تطبيق الربح من المشي sweatcoin شرح كامل

نعمى عبد اللطيف4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تطبيق الربح من المشي sweatcoin شرح كامل

تطبيق الربح من المشي sweatcoin ما هو؟ هل تطبيق sweatcoin محتال أم هو تطبيق حقيقي وآمن؟ كيف يمكنك كسب أرباحٍ كبيرة من تطبيق الربح من المشي sweatcoin؟ كيف تحتسب الأرباح في تطبيق الربح من المشي sweatcoin؟ على أي أنظمة تشغيل يعمل تطبيق الربح من المشي sweatcoin؟ كيف يمكن تثبيت تطبيق الربح من المشي sweatcoin؟ ما قيمة sweatcoin اليوم؟ وهل هنالك طرق جديدة لتحقيق الأرباح في تطبيق sweatcoin؟

تساؤلات عديدة وأفكار متنوعة سنطرحها لك عزيزي القارئ ضمن هذه المقالة التفصيلية وسنقدم لك الإجابات الشاملة على هذه التساؤلات. التي باتت تراود عدد كبير من رواد مواقع الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي. وسنقدم لك الحل من منصة طلاب نت. حيث سنتناول الحديث عن أحد أهم تطبيقات الربح من الإنترنت الحديثة والذي استطاع أن يجتاح العالم ويحصد شعبية كبيرة وهو تطبيق الربح من المشي sweatcoin تابع معنا باهتمام.

في زمن التكنولوجيا وفي عصر الإنترنت أصبح العالم في متناول الجميع من خلال الهواتف الذكية ومواقع الإنترنت الكثيرة. ولم يعد كسب الأرباح والأموال الوفيرة أمرًا صعبًا في يومنا هذا. فقد ظهرت العديد من الطرق للربح من الإنترنت. من خلال تطبيقات متنوعة تقدم طرق مختلفة لكسب الأرباح إما من خلال مشاهدة الإعلانات أو التسويق أو بالألعاب وغيرها الكثير من الطرق. وفي نفس السياق. ظهر في الآونة الأخيرة تطبيق مميز استطاع أن يحدث ضجة كبيرة بين رواد الإنترنت وهو تطبيق الربح من المشي sweatcoin الذي يقدم طريقة بسيطة وسهلة لكسب الأرباح من خلال حساب عدد الخطوات والتي يقابلها بمكافئات وعملات حقيقية. يمكن أن نقول أن هذا ملخص أولي لتطبيق الربح من المشي sweatcoin.

ما هو تطبيق الربح من المشي sweatcoin

لقد انطلق تطبيق الربح من المشي sweatcoin في عام 2016 من قبل شركة روسية. أهم أسمائها من المؤسسين هما السيد: Oleg Fomenko وAnton Derlyatka. وهما من أشهر الشخصيات المؤثرة في المجال الرياضي واللياقة البدنية. وهدفهم المباشر من تطبيق sweatcoin هو دعوة الناس إلى تغيير نمط حياتهم واتباع طرق صحية. وقد استطاع جذب الملايين من المستخدمين بسبب فكرته المميزة وهي المزج بين النشاط واللياقة البدنية مع كسب أرباح ومكافآت حقيقية.

ربما كان الأمر مستغرب بعض الشي عند الكثيرين ولكن في الواقع هذا التطبيق حقيقي ويعمل على استشعار خطواتك اليومية وتحويلها إلى عملة sweatcoin. والتي يمكن استبدالها بعملة حقيقية وهي الدولار.

شاهد أيضًا: تفعيل الربح من الفيس بوك

هل تطبيق sweatcoin محتال أم تطبيق حقيقي وآمن

تطبيق الربح من المشي sweatcoin شرح كامل
تطبيق الربح من المشي sweatcoin شرح كامل

يمكن القول أن هذا من أكثر التساؤلات التي تثير اهتمام الملايين من المستخدمين حول العالم. بالطبع بعد العديد من التجارب الفاشلة في تطبيقات الربح من الإنترنت التي تعتمد على الاحتيال ولا تقدم أي مكافآت. لذلك سنطمئنك عزيزي القارئ بأن تطبيق الربح من المشي sweatcoin هو آمنٌ بالفعل ويكافئ المستخدمين ويقدم أموال حقيقية مقابل المشي.

وفي نفس السياق، لقد تغيرت طريقة عمل تطبيق المشي sweatcoin منذ عام 2020. فقد كان سابقًا يعاني من مشكلات كبيرة. حدت من انتشاره وأهم هذه المشكلات هي هدر كبير لطاقة الأجهزة الذكية. وعدم تحويل الخطوات بالكامل إلى عملات نقدية. نتيجة لذلك، تم ابتكار بنية جديدة بخوارزمية متطورة تساهم في خفض استهلاك البطارية.

