سحب المال من برنامج المشي sweatcoin شرح مفصل

سحب المال من برنامج المشي sweatcoin شرح مفصل

 سحب المال من برنامج المشي sweatcoin ما هو سويت كوين؟ وما هي عملة SWC؟ وعلى ماذا يعتمد نظام sweatcoin المالي؟ وكيف يمكنك إنشاء حساب باي بال؟

كل ذلك وأكثر سنشرحه بشكل تفصيلي من خلال المقالة التالية. وسنقدم لك عزيزي القارئ كل ما تبحث عنه حول سويت كوين. التطبيق الفريد من نوعه الذي يوفر لك مزايا لن تجدها في أي تطبيق آخر. فهو يعطيك المال مقابل المشي فحسب. هل يعقل ذلك؟

هذا أيضًا ما سنتعرف عليه وننظر إليه عن قرب أكثر. وسنضع بين يديك على امتداد السطور الآتية الكثير من المعلومات القيمة التي قد لا تجدها في أي مقالة أخرى حول مشروع وتطبيق sweatcoin وعملة SWC ونقاطها. بالإضافة إلى سعرها مقابل الدولار الأمريكي وكيف يمكنك سحب المال من برنامج المشي. كونه أول تطبيق يكافئ مستخدميه ماليًا مقابل لياقتهم البدنية. حسنًا. دعنا من هنا ننتقل لقراءة صورة كاملة حول سحب المال من تطبيق المشي. وصورة عامة عن sweatcoin المذهل!

سعر عملة sweatcoin مقابل الدولار الأمريكي

سحب المال من برنامج المشي sweatcoin في الواقع. عادةً ما يتم تحديد سعر العملات الرقمية وفق مؤشر المخطط البياني العالمي لأسعار العملات المشفرة. والذي يعتمد على عوامل السوق المتغيرة طيلة الوقت. مثل: حجم التداول وإجمالي المعروض من العملة نفسها. حيث يقدم السعر والقيمة مقابل الدولار الأمريكي. ولكن بالنسبة لعملة sweatcoin يختلف الأمر بعض الشيء. فهي لا تعتبر عملة مشفرة تمامًا ولا يتم تحديد سعرها وفقًا لمؤشر البيانات العالمي. بل يتم ذلك مقابل قيمة المنتجات المعروضة داخل متجر sweatcoin. لذلك لا يمكن تحديد قيمتها تمامًا بنفس الطريقة التي يتم تحديد بها قيمة العملات الرقمية الأخرى. خصوصًا أنها لا تعتمد على نظام تشفير قائم على البلوكتشين. مثل البيتكوين أو غيرها.

إذن! ما هي الطريقة الصحيحة لمعرفة سعر عملة sweatcoin مقابل الدولار الأمريكي؟

على الرغم من أن عملة sweatcoin لا قيمة محددة لها إلا أنه لا يزال هناك طريقة مفيدة بعض الشيء لتحديد قيمة عملة SWC مقابل الدولار الأمريكي. وهي:

في الماضي كان بإمكان المستخدم أن يتداول 20.000 SWC (SWC هو رمز عملة sweatcoin الرقمية) مقابل 1000 دولار أمريكي من باي بال كعرض ماراثون. وفقًا لذلك يعني أن سعر 1 من عملة sweatcoin يساوي 0.05 دولار أمريكي. بالتالي فإن كل 25 swc تعادل قيمتها 1 دولار أمريكي. وكذلك كل 400 swc تساوي قيمتها 25 دولار أمريكي وهكذا.

حساب PayPal لسحب المال من برنامج المشي

سحب المال من برنامج المشي sweatcoin شرح مفصل
سحب المال من برنامج المشي sweatcoin شرح مفصل

في الواقع ما من الكثير من خيارات لـسحب المال من برنامج المشي sweatcoin. لذلك نقدم لك عزيزي القارئ شرح مفصل حول سحب المال من برنامج المشي “سويت كوين” بالطريقة الوحيدة في السطور التالية:

  • باي بال: 

يوجد طريقة واحدة تفيد في سحب المال من برنامج المشي الربحي نقدًا. ألا وهي حساب PayPal بغض النظر عن خيار شراء منتجات متجر التطبيق بواسطة ما جنيته من أتعاب المشي بعملة SWC. سيتطلب منك أمر سحب المال من برنامج المشي الحصول على حساب باي بال إن لم تكن تمتلك واحدًا من قبل.

  • ما هو PayPal؟ 

يعتبر باي بال نظام من أنظمة الدفع المختلفة عبر الإنترنت. حيث يسمح لمستخدميه أن يُحولوا أموالهم عبر الإنترنت من أي مكان في العالم وإلى أي مكان. كطريقة بديلة عن طرق الدفع الورقية التقليدية. ويزعم مُنشئه “ايلون ماسك” أنه الوسيلة الأكثر أمانًا والأكثر سهولةً من أجل دفع وتلقي والتحكم بالشؤون المالية عن طريق الإنترنت. بلا أي مشاركة لمعلومات بطاقة الائتمان الخاصة بالمستخدم أو بطاقة الخصم مع البائع.

