موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كم تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو

 تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو؟ وما هي عملة SWC؟ وما هو تطبيق المشي الربحي؟ وكيف يمكنك حساب سعر وقيمة عملة sweatcoin؟ شهد العالم في الفترة الأخيرة حملة ترويجية لتطبيق فريد من نوعه في عالم الإنترنت. وعلى نطاق واسع ازدادت شهرة تطبيق sweatcoin الذي يقدم المال مقابل المشي للناس من خلال آلية دفع مبتكرة. ما أدى إلى زيادة لجدل حول ذلك الأمر أيضًا بين المستخدمين من جميع أنحاء العالم من حقائق وشائعات وغير ذلك. فما الهدف من تطبيق sweatcoin؟ وكيف يمكننا معرفة كم تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو؟

في المقالة التالية نقدم لك شرح تفصيلي حول هذا التطبيق وفكرته وعملته الرقمية وكم تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو. والمزيد من المعلومات التي تهمك. كما أننا سنجيب على غالبيى تساؤلاتك عزيزي القارئ. ما عليك سوى أن تتابع معنا قراءة السطور التالية للمزيد من الفائدة حول sweatcoin سويت كوين “SWC”.

كم تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو

تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو في العادة يتم تحديد سعر العملات الرقمية وفق مؤشر المخطط البياني العالمي لأسعار العملات المشفرة. والذي يعتمد على عوامل السوق المتغيرة طيلة الوقت. مثل: حجم التداول وإجمالي المعروض من العملة نفسها. حيث يقدم السعر والقيمة مقابل الدولار الأمريكي. ولكن بالنسبة لعملة sweatcoin يختلف الأمر بعض الشيء. فهي لا تعتبر عملة مشفرة تمامًا ولا يتم تحديد سعرها وفقًا لمؤشر البيانات العالمي. بل يتم ذلك مقابل قيمة المنتجات المعروضة داخل متجر sweatcoin.

في الواقع صحيحٌ أن عملة sweatcoin هي عملة رقمية أو إلكترونية إن صح القول. لكن لا يمكن تحديد قيمتها تمامًا كغيرها من العملات الرقمية ولا تعتبر ذات نظام تشفير قائم على البلوكتشين. كعملة البيتكوين مثلًا. أو غيرها. فكيف سنعرف كم تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو إذًا؟

على الرغم من أن عملة sweatcoin لا قيمة محددة لها إلا أنه لا يزال هناك طريقة مفيدة بعض الشيء لتحديد قيمة عملة sweatcoin مقابل الدولار الأمريكي وكم تساوي مقابل اليورو أيضًا. ألا وهي:

في الماضي كان بإمكان المستخدم أن يتداول 20.000 SWC (SWC هو رمز عملة sweatcoin الرقمية) مقابل 1000 دولار أمريكي من باي بال كعرض ماراثون. وفقًا لذلك يعني أن سعر 1 من عملة sweatcoin يساوي 0.05 دولار أمريكي. وبتحويل الـ0.05 دولار أمريكي إلى اليورو. أي أن كل 0.05 دولار تساوي 0٫047520612 يورو. بالتالي فإن كل 1 SWC تساوي 0٫047520612 يورو. 

كم تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو ببساطة

  • 1 SWC “سويت كوين” = 0٫047520612 يورو. أي أن سعر عملة sweatcoin هو 0٫047520612 يورو.

وعلى الرغم من ما سبق مع الأسف. إن عرض الـ1000 غير متوفر في الوقت الحالي. ومع ذلك لا يزال بإمكاننا تحديد سعر عملة sweatcoin بناءً على العروض الأخرى المتوفرة الحالية. مثل: مجفف الشعر Dyson 400 دولار مقابل 20,000 SWC. هذا يعني أن سعر عملة 1 SWC يكون بالدولار يساوي 0.02 دولار أمريكي. وبالتالي. يساوي باليورو 0٫019008245 هنا.  

إذن كم تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو بناءً على سعر المنتجات بعملة SWC؟

  • 0.02 دولار أمريكي = 0٫019008245 يورو.

وهكذا يمكننا تحديد كم تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو بناءً على العروض والدولار الأمريكي.

كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الدولار الأمريكي

كم تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو
كم تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو
بنفس الطريقة التي تعرفنا من خلالها على كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الريال السعودي. بإمكاننا معرفة كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الدولار الأمريكي بالشكل الصحيح. وبناءً على سعر عملة سويت كوين في التطبيق. حيث تعادل كل 1 swc داخل التطبيق 0.05 دولار أمريكي خارجه. بالتالي فإن كل 25 swc تعادل قيمتها 1 دولار أمريكي. وكذلك كل 400 swc تساوي قيمتها 25 دولار أمريكي. وهكذا.
  • ماذا يمكنني أن اشتري بعملات سويت كوين؟
بعد معرفة كم تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو والدولار الأمريكي والطريقة التي يمكننا حساب قيمة العملة. لا بد أنك تتساءل عن الأشياء التي يمكنك شراءها بواسطة هذه عملة أو النقاط التي تحصل عليها. فبنفس الطريقة التي بتم جمع النقاط بها داخل التطبيق. يشمل التطبيق أيضًا متجرًا يجتوي على الأشياء التي تستطيع شراءها في sweatcoin وبذلك بتم تحديد سعر كل سلعة للبيع. حيث تشتري الأشياء بواسطة النقاط التي جمعتها داخل تطبيق sweatcoin. ومن الأمور المميزة أيضًا أنه هنالك عروض ماراثون ذات مزايا مبتكرة. بما في ذلك: ساعة آبل أو شاشة سامسونغ أو المنتجات المشابهة المتوفرة.
كما بإمكان المستخدم أيضًا أن يُحوّل المبلغ الذي جناه من أتعاب المشي داخل التطبيق عن طريق نظام الدفع “باي بال”. فضلًا عن وجود خيار التبرع بالنقاط للجمعيات الخيرية أو إهداءها لمستخدم آخر إن أردت ذلك.

تطبيق sweatcoin

بعد معرفة كم تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو وكم تساوي عملة sweatcoin مقابل الدولار الأمريكي. حان الوقت للتعرف على تطبيق سويت كوين الربحي. والذي يقدم المال مقابل المشي! لا بد أنك تتساءل. هل يعقل ذلك؟

في الواقع أجل يعقل. فبينما يعتقد الكثير من الناس أن تطبيق سويت كوين هو عبارة عن تطبيق وهمي. لأنهم يفكرون في أنه ما من فكرة وراء إعطاء الناس مال مقابل أن يمشوا فحسب. ولكن تطبيق sweatcoin في الحقيقية ليس تطبيقًا وهميًا نهائيًا بل حقيقي تمامًا. وبالفعل يمكنك كسب الأرباح وشراء المنتجات بواسطتها من خلاله. كما يستخدمه اليوم حوالي 70% من الولايات المتحدة فحسب. فالشعار الأساسي لـsweatcoin هو: كوكب أكثر صحة. أنت أكثر صحة وأكثر ثراءً.

 تحميل تطبيق sweatcoin المباشر لهاتف آندرويد المحمول

إنشاء تطبيق sweatcoin سويت كوين

كم تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو
كم تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو

تم ابتكار تطبيق sweatcoin الربحي. الذي يقدم للعالم ميزة كسب الأرباح وجني الأموال من خلال المشي فحسب. في الواقع تم إطلاق هذا التطبيق أول مرة في عام 2016 في روسيا ولكنه لم يلقى شهرة كبيرة ليعود اليوم بقوة ويكسب رواجًا ضخمًا بين الكثير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

تم إنشاء تطبيق sweatcoin بإضافة جديدة إلى أدوات إحصاء الخطوات وتعقب النشاط. فهو يحوّل خطوات المستخدمين إلى عملات يمكنه إنفاقها على العديد من المنتجات مثل: معدات الرياضة واللياقة البدنية. والأجهزة. والخدمات والأنشطة. وغير ذلك. كما أنها بمثابة أداة لإنجازات الجيل الجديد على حد وصف الشركة المُنشئة عن طريق تبديل عملة SWC المكتسبة بالمنتجات والخدمات والأنشطة التي تقدمها العلامات التجارية الشريكة لسويت كوين في السوق الرقمية داخل وخارج التطبيق عبر الإنترنت. كما يمكن أيضًا إذا أراد المسخدم أن يتبادلها مع أصدقائه وعائلته. أو حتى التبرع من خلال تطبيق سويت كوين لأعمال الخير ذات الأهداف النبيلة.

قد يهمك أيضًا: مشروع عملة XEND القيمة وسعر المخطط

على ماذا يعتمد نظام sweatcoin المالي

يعتمد نظام تطبيق sweatcoin الربحي على عملة sweatcoin الرقمية التي يُرمز لها بعملة SWC. كما أن الهدف الأساسي كان من إنشاء تطبيق سويت كوين وعملته الرقمية هو تحقيق تداول لهذه العملة ضمن التطبيق. وعلى الرغم من ذلك هي عملة رقمية تمتلك سوق بورصات تداول حقيقي تمامًا كما هو الحال مع أي عملة رقمية أخرى كالبيتكوين مثلًا. ولكنها لا تعتبر عملة مشفرة تمامًا كونها لا تعتمد على نظام البلوكتشين للدفع. على الرغم من كونها فئة من النقود الحقيقية إلى حد ما حيث يتم التعامل بها على أنها عملة شرائية طبيعية وليست عملة مشفرة. فهي لا تختلف سوى في طريقة الاستخدام عن غيرها ضمن التطبيق وخارجه. من حيث الكسب والإنفاق والتداول.