وفي نفس السياق، إن كسب الأرباح عبر تطبيق المشي sweatcoin يختلف حسب عدد خطواتك اليومية. ولكن كل ما عليك هو أن تصطحب هاتفك لأي مكان بعد تثبيت تطبيق المشي sweatcoin  عليه مع ميزة إضافية هي أن هذه التطبيق يعمل من دون انترنت بشكل مجاني. من جهة أخرى، لابد أن نوضح ان تعداد الخطوات اليومية وتحويل نشاطك البدني سيقدم لك ارباح جيدة ولكن لا تتوقع أن تكسب آلاف الدولارات منه. ننصحك أيصًُا بالبحث عن مستخدمين سابقين كان لهم تجربة مع تطبيق المشي sweatcoin لتتعرف أكثر عن تجربتهم.

شاهد أيضًا: الربح من التيك توك Tiktok

كيفية كسب أرباح إضافية من تطبيق الربح من المشي sweatcoin

في الواقع،  هناك عدد محدد من قيمة العملات التي تربحها مقابل خطواتك يوميًا. والذي يسمح لك بربح مقدار خمس عملات يوميًا كأقصى حد في المستوى الأول المجاني. يما يعادل 150 عملة في الشهر الواحد. تجدر الإشارة إلى أنه يتوجب على المستخدمين مشي ما يعادل 5000 خطوة في اليوم.

من جهة أخرى، يتيح تطبيق الربح من المشي sweatcoin للمستخدمين طرق أخرى إضافية لكسب الأرباح ولا يقتصر الأمر فقط على مكافآت تعداد الخطوات. فما هي هذه الطرق؟

  • يمكنك كسب أرباح جديدة من خلال الدخول اليومي إلى التطبيق ومشاهدة الاعلانات القصيرة والذي يمنحك مكافآت بشكل يومي بما يعادل 3 فرص يوميًا لزيادة الربح.
  • يمكن من خلال تطبيق الربح من المشي sweatcoin أن تكسب جوائز إضافية تقدر بين 0 إلى 1000 عملة Sweatcoin.
  • يتيح تطبيق الربح من المشي Sweatcoin برنامج مخصص لدعوة الأصدقاء للمشاركة فيه. ويمكنك أن تحصل على مكافأة تقدر ب 5 عملات لكل دعوة. بالإضافة لذلك، لا توجد أي قيود على عدد الاصدقاء والدعوات. بمعنى آخر، كلما ساهمت في نشر التطبيق والترويج له في محيطك العائلي أو بين اصدقائك ستحصل بالمقابل على مكافآت كبيرة.

شاهد أيضًا: تطبيق My Daily Cash لربح المال

كيفية تثبيت تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

تطبيق الربح من المشي sweatcoin شرح كامل
تطبيق الربح من المشي sweatcoin شرح كامل

إن عملية  تحميل تطبيق المشي Sweatcoin  هي بسيطة وسهلة ولكن مع الأسف. إن الدول العربية محظورة من تنزيله من خلال متجر غوغل بلاي Google Play. نتيجة لذلك، فقد تمكنت العديد من هذه الدول أن تسلك مسارًا آخرًا لتحميل تطبيق Sweatcoin عبر تحميله على شكل ملف apk من أشهر المواقع المضمونة. ثم تثبيته على الأجهزة الذكية، بالإضافة لذلك، يعمل تطبيق المشي Sweatcoin على مختلف أنظمة التشغيل IOS و Android.

سنقدم الآن خطوات مفصلة لكيفية تحميل تطبيق الربح من المشي  Sweatcoin وهي كالتالي:

  1. توجه إلى متجر غوغل أو إلى أحد مواقع التحميل الآمنة
  2. من صفحة التطبيقات الرئيسية اختر تطبيق المشي Sweatcoin ومن ثمّ حمله.
  3. ثبت التطبيق من خلال الدخول إلى القائمة الأساسية للتطبيقات على جهازك. ومن الإعدادات فعّل خيار مصادر غير معروفة.
  4. ستظهر لك واجهة تطلب منك تحديد اسم المستخدم، أدخِل الاسم الذي تريده
  5. فعّل خيار السماح بالوصول إلى موقعك الجغرافي GPS. حيث سيتم من خلال ذلك، تعقب حركاتك وخطواتك وتحويلها إلى العملات النقدية
  6. سيطلب منك إدخال معلومات الاتصال، وهي رقم هاتفك الخاص مع الرمز الدولي.
  7. سيتم إرسال كود مخصص إليك برسالة نصية، عليك إدخاله في المكان المحدد
  8. أصبح الآن بإمكانك الدخول إلى تطبيق الربح من المشي Sweatcoin والبدء برحلة ممتعة في اللياقة البدنية وكسب الأرباح.