شاهد أيضًا: مشروع عملة TAU

كيف يمكنني فتح حساب باي بال

في حال لم تكن تملك حساب باي بال من قبل لسحب المال من برنامج المشي إليك خطوات طريقة فتح حساب PayPal جديد قبل معرفة كيفية سحب المال من برنامج المشي sweatcoin بواسطة باي بال.

  1. اذهب بدايةً إلى paypal.com وانقر على “سجل الإشتراك”
  2. سيظهر لك خياريّن: حساب شخصي (Personal Account) وحساب تجاري (Business Account). اختر منهما واحدًا ثم انقر على Continue.
  3. أدخل بياناتك وكلمة المرور الخاصة بك ثم انقر على “متابعة”
  4. بعد تلك الخطوات الثلاثة ستكون قد سجلت دخولك في حساب باي بال. عليك الآن الذهاب إلى البريد الإلكتروني الذي سجلته لتأكيده. وانقر على “تأكيد بريدك الإلكتروني.
  5. بعد خطوة تأكيد البريد الإلكتروني سيكون عليك تسجيل الدخول إلى الموقع لإضافة البطاقات. مثل: بطاقة الائتمان.
  6. ستظهر لك رسالة “ربط البطاقة”. ولكن في حال لم تظهر لك عليك الذهاب إلى الأسفل قليلًا والنقر على “ربط حساب بنكي أو بطاقة”
  7. بعد الضغط على خيار ربط الحساب البنكي أو البطاقة. أدخل بياناتك الخاصة ببطاقتك المدفوعة من قبل. أو بطاقتك الائتمانية حسب المطلوب.

وهكذا ببساطة يصبح لديك حساب باي بال خاص بك مربوط ببطاقة ائتمان أو حساب بنكي لإدارة المدفوعات والأموال.

شاهد أيضًا: تساوي عملة sweatcoin

سحب المال من برنامج المشي sweatcoin

سحب المال من برنامج المشي sweatcoin شرح مفصل
سحب المال من برنامج المشي sweatcoin شرح مفصل

قد سبق وأن شرحنا لك عزيزي القارئ أعلاه. أنه ما من طريقة لسحب المال من تطبيق المشي. سوى عن طريق حساب باي بال. أو سيتعين عليك بدلًا من ذلك الاستفادة من أموالك في شراء المنتجات التي توفرها الشركة. لأن عملة sweatcoin الرقمية لا يمكن استخدامها خارج التطبيق وبعد تقديم شرح مفصل حول كيفية إنشاء حساب باي بال. إليك شرح مفصل حول كيفية سحب المال من برنامج المشي بواسطة حساب باي بال الذي أنشأته. أو كنت تمتلكه من قبل. بما في ذلك:

  1. ادخل إلى تطبيق المشي sweatcoin واضغط على “المتجر” الواقع في الزاوية اليسرى في أسفل الصفحة.
  2. اضغط على get it now. وهو خيار موجود أيضًا في الأسفل وانقر على “تأكيد”
  3. اختر نسخ الكود الخاص بك. ثم اضغط على متابعة continue.
  4. هنا يتعين عليك الضغط على ابدأ start. ثم إدخال الاسم الخاص بك والبريد الإلكتروني. وغير ذلك من المعلومات المطلوبة.
  5. في الخطوة الأخيرة عليك كتابة عنوان PayPal الخاص بك بشكل دقيق وصحيح. كي يتم تحويل المال إليه. ثم اضغط على موافق لتنفيذ الأمر.

في الواقع بعد كل ذلك سيكون عليك الانتظار حوال 3 إلى 5 أيام كحد أقصى إلى أن يتم سحب المال من برنامج المشي وإرساله إلى حسابك في باي بال. حيث ستصلك رسالة بتقرير مفصل حول عملية التحويل.

ما هو تطبيق sweatcoin

بعد معرفة كيفية التسجيل في حساب باي بال لسحب المال من برنامج المشي “تطبيق sweatcoin الربحي” لا بد أنك تتساءل حول هذا التطبيق. ما هو sweatcoin؟ وما هي عملة sweatcoin/ SWC؟ هذا ما سنجيب عليه في هذه الفقرة.

في الواقع تم ابتكار تطبيق sweatcoin الربحي. الذي يقدم للعالم ميزة كسب الأرباح وجني الأموال من خلال المشي فحسب. حيث أُطلق هذا التطبيق أول مرة في عام 2016 في روسيا ولكنه لم يلقى شهرة كبيرة ليعود اليوم بقوة ويكسب رواجًا ضخمًا بين الكثير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم.  بإضافة جديدة إلى أدوات إحصاء الخطوات وتعقب النشاط. فهو يحوّل خطوات المستخدمين إلى عملات يمكنه إنفاقها على العديد من المنتجات مثل: معدات الرياضة واللياقة البدنية. والأجهزة. والخدمات والأنشطة وغير ذلك.

