موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين

get real facebook followers

كيف يمكننا الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين؟. وما هو موقع زيادة متابعين فيسبوك مجانا. وهل هناك برامج لزيادة الإعجابات، أو برنامج زيادة متابعين فيسبوك. وكيف يمكننا استخدام برنامج زيادة متابعين فيسبوك. تابعونا لنتعرف على هذه الأمور.

الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين

الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين
الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين

بعد أن أصبح موقع الفيس بوك، الأول عالميًا في مجال التواصل الاجتماعي. ومتفوقًا على بقية المواقع، من حيث عدد المستخدمين لديه، والذي أصبح يفوق 2 مليار مستخدم. وبالتالي أصبح مقصدًا للشركات العالمية، وكذلك الشركات ذات العلامات التجارية، وذلك لعرض منتجاتها أو خدماتها من خلاله. وهذا الذي دفع بالمستخدمين للتفكير مليًا بإمكانية الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين. وبالتالي ما أهمية الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين؟. وللتعرف أكثر تابعونا في الفقرة التالية.

اقرأ أيضًا كيفية توثيق حساب الفيس بوك بالبطاقة Facebook

أهمية الحصول على متابعين فيسبوك حقيقيين

 

تكمن أهمية الحصول على متابعين فيسبوك حقيقيين بالأمور التالية:
زيادة قدرة المستخدم، بالحصول على أكبر عدد من الإعجابات والتعليقات، وكذلك زيادة تفاعل الأشخاص مع محتوياته.
إن زيادة المتابعين، تعطي دافعًا أكبر لشركة الفيسبوك، لتوثيق الحساب، وبالتالي منحه شارة التحقق الزرقاء.
وكذلك تشجيع الفيسبوك بعدم إغلاق الحساب.
وأيضًا إعطاء الحساب أو الصفحة، مزايا إضافية من الفيس بوك.
وبالتالي لنتعرف الآن على أهم طرق الحصول على متابعين الفيسبوك.

اقرأ أيضًا رابط توثيق حساب الفيس بوك شروط توثيق حساب Facebook 2022

طرق الحصول على متابعين الفيسبوك

يوجد الكثير من طرق الحصول على متابعين الفيسبوك، منها ما هو مجاني، ومنها ما هو غير مجاني. ومن أهم هذه الطرق:

  • مواقع زيادة متابعين فيسبوك: وهي تعتبر من الطرق التي تعرض الحساب للخطر، وذلك يعود تبعًا للموقع نفسه. فهناك مواقع تتطلب اسم الحساب وكذلك كلمة المرور الخاصة به، وبالتالي هذا الأمر غير محبذ للمستخدمين، بسبب قدرة الموقع عندها على التعدي على خصوصية المستخدمين، من محادثات أو صور، وغيرها من الأمور الخاصة.
  • جروبات الفيس بوك لتبادل التفاعلات: وهي من الطرق الجيدة، بحيث يستطيع المستخدم الانضمام لمثل هذه الجروبات. وبالتعاون مع أفراد الجروب، يمكن عندها تبادل الإعجابات على المحتويات فيما بينهم. ولكن تعتبر بطيئة نسبيًا.
  • برنامج زيادة متابعين فيسبوك: وكذلك تعتبر من الطرق الخطرة، وذلك بسبب القدرة على كشف جميع خصوصيات الحساب، بالإضافة على أن خوارزمية هذه البرامج، تعتمد على إعطاء عدد كبير من المتابعين للحساب في وقت قصير جدًا. وهذا يخالف حتمًا سياسة الفيسبوك حاليًا، ونتيجة لذلك يتم إغلاق الحساب.

ولنتعرف الآن على موقع الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين. أو بعبارة أخرى موقع زيادة متابعين فيسبوك مجانا.

موقع زيادة متابعين فيسبوك مجانا

موقع زيادة متابعين فيسبوك مجانا
موقع زيادة متابعين فيسبوك مجانا

يوجد موقع qlizz، وموقع Like4Like. وهما يعتبران من المواقع الموثوقة، واللذان يقدمان خدمات الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين مجانًا. وبالتالي لنتعرف عليهما:

موقع زيادة متابعين فيسبوك qlizz

ويعتبر من المواقع الرائدة، في مجال زيادة متابعين فيسبوك مجانا ويتم التسجيل داخله كما يلي:

  • الانتقال عبر متصفح الإنترنت الخاص بالمستخدم، لصفحة الموقع بالضغط من هنا.
  • وفي الصفحة الرئيسية، بالضغط على عبارة طريقة تسجيل الدخول Login Method.
  • وعندها يطلب الموقع، إدخال اسم حساب فيسبوك للمستخدم، وكلمة المرور الخاصة بالحساب.
  • وهنا تظهر نافذة، وعندها يتم الضغط على عبارة، توليد كود الوصول generate access token.
  • ثم بعد ذلك يظهر مربعان حوار، الأول يحتوي على كود الوصول، وهنا على المستخدم القيام بنسخه ولصقه في المربع الثاني.
  • وفي النهاية بالضغط على تسجيل الدخول login.
  • ثم يستطيع المستخدم اختيار الخدمة التي يريدها.

