موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

ثغرة زيادة متابعين فيس بوك facebook

loophole to increase facebook followers

يتساءل الكثير من مستخدمي الفيسبوك عن وجود ثغرة زيادة متابعين فيس بوك. بالتأكيد توجد العديد من الطرق لزيادة المتابعين والتفاعل والعديد من الخيارات على منصة الفيسبوك. وسنعرضها لكم في هذا المقال بطريقة واضحة توفر عليكم عناء البحث.

ويعد تطبيق الفيسبوك من أكثر التطبيقات انتشاراً عبر العالم، حيث يستخدم التطبيق ما يقارب 2.24 مليار مستخدم نشط شهرياً. ما يجعله المنصة الإلكترونية الأكثر شعبية على الإطلاق، وذلك ما يحفز المستخدمين على الاستثمار في هذه الشعبية الهائلة.

ثغرة زيادة متابعين فيس بوك facebook

وبالتأكيد، مع هذه الشعبية المتزايدة أصبحت منصة الفيسبوك مكاناً مناسباً للأعمال التجارية وأعمال الترويج وغيرها من طرق جني الأموال. خصوصاً أن شركة الفيسبوك تتيح خيارات عديدة لنوع الحساب لتشجيع الأعمال التجارية والمشاريع الشخصية.

وكل هذا دفع المستخدمين إلى البحث عن خيارات لتطوير حساباتهم الشخصية، وزيادة القاعدة الجماهيرية التي تتابعهم، لأن الجمهور يعد العصب الرئيسي لأي نشاط يقدمه المستخدم عبر الفيسبوك. لذا يبحث المستخدمين عن ثغرة زيادة متابعين فيس بوك facebook أو طرق زيادة التفاعل، لتسريع عملية النمو وتحقيق الأهداف. ولهذا جمعنا لكم أبرز الطرق والثغرات لزيادة عدد المتابعين والتفاعل.

ثغرة زيادة متابعين فيس بوك مجاناً

بالتأكيد يبحث المستخدمون بالدرجة الأولى عن طريقة مجانية لزيادة التفاعل وعدد المتابعين، وهنا يأتي موقع Qlizz والذي يعد من أشهر المواقع التي تستغل ثغرة زيادة متابعين فيس بوك مجاناً ودون أي رسوم. ويقدم الموقع العديد من الخدمات مثل:

  • زيادة عدد المتابعين بشكل آلي
  • التفاعل على المنشورات باللايك أو الرموز التعبيرية
  • إضافة الأصدقاء
  • تحسين مستوى وصول المنشورات

ويمكن الاشتراك في الموقع عن طريق الدخول إليه عبر الضغط على الرابط من هنا ثم اتباع الخطوات المطلوبة:

  1. أولا يجب الدخول إلى الموقع عبر أي متصفح
  2. في الواجهة الرئيسية للموقع يوجد مربع بداخله login Method نقوم بالضغط عليه
  3. تظهر لنا نافذة جديدة مكتوب فيها “generate access token” إنشاء رمز الوصول، أيضاً نقوم بالضغط عليه
  4. يطلب الموقع إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بحساب الفيسبوك، ندخلها ثم نضغط على المربع أسفل النافذة
  5. تظهر نافذة جديدة فيها مربعان مخصصان للنص، الأول فيه نص باللون الأخضر نقوم بنسخه ولصقه في المربع أسفله
  6. نضغط على مربع login وبهذا يكون التسجيل على الموقع قد تم

وبعد التسجيل يمكن للمستخدم اختيار الخدمة المطلوبة مجاناً، وسيقوم الموقع بتنفيذها على الحساب المدخل، ولكن قد تقوم منصة الفيسبوك بحظر الحساب في حالة اكتشاف استخدام هذه الثغرة لذا يفضل استخدام حساب جديد.

اقرأ أيضاً: حل مشكلة تم تعطيل حسابك في فيسبوك واسترجاع الحساب المعطل Facebook

شراء متابعين فيس بوك facebook

وبالرغم من أن الموقع السابق يعد من الطرق الجيدة والمجانية، إلا أنها تعتبر أيضاً من الطرق الخطيرة والتي تعرض الحساب للحظر، لذلك توجد بعض المواقع الأخرى التي وتقدم خدمات أكثر أماناً وفعالية وذلك مقابل مبالغ مالية، حيث توفر هذه المواقع إمكانية شراء خدمات معينة وفق باقات تناسب المستخدم.

