
  • مرحبا، أنا مهتم، هل يمكن الشرح أكثر؟

إليك أيضا: تفعيل الربح من الفيس بوك facebook

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من شرح كيفية إعداد نماذج الرد التلقائي على تعليقات الفيس بوك الرد التلقائي على التعليقات مجاناً، مع كيفية تفعيل الرد التلقائي في الفيس بوك. وطريقة تفعيل بوت الرد التلقائي على التعليقات مجاناً. ومن ثم طريقة الرد التلقائي في ماسنجر بالإضافة إلى تعليقات فيس بوك رائعة. بطريقة مختصرة وبسيطة ليتمكّن جميع المستخدمين من الاطلاع عليها والاستفادة منها بسهولة.

58 مشاهدة