تنزيل انستا اسود instagram

ريما مسالخي21 أبريل 2023آخر تحديث :
تنزيل انستا مهكر اسود instagram

تنزيل انستا اسود instagram … كيفية تنزيل برنامج الأنستا وميزات وعيوب الانستا الأسود ظهرت في الفترة الأخيرة العديد من التطبيقات ضمن فئة الـ Black Android أو ما يعرف بالسمات المظلمة والتي أصبحت شائعة كثيراً في الأشهر الماضية .وقد يعود السبب إلى ذلك إلى النجاح الهائل الذي حققته العديد من التطبيقات لعل يكون من أهمها تطبيق الانستا اسود .وهو ما جعل الناس يبحثون في محرك قوقل عن كيفية تنزيل انستا اسود .وما هي ميزاته ومساؤه ولهذا السبب سنتحدث اليوم في مقالنا هذا عن كيفية تنزيل انستا اسود.

ما هو برنامج انستا اسود

على الأغلب إن جميع يعلمون ما هو تطبيق الانستا وكم هو برنامج شهير ومعروف .وبسبب هذا الانتشار نشئت العديد من التطبيقات لتصحح الأخطاء الموجودة في البرنامج وتحسينه بأكبر قدر ممكن وكان من بين أهم هذه التطبيقات هو الانستا اسود .والذي نزل مع العديد من التعديلات الرائعة والجميلة وهو الأمر الذي دفع العديد من الناس إلى القيام بتنزيل انستا اسود. والذي أعجب الكثير من المستخدمين عندما قاموا باختباره وكما أنهم أكدوا على أن التطبيق يعمل بشكل جيد من دون مشاكل وقد ازداد عدد التحميلات من قبل الناس منذ أن تم نشره للاستخدام وهو ما يدل على أن التطبيق ناجح ومفيد ويحتوي على العديد من الميزات الرائعة.

قد يثير اهتمامك:كيفية إغلاق حساب إنستقرام Instagram

ميزات الإنستغرام الأسود

قد تتساءل عن السبب الذي قد يدفعك لتنزيل انستا  اسود فتطبيق الإنستقرام العادي يحتوي على العديد من الميزات المفيدة .والتي قد تعجب المستخدم وهذا صحيح ولكن تطبيق انستا اسود لا يكتفي بالميزات المتواجدة لدى تطبيق الإنستقرام العادي بل أنه يحتوي على العديد من الميزات الأخرى التي قد لا يسعنا أن نذكرها كلها ولكن سنتطرق إلى أهمها وهي:

  • يدعم التطبيق الوضع الليلي الذي يؤمن الراحة للعينين من الضوء القوي في الليل وكما أنه يحمي العين من أشعة الهاتف المضرة.
  • حجم التطبيق صغير نسبياً أي أن المساحة التي يطلبها التطبيق ضئيلة الحجم ولهذا السبب لن تحتاج إلى تفريغ المساحة لتنزيله.
  • التطبيق يعمل بسلاسة ولا يسبب أي أعطال أو تلف أو بطئ في الجهاز.
  • التطبيق مجاني مئة في المئة ولا يحتوي على أي رسوم عند تنزيله ويمكنك تنزيله عبر الضغط على هنـــــــا ولن تصرف عليه ولا ملين.
  • يمكنك التطبيق من إجراء بث مباشر على حسابك.
  • تستطيع بعد أن تقوم بتنزيل انستا اسود تغير اللون الذي يعمل عليه التطبيق.
  • ستكون قادر على تحميل كافة الصور والفيديوهات من التطبيق على هاتفك وذلك على عكس تطبيق الانستا العادي.
  • الواجهة التي يقدمها التطبيق جميلة وجذابة ورائعة.
  • يمكنك تحميل التطبيق بكل سهول وكما أن التطبيق سهل الاستخدام ولا يحتوي على شيء من التعقيد.
  • تستطيع ترجمة تعليقات المنشور من أي لغة.
  • ستكون قادر على إخفاء رسائل DM وهو الأمر الغير متواجد عند تطبيق الانستا العادي.
  • ومن المزايا المهمة الموجودة ضمن التطبيق أنه يمكنك تفعيل خاصية التعطيل التلقائي للفيديو وتستطيع عمل ذلك عبر الضغط مطولاً على شكل الكاميرا.
  • يتيح لك التطبيق استخدام خاصية نسخ التعليقات وهي الخاصية المفقودة لدى تطبيق الانستا العادي.

