ستوديو منشئي المحتوى فيس بوك شرح كامل facebook

ستوديو منشئي المحتوى فيس بوك شرح كامل facebook

ستوديو منشئي المحتوى فيس بوك شرح كامل facebook، منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك التي تعود ملكيتها حاليا إلى الشركة العملاقة “ميتا”. المختصة بتطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي. تعد الآن من أشهر المنصات العالمية في هذا المجال. وذلك بسبب النجاحات التي حققتها على مستوى العديد من الدول. بفضل المحتوى الغني والمتنوع الذي تحتويه بالإضافة إلى الخدمات العديدة الرائعة التي تقدمها. ومن أكثر ما يهم صناع المحتوى على موقع الفيس بوك هو الاستديو الخاص بهم الذي قامت المنصة بتوفيره لهذا النوع من المستخدمين. لذلك سيكون موضوع هذا المقال ستوديو منشئي المحتوى فيس بوك شرح كامل facebook. ليتمكن المستخدمون من معرفة كافة المعلومات عن هذه الميزة الرائعة.

ستوديو منشئي المحتوى فيس بوك شرح كامل facebook

استوديو منشئي المحتوى فيس بوك شرح كامل facebook، هو ما يهتم صناع المحتوى على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك بمعرفته. وذلك للاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها إليهم المنصة لمساعدتهم على تسهيل عملهم في نشر وتعديل المحتوى الخاص بهم على الفيس بوك. وفي الواقع تقوم هذه الخدمة الرائعة بجمع كل الأدوات التي يحتاج إليها المستخدم لنشر محتواه وإدارته وتحقيق الريح منه.

بالإضافة إلى إمكانية تتبع الأداء الذي يحققه عبر جميع الصفحات على الفيس بوك. ويساعد أيضا على اكتشاف فرص الربح الجديدة التي قد يكون المستخدم مؤهلا لها. ممّا يجعل من هذا الاستديو الأداة الرئيسية التي يتم التواصل بها بين المستخدمين من صناع المحتوى على الفيس بوك والإدارة الخاصة بالمنصة. لتوفير إمكانية متابعة الأعمال والنشاطات بسهولة وسرعة الأمر الذي يعود بالفائدة والأرباح على الطرفين معا.

ستوديو منشئي المحتوى فيس بوك شرح كامل facebook
ستوديو منشئي المحتوى فيس بوك شرح كامل facebook

تحميل ستوديو منشئي المحتوى فيس بوك

تحميل استوديو منشئي المحتوى فيس بوك، يبحث المستخدمون من أصحاب الحسابات والصفحات الإعلانية عن طريقة تحميل التطبيق الخاص باستديو منشئي المحتوى على الفيس بوك. وذلك لتسهيل قدرتهم على الاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها، والتي تجعل نشاطاتهم أكثر مرونة وسرعة على المنصة. ممّا يختصر عليهم الكثير من الجهد والوقت ويوفّر لهم المساحة الكافية للعمل على تطوير أعمالهم على المنصة باستمرار. لذلك سيتم ذكر شرح مفصل عن هذا التطبيق الرائع بالإضافة إلى طريقة تحميله عبر الفقرة التالية.

إليك أيضا: من هو مخترع الفيس بوك وما هي جنسيته facebook

تطبيق استوديو فيس بوك

تطبيق استوديو فيس بوك، يعد هذا التطبيق على أنه التطبيق المصاحب للاستديو الخاص بمنشئي المحتوى على الفيس بوك. أثناء قيام المستخدم بعمليات التنقل. حيث أنه يمكن المستخدم من القيام بعدد كبير من الوظائف بسرعة وسهولة. وسيتم ذكر أهم ميزات هذا التطبيق عبر القائمة التالية.