ولكن توجد العديد من المواقع التي تستغل بحث المستخدمين عن طريقة لزيادة المتابعين والتفاعل، لإنشاء مواقع تقوم بعمليات الاحتيال وبعض منها يعتمد إدخال بيانات المستخدم ومن ثم استغلالها واختراق بياناته الشخصية. لذلك جمعنا لكم أهم المواقع التي يمكنكم شراء خدمات لحسابكم منها دون خوف ومع نتيجة مضمونة.

  • موقع SocialViral لشراء المتابعين
    يعد هذا الموقع من المواقع الأكثر فعالية في الحصول على النتائج من حيث السرعة والجودة، ويقدم جميع الخدمات التي يرغب فيها المستخدم وذلك وفقاً لباقات وأسعار مناسبة، ويمكن الوصول إلى الموقع عبر الرابط من هنا.
  • SidesMedia لشراء اللايكات
    تعتبر هذه الشركة من الشركات الجديدة في هذا المجال، إلا أنها تقدم خدمات عالية الجودة ذلك ما يعوض نقص الخبرة لديهم، ويمكن الموقع المستخدمين من شراء إعجابات ومتابعين حقيقيين ليس فقط لملفهم الشخصي على الفيس بوك ولكن أيضًا لمواقع التواصل الأخرى مثل إنستغرام وتيك توك. وتتفعل الخدمات بعد شرائها بثلاثة أيام فقط ما يجعله خيار جيد جداً. ويمكن الوصول إلى الموقع من هنا.
  • موقع Media Mister لخدمات الفيسبوك
    ما زالت هذه الشركة تعمل حتى الآن وبكفاءة عالية، وتعد من الخيارات الأكثر مناسبة لكونها تقدم خدمات بأسعار متدرجة تناسب الشخص حسب المبلغ الذي يرغب بإنفاقه، وأيضاً تقدم الخدمات الأكثر شمولاً للفيسبوك ما يضعها في الصفوف الأمامية عند التفكير بشراء الخدمات. ويمكن الوصول إلى الموقع من هنا.

زيادة متابعين الفيس بوك 10000 متابع

يوصي بعض الخبراء على مواقع التواصل الاجتماعي باتباع أساليب لا تخالف سياسات الفيس بوك حتى لا يتعرضوا للحظر أو إغلاق الحساب، لذا إليكم أهم النصائح زيادة متابعين فيس بوك بشكل قانوني:

  • إنشاء حساب أعمال:
    يقع العديد من المستخدمين في خطأ استخدام حساباتهم العادية للأعمال، حيث أن الحسابات العادية تختلف عن حسابات الأعمال.
  • تحسين صفحة الأعمال:
    لجذب المتابعين لا بد من تقديم واجهة احترافية لصفحة الأعمال، مثل الاسم والوصف والعنوان وكل التفاصيل الممكنة.
  • مشاركة النشاطات على الحساب الشخصي.
  • دعوة الأصدقاء القديمين والجدد للإعجاب بصفحة الأعمال.
  • ربط موقع الويب الخاص بالمستخدم مع صفحة الفيسبوك.
  • نشر محتوى مرغوب بين المتابعين
  • النشر باستمرار وبكثرة
  • عدم استخدام الأساليب الترويجية بشكل مفرط
  • مشاركة الصور والفيديوهات التي تحرك عاطفة المتابع
  • تقديم الهدايا والحوافز لجذب المتابعين
  • تشغيل إعلانات فيس بوك

وبالتأكيد إن اتباع هذه النصائح يحتاج إلى الكثير من الصبر والجهد لملاحظة النتائج، إلا أن هذا ليس بالمستحيل حيث يمكن للمستخدمين تحقيق هذا الرقم في وقت قياسي في حال الانتباه على هذه النقاط.

ختاماً، يريد جميع رواد منصة الفيسبوك تحسين مستوى صفحتهم، لذا عرضنا لكم في هذا المقال ثغرة زيادة متابعين فيس بوك وطريقة شراء المتابعين أو زيادة عددهم مجاناً، وبذلك نكون قد سهلنا لكم الطريق نحو النجاح في هذا العالم الافتراضي المليء بالمنافسة.

اقرأ أيضا: تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك facebook

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.