اقرأ أيضًا حل مشكلة تأكيد الهوية في الفيس بوك Facebook

موقع زيادة متابعين فيسبوك Like4Like

ويمكن الدخول إليه بالضغط من هنا. وكذلك يعتبر من المواقع الجيدة في الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين. وهو يعتمد على مبدأ جمع النقاط والمتمثلة بالقلب، بحيث يمكن للمستخدم من خلال الموقع، بإعطاء إعجاب أو تعليق لمستخدم آخر، في نفس الموقع. وبالتالي يحصل على قلب لكل تفاعل يقوم به. وبعد ذلك يستطيع استبدال هذه القلوب، بإعجابات أو تعليقات على منشوراته في حساب الفيسبوك الخاص به. وبالتالي يعتبر الموقع كوسيط بين المستخدمين لجمع الإعجابات وغيرها من التفاعلات.
ومن الجدير ذكره هنا، أن هذه المواقع ليس لها أي علاقة بمنصة التواصل الاجتماعي فيسبوك. والخدمات المجانية التي تقدمها هذه المواقع، يعتبرها الفيسبوك مخالفة تمامًا لسياسته، وخاصةً إذا تم اكتشاف عدد كبير من التفاعلات، في وقت قصير. مما يعرض حساب المستخدم للإغلاق، وبالتالي يجب على المستخدم عند استخدامه لهكذا مواقع، التسجيل بحساب فيسبوك آخر غير حسابه الشخصي الأساسي.

برنامج زيادة متابعين فيس بوك

ويلجأ إلى هذه التطبيقات الكثير من الأشخاص، وذلك لسهولة التعامل معها، وكذلك قدرتها في زيادة متابعين فيس بوك، بشكل فعال. ويوجد تطبيقات مجانية، وكذلك تطبيقات غير مجانية. وهنا سنتحدث عن تطبيقات زيادة متابعين فيسبوك بشكل مجاني.

  • برنامج Likulator for Instagram and FB: ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي بالضغط على الرابط من هنا. ويعتبر من التطبيقات الآمنة نسبيًا، ودرجة تقييمه من المستخدمين جيدة. ويبلغ عدد مشتركيه حوالي المليون مستخدم. ويعتبر هذا العدد جيد، وذلك لتبادل الإعجابات والتعليقات. وبالتالي على المستخدم، تحديد هدفه، إن كان يريد جمع إعجابات، أو يريد جمع تعليقات، وعندها يأتي دور البرنامج في تلبية طلب المستخدم. ونتيجة لذلك تزداد شعبية الحساب بزيادة متابعيه.
  • برنامج Like4Like: وكذلك يمكن تحميله بالضغط من هنا. وهو أيضًا من التطبيقات المجانية في زيادة متابعين فيس بوك. كما يعتبر واجهة لموقع زيادة متابعين فيس بوك Like4Like. والذي تم الشرح عنه سابقًا. وطريقة عمل البرنامج ببساطة، يعرض التطبيق على المستخدم، المنشورات التي تحتاج إعجاب أو تعليق، لمستخدمين آخرين. وعندها يوافق المستخدم أو لا يوافق، أو بإمكان المستخدم إعطاء الحرية للتطبيق، لتسجيل الإعجابات بدلًا منه. ومقابل كل إعجاب يحصل المستخدم على قلب. وبعدها يطلب الشخص من البرنامج، استبدال القلوب التي جمعها، وذلك لتسجيل إعجابات له. ومن الجدير ذكره أن هذا البرنامج لا يقوم بالإعجابات، أو نشر التعليقات، أو متابعة أي شخص آخر، إلا بعد إعطاء الإذن له للقيام بذلك.

وبهذا ينتهي مقالنا الذي شرحنا فيه، الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين. وكذلك أهمية الحصول على متابعين فيسبوك. وأيضًا طرق الحصول على متابعين الفيسبوك، وكذلك موقع زيادة متابعين فيسبوك مجانا. وبرنامج زيادة متابعين فيس بوك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.