  • يمكّن المستخدم من القدرة على نشر المحتوى الخاص به وجدولته على الفيس بوك.
  • يسمح للمستخدم بالاطلاع على عدد المشاهدات التي حققها المحتوى الخاص به على الفيس بوك.
  • كما يمكّن المستخدم من إدارة محتوى المنشورات الخاصة به.
  • يقوم بعرض كافة الإشعارات الخاصة بالمستخدم.
  • يسمح للمستخدم بالرد على الرسائل الواردة على صفحاته وحساباته.
  • يمكن المستخدم من التبديل بين الصفحات الخاصة به على الفيس بوك بسرعة وسهولة.
  • كما ويمكن تحديث التطبيق لاستقبال الرسائل والإشعارات الجديدة عبر السحب من الأعلى إلى الأسفل.

اقرأ أيضا: متى انتشر الفيس بوك في الوطن العربي facebook

بعد الانتهاء من شرح التطبيق الخاص باستديو منشئي المحتوى على الفيس بوك لم يبقى إلا معرفة طريقة تحميل هذا التطبيق والبدء باستخدامه. ويمكن ذلك عبر الذهاب إلى صفحة التحميل الخاصة به على جوجل بلاي من خلال الضغط هنا. ثم النقر على خيار “تثبيت” والانتظار ريثما يتم تحميل التطبيق وتثبيته على الجهاز بنجاح.

تحميل ستوديو منشئي المحتوى فيس بوك

ستوديو منشئي المحتوى الكلاسيكي

استوديو منشئي المحتوى الكلاسيكي، يبجث العديد من المستخدمين عن استديو منشئي المحتوى الكلاسيكي على الفيس بوك. ولكن في الواقع إن استديو منشئي المحتوى الكلاسيكي هو استديو خاص بموقع اليوتيوب. تتم إدارته من قبل شركة جوجل. حيث يعمل على دعم وتطوير منشئي المحتوى على موقع اليوتيوب ويقدم خدماته بشكل مشابه لاستديو منشئي المحتوى الخاص بفيسبوك ولكن ليس هنالك أية صلة له بشركة ميتا أو منصة التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

حيث أن استديو منشئي المحتوى فيس بوك والتطبيق الخاص به يدعمان الحسابات الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمواقع التابعة لشركة ميتا. مثل الانستجرام والفيسبوك. ويمكن من خلال التطبيق الخاص إدارة كافة الحسابات والصفحات التي يمكلها المستخدم على كل من منصة الفيسبوك ومنصة الانستجرام. في نفس الوقت بسهولة ومرونة كبيرة بفضل الأدوات المساعدة التي يتم توفيرها للمستخدمين ضمن هذا التطبيق.

مكتبة المحتوى فيسبوك

مكتبة المحتوى فيسبوك، تظهر في التطبيق الخاص باستديو منشئي المحتوى على الفيس بوك. علامة تبويب باسم “مكتبة المحتوى” حيث تمثل هذه التبويبة مكانا واحدا. يمكن للمستخدم أن يجد فيه اختبارات معينة لمنشوراته والقصص الخاصة به بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التي يمكنه أن يقوم بنشرها ضمن عدة منشورات. والمسلسلات والمقالات الفورية أيضا كما تتضمن يوميات المنشورات الخاصة به.

ويمكن الوصول إلى هذه المكتبة عبر الذهاب إلى قسم “فيسبوك” في الاستديو الخاص بمنشئي المحتوى باستخدام التطبيق أو من خلال الضغط هنا للذهاب إلى الصفحة مباشرة. ومن ثم الضغط على “مكتبة المحتوى” ويستطيع المستخدم بعد ذلك اختيار علامة التبويب المناسبة له حسب حاجته.

إليك أيضا: أسباب فشل الحملات الإعلانية وكيف تتغلب عليها لتحقق الأرباح الفيس بوك facebook

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من موضوع هذا المقال ستوديو منشئي المحتوى فيس بوك شرح كامل facebook. مع ذكر أهم المعلومات التي تهم المستخدمين من صناع المحتوى على منصة الفيس بوك. بالإضافة إلى جميع ميزات وخدمات استديو منشئي المحتوى والتطبيق الخاص به وطريقة تحميله. ليتمكن كافة المستخدمين من معرفة هذه المعلومات الهامة والاستفادة منها في تطوير عملهم على المنصة وبالتالي زيادة أرباحهم منها.

133 مشاهدة