موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

البطاقات المقبولة للترويج الفيس بوك في مصر Facebook

Accepted cards for facebook promotion in Egypt

في ظل السرعة في التطور الذي يشهده عالمنا الحالي تقوم شركة فيسبوك بمواكبة هذه التطور بشكل ملحوظ ويومي في زمن الترويج الإلكتروني والإعلان والميديا الحديثة وفي ظل مفهوم البطاقات البنكية أو ما يسمى بـ “الفيزا” كارت للإعلان في فيسبوك.

سنتعرف في هذه المقالة “البطاقات المقبولة للترويج الفيس بوك في مصر Facebook” على بعض التفاصيل المتعلقة بالترويج للفيس بوك في مصر.

وأيضاً بعض طرق التسويق الإلكتروني التي تعتمد عليها المؤسّسات والشركات في مصر. فهي تبذل مجهود لتحسينها والاهتمام بها. للوصول لأكبر عدد من الأشخاص المهتمين بنشاطها على صفحات الفيس بوك لترويجها وتحصيل أفضل ربح مادّي وخاصة مع ازدياد عدد مستخدمي فيسبوك بشكل هائل إلى ما يقارب 2.1 مليار حساب جديد كل شهر، ونحو 1.4 مليار حساب بشكل يومي حسب إحصائيات مؤكّدة ذكرها مؤسّس فيسبوك بشخصه، والآن أصبح الكثير من أصحاب الصفحات المصريّة التجاريّة، أو الاقتصاديّة، أو غيرها ممّن يريدون الترويج لمنتجاتهم، وشركاتهم ومشاريعهم عبر إعلانات الفيس بوك، يريدون فعل ذلك لوحدهم دون الاعتماد على الشركات الإعلانيّة، أو عملاء الإعلانات. سواءً لامتلاكهم إمكانيةً جيّدةً في التسويق، أو لأنّهم أتقنوا دورات في إعلانات الفيس بوك، أو غير ذلك. ولكن هناك العديد من المشاكل التي تواجههم، لعلّ أهمّها هو عدم توفّر طرق الدفع بسهولة للترويج الفيس بوك في مصر.

لمحة عن الترويج الفيس بوك في مصر

يعتبر الفيسبوك أحد وسائل التواصل الاجتماعي الأساسية لمَن يعمل في مجال الترويج الرقمي. من خلال أكثر من ملياري مستخدم يعتبر منصة مهمة جداً للترويج والتسويق لأعمالك ومشاريعك التجارية.

يعتبر إتقان إنشاء الإعلانات على الفيسبوك واحدة من الطرق الأبسط للترويج والتسويق للعلامة التجارية كما يجب.

يعتبر الفيسبوك في الحقيقة من أكثر وسائل التواصل الاجتماعي تطوراً واستخداماً في العالم، وهذا ما يدفعك إلى التفكير والتدريب جيداً قبل أن تستخدم هذه الأداة وتبدأ بالإعلان يجب أن تتقن جيداً طرق ومفهوم الترويج “الفيس بوك” في مصر وأن تفهم موضوع الفيزا كارت للإعلان في فيسبوك.

اقرأ أيضاً: رابط تأكيد هويتك facebook

في ظل هذا الاتجاه الحديث في السوق أيضاً لاستخدام الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية. يصبح من الضروري والبديهي بالفعل إتقان جميع التقنيات والاستراتيجيات التي تتعلق بكسب المال من على الإنترنت. خصوصاً عندما يتواجد الزبون المستقبلي والمستهدف على مثل هذه الأجهزة الحديثة.

لمحة عن الترويج الفيس بوك في مصر
لمحة عن الترويج الفيس بوك في مصر

بطاقة البريد المصري ايزي باي “visa easy pay” للترويج في مصر

طريقة استخراج بطاقة “إيزي باي”

بطاقة البريد المصري ايزي باي “visa easy pay” يتم استخراجها من مكاتب البريد المصري المتمركزة في المدن المصرية ويمكن إيجادها أحيانا في فروع البريد الموجودة في القرى والأرياف. يتم سحبها بصورة البطاقة الشخصية فقط وعلى الفور دون الانتظار لإجراء بعض الأمور الإدارية الروتينية.

ويتم دفع مبلغ 25 جنيه ولا يشترط أن يكون لك حساب في البريد المصري، وأقل مبلغ يمكنك إيداعه بها هو 100 جنيه.