على حد الوصف، إن sweatcoin بمثابة أداة لإنجازات الجيل الجديد عن طريق تبديل عملة SWC المكتسبة بالمنتجات والخدمات والأنشطة التي تقدمها العلامات التجارية الشريكة لسويت كوين في السوق الرقمية داخل وخارج التطبيق عبر الإنترنت. كما يمكن أيضًا إذا أراد المسخدم أن يتبادلها مع أصدقائه وعائلته. أو حتى التبرع من خلال تطبيق سويت كوين لأعمال الخير ذات الأهداف النبيلة.

 تحميل تطبيق sweatcoin المباشر

هل برنامج المشي وهمي أم حقيقي

يعتقد الكثير من الناس أن تطبيق سويت كوين هو عبارة عن تطبيق وهمي. لأنهم يفكرون في أنه ما من فكرة وراء إعطاء الناس مال مقابل أن يمشوا فحسب. ولكن تطبيق sweatcoin في الحقيقية ليس تطبيقًا وهميًا نهائيًا بل حقيقي تمامًا. وبالفعل يمكن للجميع كسب الأرباح وشراء المنتجات بواسطتها من خلاله. حيث يستخدمه اليوم حوالي 70% من الولايات المتحدة فحسب. فالشعار الأساسي لـsweatcoin هو: كوكب أكثر صحة. أنت أكثر صحة وأكثر ثراءً.

ولكن لماذا؟ ما الفائدة العائدة على التطبيق من إعطاء المستخدمين المال مقابل أن يمشوا؟

يزعم منشئوا sweatcoin أنه عندما تعتني بصحتك. فإنك تفيد المجتمع. وتصبح أكثر إنتاجية. حيث من خلال ذلك تساهم في توفير مليارات الدولارات في الرعاية الصحية. ولأن حركتك ذات قيمة. أنت تستحق نصيبًا منها.

أي أن الفائدة الحقيقية تكمن وراء توفير الأموال على الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم من خلال تحفيز الناس على المشي. مما يساهم في لياقة أجسامهم وصحتهم العامة. بالتالي تقليل الإصابات والأمراض المزمنة التي قد تنتج عن أنواع الخمول. على سبيل المثال: أمراض القلب، أمراض الرئتين وغيرها. أليست فكرة مذهلة!

قد يهمك أيضًا: تساوي عملة sweatcoin مقابل الريال

ماذا يمكنني أن أشتري بعملات sweatcoin

سحب المال من برنامج المشي sweatcoin شرح مفصل
سحب المال من برنامج المشي sweatcoin شرح مفصل

على الرغم من أن مقالنا يتمحول حول كيفية سحب المال من برنامج المشي sweatcoin إلا أنه في حال لم تكن ترغب بذلك لا يزال لديك خيار آخر للتصرف بعملات sweatcoin الرقمية. أو نقاط SWC ضمن التطبيق. وهو شراء المنتجات المعروضة في متجر sweatcoin داخل التطبيق. التي يقدمها الشركاء للمشروع.

في الواقع ومثلما تجمع نقاطك داخل التطبيق. يتضمن sweatcoin أيضًا سوقًا شاملًا يحتوي على الكثير من الأشياء التي تستطيع شراءها بواسطة نقاطك داخل تطبيق sweatcoin. حيث يتم تحديد سعر كل سلعة ويمكنك دفع ثمنها لشراءها من المتجر عن طريق ما جنيته من أتعاب المشي. والجدير بالذكر أنه يوجد أيضًا عروض ماراثون. يمكنك من خلالها شراء ساعة آبل أو شاشة سامسونع أو المنتجات المشابهة المتوفرة. كما بإمكانك التبرع بالمبلغ الذي جمعته للجمعيات الخيرية بأهداف نبيلة إن أردت ذلك. أو إهدائها لمستخدم آخر حتى. 

انتشر في الآونة الأخيرة الكثير من الجدل حول تطبيق يمنح الناس إمكانية كسب الأرباح من خلال المشي. وتم تداول الكثير من الشائعات حوله. وبالمقابل الكثير من الحقائق أيضًا. فهل بالفعل يمكنك كسب المال بفضل المشي من خلال تطبيق sweatcoin؟ هذا ما أجبنا عنه من خلال المقالة السابقة. بالإضافة إلى كيفية سحب المال من تطبيق المشي sweatcoin شرح مفصل. بما في ذلك: كيفية إنشاء حساب باي بال والتسجيل فيه وربطه ببطاقة ائتمان أو حساب بنكي. لسحب أموال sweatcoin من خلاله. فضلًا عن المزيد من العلومات حول هذا المشروع وعملته الرقمية وتطبيق وكل ما يتعلق به تقريبًا. نرجوا أن تكون قد استفدت من المقالة. ونشكرك على حسن القراءة.

174 مشاهدة