  • كيف يمكنني سحب المكافآت من تطبيق سويت كوين؟
وعلى الرغم عدم وجود طريقة مباشرة لسحب المكافآت نقدًا من تطبيق sweatcoin. إلا أنه لا يزال بإمكانك صرفها في الهدايا. والمكافآت التي تمنحك مالًا حقيقيًا عبر باي بال أو أمازون نادرة.

أهمية مشروع سويت كوين

كم تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو
كم تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو

من المزايا الأساسية لمشروع sweatcoin وتطبيق المشي هي الأهمية الكامنة وراء فكرة التطبيق ومشروعه بشكل عام. من خلال تحفيز الناس على ممارسة الرياضة والمشي مسافات أطول لكسب المال والتمتع بالمزيد من الليقاة البدنية. ولكن لا بد أنك تتساءل. لماذا؟ ما الفائدة العائدة على التطبيق إن مشيت أنت وتم إعطاؤك المال مقابل ذلك؟

في الواقع يزعم منشئوا sweatcoin أنه عندما تعتني بصحتك. فإنك تفيد المجتمع. وتصبح أكثر إنتاجية. حيث من خلال ذلك تساهم في توفير مليارات الدولارات في الرعاية الصحية. ولأن حركتك ذات قيمة. أنت تستحق نصيبًا منها.

أي أن الأهمية الحقيقية تكمن وراء توفير الأموال على الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم من خلال تحفيز الناس على المشي. مما يساهم في لياقة أجسامهم وصحتهم العامة. بالتالي تقليل الإصابات والأمراض المزمنة التي قد تنتج عن أنواع الخمول. على سبيل المثال: أمراض القلب. أمراض الرئتين وغيرها. أليست فكرة مذهلة!

كما أن من المزايا الإضافية لـsweatcoin هي الميثاقية والأمان العالي وخصوصية البيانات. حيث تدعي شركة سويت كوين أنها لا تبيع البيانات الخاصة بمستخدميها وأن أمان بيناته هي أولياتهم القصوى. وأن معلومات المستخدم ليست للبيع لأي طرف ثالث ولن تكون أبدًا. 
شاهد أيضًا: مشروع عملة MFG القيمة وسعر المخطط

 كم سعر الخطوات في تطبيق المشي

كلما مشيت 1000 خطوة ستفوز بنقطة واحدة في سويت كوين أي 1 swc. ما يعني أن سعر كل 1000 هو سويت كوين واحدة. وعلى ذلك النحو تزداد نقاطك أو “رصيدك” وستربح على كل 1000 خطوة جديدة نقطة تضاف على حساب يمكنك الاستفادة منها من خلال تبديلها بالعديد من المنتجات أو الأشياء التي ترغب بها. حيث يوجد ضمن التطبيق قسم خاص بالعروض التي يمكنك الاستفادة منها من خلال جمع النقاط. علمًا أن التطبيق بحاجة الاتصال بالانترنت بالتأكيد كي يعمل أو تفعيل الـGPS. 

  • كيفية زيادة الربح في سويت كوين:

بإمكان المستخدم زيادة أرباحه ببساطة في تطبيق المشي “sweatcoin” من خلال زيادة معدلات المشي والخطوات التي يمشيها يوميًا. أو بطريقة مبتكرة أخرى وهي مشاركة رابط التطبيق مع الأصدقاء عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي. فسيربح 5 نقاط سويت كوين إضافية بفضل ذلك. 

التسجيل في sweatcoin

كيف يمكنني تنزيل تطبيق المشي والتسجيل فيه؟

إليك الطريقة التفصيلية لكيفية تنزيل تطبيق sweatcoin والتسجيل فيه من أجل البدء في استخداه والإنضمام إلى عالم كسب الأرباح بفضل المشي. بشكل سهل وبسيط. بما في ذلك:

  1. تحميل تطبيق sweatcoin: يدعم تطبيق المشي أي نسخة من هواتف آندرويد وآبل. بالتالي يمكنك تحميل التطبيق من أي متجر الكتروني على الانترنت. أو الضغط هنا للذهاب إلى الصفحة الرئيسية لمنصة sweatcoin.
  2. سجل حسابك: بعد تحميل التطبيق من المتجر وتثبيته ستظهر لك في الواجهة الرئيسية خيارات التسجيل. بما في ذلك: الاسم الشخصي. الموافقة ومنح أذونات gps (كي يتمكن التطبيق من تتبع تحركاتك). والموافقة على وصول التطبيق إلى google fit. وإدخال رقم الهاتف المحمول مع رمز البلد. وإدخال رمز التأكيد بعد تلقيه برسالة خاصة على الرقم الذي أدخلته. وأخيرًا البدء.

في الختام. نرجو أن يكون المقال قد نال استحسانكم وقدم الفائدة التي تبحثون عنها حيال كم تساوي عملة sweatcoin مقابل اليورو وكم تساوي عملة sweatcoin مقابل الدولار الأمريكي. وأن تكون قد وجدت الإجابة عن كافة تساؤلاتك حول سويت كوين “تطبيق المشي الربحي المبتكر”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.