بعض ميزات بطاقة “إيزي باي”

  • تمكنك من عمل إعلان ممول لتصعيد مفهوم الترويج “الفيس بوك” في مصر بكل سهولة. لأن فيزا إيزي باي ليست محلية إنما دولية أيضاً.
  • يمكنك الشراء “أون لاين” من خلالها من المواقع والمتاجر العالمية كأمازون مثلاً.
  • تمكنك من تفعيل حساب بنك PayPal نهائيا وبصورة كاملة واستلام الأرباح.

بطاقة البنك الأهلي المصري للترويج الفيس بوك في مصر

طريقة استخراج بطاقة البنك الأهلي المصري

يتم استخراجها من البنك الأهلي المصري من أي فرع متاح، يتم استخراجها على الفور دون الحاجة للانتظار.

تستخرج للأشخاص من سن 16 عام بصورة البطاقة الشخصية. يتم دفع مبلغ 25 جنيها لقاء تحصيلها.

بعض ميزات بطاقة البنك الأهلي المصري:

  • أهم ميزة طبعاً هي الدفع من خلالها للإعلانات الممولة للترويج “الفيس بوك في مصر.
  • استقبال وصرف الحوالات من الخارج بالجنيه المصري دون الحاجة للذهاب لأي بنك آخر للتحويل.
  • تمكنك من الشراء عبر المتاجر والمواقع أون لاين بسهولة وأمان من خلال كود الأمان.
  • يمكنك بها دفع الفواتير وشحن رصيد الموبايل.

إليك أيضا: تشهير صفحة فيسبوك Facebook بشكل كبير

بطاقة فودافون كاش

هي الفيزا الأفضل والأسرع والأكثر أمناَ، الأفضل لأنها تتفعّل من المنزل عن طريق هاتفك المحمول. دون الحاجة للذهاب للبنك وإجراء الأمور الروتينية الخاصة بالبنوك. وهي الأسرع لأن مدة تفعيل البطاقة لا تتخطى الدقيقة وتصلك كل بيانات البطاقة برسالة نصية.

مميزات فيزا فودافون كاش 

  • تستخدم للترويج والإعلان الممول على فيس بوك في مصر، و”يوتيوب” أيضاً.
  • الحد الأدنى للرصيد بالفيزا 5 جنيه والحد الأقصى 30000 جنيه.
  • تستخدم في الشراء عالميا ومحليا داخل وخارج مصر وبأي عملة كانت دولار، يورو، أو غيرها.
  • الدفع لجميع المعاملات على الإنترنت.
  • تستخدم الفيزا في الدفع لفواتير الإنترنت وشحن الخط الأرضي وغيرها من الخدمات.
مميزات فيزا فودافون كاش :
مميزات فيزا فودافون كاش

الدفع اليدوي لترويج الفيس بوك في مصر

ستُضيف طريقة دفع إلى حسابك الإعلاني سواء بحساب افتراضي كما في فودافون كاش أو بحساب تقليدي كما ذكرنا في الفقرات السابقة فإذا اعتمدت أي طريقة دفع يدويّة. سيؤهّل حسابك الإعلاني بحيث يستخدم عمليّات الدفع اليدويّة.

ومعنى ذلك أنّه يمكنك إضافة الأموال بشكل يدوي، إلى رصيد مسبق الدفع في حسابك الإعلاني قبل الإعلان.

علاوة على ذلك، إنّ طريقة الدّفع اليدوية هذه لن تتوفَّر إلّا إذا تم تحديد بلد الحساب الإعلاني إلى مصر، والعملة إلى الجنيه المصري. بالإضافة إلى ذلك، لن تستطيع إضافة طريقة دفع يدوية، إلّا إذا كنت قد اخترت واحدةً عند إنشاء حسابك الإعلاني على فيس بوك لأوّل مرّة. في الختام، نتمنى أن نكون قد وضّحنا لكم في مقالنا هذا شرح عن أهم طرق الدفع للفيس بوك في مصر.

اقرأ أيضاً: تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك

في نهاية مقالتنا “البطاقات المقبولة للترويج الفيس بوك في مصر Facebook” نستنتج أن فيسبوك له طابع ترويجي ربحي خاص في حين تطور طرق الدفع والبطاقات البنكية أصبح بالإمكان الدفع لفيسبوك بالكثير من الطرق كالفيزا كارت للإعلان في فيسبوك واستخدام مزاياه الترويجية لإيصال مشروعك للمجتمع المستهدف فبذلك تستفيد بإنجاح مشروعم وتستفاد الشركة مادياً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.