كيفية احتساب الأرباح في تطبيق المشي Sweatcoin

يمكن كسب الأرباح كما ذكرنا بعدة طرق مختلفة في تطبيق Sweatcoin ولكن كيف يتم عمليًا حساب هذه الأرباح؟

إن قيمة العملة الواحدة من Sweatcoin تعادل 0,05 دولار. أي أن 1 دولار يساوي 20 Sweatcoin مع قابلية لزيادة سعر عملة Sweatcoin خلال الفترة القادمة من خلال زيادة عدد الزوار والمستخدمين. ويتم حساب الأرباح على الشكل التالي:

  •  عليك المشي بمقدار  1000 خطوة حتى تحصل على عملة واحدة من Sweatcoin
  • هناك ترتيب للعضوية في تطبيق  Sweatcoin والذي يختلف تبعًا لطبيعة نشاطك البدني ومستوى لياقتك وعدد خطواتك وهذه المستويات للعضوية هي كالتالي:
  • المستوى الأول وهو المجاني“Mover”: الذي يُمنح للمستخدم عند تثبيته للتطبيق.
  • ”Shaker” في هذا المستوى من العضوية يمكن كسب 10 عملات Sweatcoin. يرتفع مستوى المستخدم تبعًا لعدد خطواته اليومية.
  • “Quaker”: في هذا المستوى من العضوية يمكن  كسب 15 عملة يوميًا
  • “Breaker”: عند وصول المستخدم إلى هذا المستوى سيتمكن الأعضاء من كسب ربح يعادل 20 عملة في اليوم.
  • Trouble Maker: هذا المستوى يناسب الرياضيين بشكل كبير. أو في حال كانت لديك مشاركة في سباق معين حيث يتيح لك التطبيق ربح 50 عملة من Sweatcoin يوميًا
  • وفي نفس السياق، إن العملة الواحدة من  Sweatcoin تعادل 0.0137$. إذا كان المستخدم بمستوى العضو العادي.
  • وعند اكتساب 20 عملة Sweatcoin سيحصل المستخدم على دولار واحد. نتيجة لذلك، إن كسب 50 دولار يتطلب جمع ما يعادل 3650 sweatcoin.
  • من جهة أخرى، إن الوصول إلى 1000$ سيتطلب من المستخدم تجميع 20000 sweatcoin

 كيفية سحب الأموال من تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

بعد أن تصل إلى مجموعة كبيرة من النقاط بما يعادل 2000 نقطة على تطبيق Sweatcoin. ستتمكن من تحويل هذه النقاط إلى عملات نقدية حقيقة ويتم ذلك من خلال عدة طرق وهي:

  • الطريقة الأولى: هي تحويل نقاطك عبر حساب PayPal والذي يفترض أن قيمة 1 من Sweatcoin يعادل  0,0137 دولار.

لتوضيح عملية السحب من تطبيق Sweatcoin، اتبع تسلسل الخطوات التالية:

  1. أولًا، ادخل إلى تطبيق Sweatcoin من هاتفك الذكي
  2. اختر من قائمة التسوق، أيقونة حقيبة التسوق واذهب إلى العروض الشرائية المتوفرة
  3. اختر خيار المكافآت باي بال أو أمازون، واختر منها مكافآت باي بال
  4. ستظهر لك صفحة تعليمات الشراء، اتّبع الخطوات المذكورة بالتفصيل. حيث أن لكل عرض شرائي تعليماته الخاصة
  5. سيُطلب منك التوجه إلى بريدك الالكتروني وإدخال اسمك
  6. ثم أضغط على خيار الشراء من تطبيق Sweatcoin

من جهة أخرى، يمكنك كسب الأرباح وتحويل النقاط بطريقة أخرى. وهي بالتسوق في متجر تطبيق sweatcoin. حيث يتوفر في هذا المتجر مجموعة ضخمة من العديد من المنتجات والنشاطات والتي تضم:

أقسام متنوعة من الملابس الرياضية، والساعات والمجوهرات الفاخرة، بالإضافة لذلك، يوجد أقسام للمطاعم والمنتجات التجميلية المتنوعة، وأقسام للرحلات والنشاطات الترفيهية المميزة.

تجدر  الإشارة إلى أن أسعار المنتجات متفاوتة وليست بنفس القيمة. وتعتبر هذه الطريقة في التسوق وشراء المنتجات والخدمات المتنوعة. حلًا يناسب الكثيرين ممّن لا يملكون حساب باي بال وبشكل خاص في العالم العربي.

من جهة أخرى، من الشائع اليوم أيضًُا إجراء عمليات بيع وشراء في عملة sweatcoin من خلال العديد من منصات التواصل الاجتماعي. حيث أن المستثمرين يسعون إلى تخزين عملات sweatcoin والحفاظ عليها كاستثمار طويل الأمد. كونها عملة تعد بمستقبل ناجح ومن الطبيعي أن يزداد سعرها في الأيام القادمة. نتيجة لذلك، سيعمل المستثمرين على إعادة بيع هذه العملات المخزنة من sweatcoin في منصات التداول ولكن بسعر جديد مضاعف مما يعود عليهم بأرباح كبيرة.

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا عزيزي القارئ على تطبيق الربح من المشي  Sweatcoin, وقدمنا لك في هذه المقالة التفصيلية شرحًا كافيًا حول هذا التطبيق الذي استطاع أن يجذب ملايين المستخدمين إليه وحول العالم، بفضل مميزاته الكبيرة وقدرته على تسهيل عملية الكسب وجني الأرباح، وقد حاولنا في هذه المقالة المفصلة أن نجيب على مختلف تساؤلاتك. وبات الآن بإمكانك البدء بدخول استثمار مربح يجمع بين النشاط والرياضة والربح الوفير.