تحميل اسنتا مهكر اسود

سلبيات تطبيق انستا  اسود

بالرغم من أن تطبيق الانستا اسود يحتوي على العديد من الميزات الرائعة والفريدة إلى أنه يحتوي أيضا على بعض السلبيات والعيوب القليلة والتي سنوضحها لكم تالياً:

  • صعوبة تحميل الحالات وهي إحدى أكبر المشاكل الموجود في التطبيق حيث أن الكثير من المستخدمين. اشتكوا من أن تحميل الحالات يأخذ وقت طويل بلا فائدة عند استخدامهم للتطبيق.
  • وكما أن التطبيق يحتوي على شح في الوظائف الأمنية والتي قد تهم العديد من المستخدمين.
  • لن تكون قادراً على تغيير مظهر إصدار انستا أي كيو insta iq .وذلك على عكس بعض التطبيقات المشابهة حيث يمكنك من تغيره كما يحلو لك.

أهم الأسئلة الشائعة لتطبيق انستغرام اسود

قد تتساءل أيهما أفضل الانستا العادي أم الانستا اسود وبالرغم من أن هذا السؤال يعد من أكثر الأسئلة الشائعة إلى أن الجواب عليه بسيط فإن الانستا الأسود يعد أفضل بكثير من تطبيق الانستا العادي .وذلك لاحتوائه على العديد من الميزات التي لا يدعمها تطبيق الانستا العادي. ومن الأسئلة الشائعة أيضا هي إن كان تطبيق الانستا اسود آمن وخال من الفيروسات أم لا. ويمكن الجواب على هذا السؤال بالقول أن الانستا هو تطبيق آمن مئة بالمئة وخال من الفيروسات أيضا.

يمكنك القراءة أيضا:استرجاع حساب إنستقرام عن طريق الدعم الفني Instagram

العنوان تنزيل انستجرام مهكر اسود. كلمات توضيحية

اقرأ أيضا:تنزيل فيديو على إنستقرام عبر التطبيق Instagram

تطبيقات بديلة عن إنستا  الاسود

في الواقع يوجد العديد من التطبيقات الأخرى المفيدة التي قد تكون بديل عن الانستا اسود. وبعضها قد يتفوق عليها أيضا والتي سنتحدث عن أهمها وهي:

  • انستا برو 2

يعد تطبيق انستا برو 2 أحد التطبيقات المعدلة الرائعة من تطبيق الانستا العادي وهو يحتوي على العديد من الخصائص الفريدة والمميزة المفقودة ضمن تطبيق الانستا الأصلي. وكما يحتوي برنامج الانستا أي كيو على الوظيفة الفريدة iphone emoji. ولكن تجدر الإشارة إلى أن التطبيق لا تتوفر منه نسخة في متجر قوقل بشكل آمن.

تحميل انستقرام بلس الذهبي

  • انستقرام بلس الذهبي

وهو يعد أحد أفضل التطبيقات البديلة عن الانستا اسود والانستا العادي .وهو أيضا يحتوي على العديد من المميزات الرائعة. مثلاً يمكنك تحميل الصور والفيديوهات على هاتفك بكل سهولة وبدون أي مشاكل. وكما بإمكانك تغير خصائص التطبيق ولون الأيقونة وغيرها من الأمور الرائعة.

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد شرحنا ووضحنا لكم كيفية تنزيل الانستا اسود. وعرفناكم على أهم مميزات التطبيق وأهم عيوبه وكما عرفناكم على تطبيقات مفيدة قد تكون بديلة عن التطبيق.