موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

شرح التسجيل والتوثيق منصة SushiSwap

Explanation of registration and documentation SushiSwap

ما هو شرح التسجيل والتوثيق منصة SushiSwap، سؤال قد يخطر في بال العديد من المستثمرين والتجار. أيضًا، كيف يمكن البدء باستثمار الأموال على منصة SushiSwap؟. لابد أنك تبحث عن أجوبة لأسئلتك حول منصة SushiSwap، وعادةً  تكون كل هذه الأسئلة قد تكون مربكة في حال كنت تريد العمل على هذه المنصة. لذلك أعددنا لك مقال متكامل بهدف شرح التسجيل والتوثيق على منصة SushiSwap سوشي سواب. سيتناول مقالنا التالي تعريف مبدئي بمنصة SushiSwap سوشي سواب.

سنتكلم أيضًا عن خطوات التسجيل على المنصة. سيعرض مقالنا التالي شرح مبسط وسلس عن منصة سوشي سواب، أيضًا سنتناول بنود وطريقة التسجيل على الموقع. بالإضافة إلى ذلك، سنتكلم عن تاريخ منشأ المنصة والمؤسسين لها. نتمنى أن يكون مقالنا مفيد للقارئ المهتم بالعملات الرقمية والاستثمار الإلكتروني.

ما هي منصة SushiSwap سوشي سواب

ما هي سوشي سواب SushiSwap

أنشأ منصة SushiSwap رجل يدعى Chef Nomi، وهو مستثمر على منصة Ethereum blockchain . ويمكن القول أن SushiSwap سوشي سواب هي أحد البنوك اللامركزية المعتمدة إلكترونيًا. تتيح منصة سوشي سواب للعملاء إمكانية استخدام الصراف الآلي عن طريق تطبيق معتمد من المنصة. يفرض الموقع بعض التكاليف الخاصة بفتح حساب جديد للعملاء. وأيضًا يسمح بتبادل العملات من الدولار الأمريكي للعملات المحلية الأخرى. تتيح خدمات التداول اللامركزية خاصية استثمار النظير peer to peer investment. بالإضافة إلى ذلك، لا تفرض منصة SushiSwap على المتاداولين وجود وسيط لعمليات الاستثمار والبيع الإلكتروني. توفر المنصة خدمة AMM، وهي خوارزمية تسعير إلكترونية مجهزة تغني المستثمر عن دفاتر التسعير التقليدية والمربكة. تسمح المنصة للمستخدمين إدارة حسابهم البنكي بشكل كامل وذلك عن طريق تطبيق على الحاسوب أو الهاتف المحمول الذكي.

شرح ميزات منصة سوشي سواب SushiSwap

تتمتع هذه المنصة بالعديد من الميزات الفريدة التي تجعل منها منصة تداول عملات رقمية مميزة، ونذكر منها:

  • تقديم حوافز مالية للتجار والمستثمرين، حيث أن المنصة حريصة على دفع أصحاب الموارد المالية إلى البدء بالاستثمار وتشغيل الأموال. لذلك قدمت منصة سوشي سواب بعمل أمكانية أخذ سيولة للبدء بالاستثمار.
  • إمكانية توزيع للرموز الإلكترونية، حيث يمكن للمتقدمين كسب مكافأت من العملات الرقمية token واسثمار هذه النقود الإلكترونية أو إضافتها إلى الحساب الخاص بهم على المنصة.
  • أمكانية تحديد الأسعار إلكترونيًا، بالإضافة إلى ذلك،  يمكن لمستخدمي منصة SushiSwap سوشي سواب تسعير المنتجات إلكترونيًا دون الحاجة للتواصل مع العملاء في كل مرة تحتاج لمعرفة التسعير.
  • توزيع المكافأت بشكل كامل دون الحاجة لتكاليف الوساطة التجارية وتكاليف التداول.
  • ميزات الأمان المتقدمة، حيث تتيح منصة SushiSwap سوشي سواب ميزات أمنية عالية تجعل منها واحدة من أفضل منصات التداول الإلكتروني الأكثر أمانًا.

اقرأ أيضًا: شرح التسجيل في منصة كاش اب Cash App

شرح التسجيل والتوثيق منصة SushiSwap

شرح التسجيل والتوثيق منصة SushiSwap

 

بعدما تحدثنا عن ميزات منصة SushiSwap سُوشي سواْب التي تجعل منها من أفضل منصات التداول الإلكتروني. سنتحدث في فقرتنا التالية عن شرح التسجيل والتوثيق منصة SushiSwap.  اتبع الخطوات التالية للتسجيل على منصة سوشي سواب:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي الخاص بمنصة SushiSwap، ثم قم بالنقر على زر تسجيل الدخول.
  2. ستظهر لك أيقونة توضح لك فيما إذا كنت مستثمر أو بائع للعملات المشفرة.
  3. قم بالضغط على الزر المستثمر ومن ثم ادخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.
  4. سيظهر لك سؤال بسيط للتأكد أنك لست روبوتًا، اجب عنه.
  5. اضغط بعدها على الموافقة على الشروط الخاصة للمنصة.
  6. أنت الآن مسجل في المنصة يمكنك بعد ذلك البدء باستثمار عملاتك المشفرة على منصة SushiSwap سوشي سواب.

كيف يمكنك إجراء عمليات farming و staking على منصة SushiSwap

تتيح المنصة خاصية تخزين العملات الرقمية المشفرة وزراعتها وهي أحد العمليات الاستثمارية للمنصة. يمكنك تخزين العائد المادي الذي حصلت عليه من المنصة على تطبيق محفظتي من SushiSwap سوشي سواب أو يمكنك أعادة استثمار أموالك من جديد والمقايضة على منتجات جديدة خاصة بالمنصة. يمكن أن تستخدم طريقة زراعة العائد،  وهي طريقة لتوليد العملات المشفرة من مقتنياتك من العملات الرقمية. وقد شبهت بالزراعة لأنها طريقة مبتكرة “لتنمية عملتك المشفرة”.

تتضمن العملية إقراض الأصول المشفرة للفائدة إلى  يأخذ المفهوم اللامركزي لـ blockchain ويطبقه في عالم التمويل المنصات. حيث تستخدم لتسهيل التداول والإقراض والاقتراض. من خلال توفير السيولة، تربح المنصة رسومًا يتم دفعها للمستثمرين وفقًا لحصتهم في مجمع السيولة. تُعرف زراعة الغلة أيضًا باسم تعدين السيولة.  تعتبر صناعة السيولة مهمة لصناع السوق الآليين أو صانعي السيولة.

تقدم AMMs تداولًا آليًا بدون إذن باستخدام مجمعات السيولة بدلًا من النظام التقليدي للبائعين والمشترين. تصدر الرموز المميزة لموفري السيولة لتتبع مساهماتهم الفردية في مجموع السيولة الكلي.  على سبيل المثال ، إذا أراد المتداول استبدال Ethereum (ETH) بـ Dai (DAI)، فإنه يدفع رسومًا. تدفع هذه الرسوم لمقدمي السيولة بما يتناسب مع كمية السيولة التي يضيفونها إلى المجموع. كلما زاد رأس المال المقدم لمجمع السيولة، زادت بالتالي المكافآت.

آلية استخدام منصة SushiSwap سوشي سواب للعملات المشفرة

تعتبر معاملة العملة المشفرة بشكل عام عملية سريعة ومباشرة. على سبيل المثال، يمكن نقل عملات البيتكوين من محفظة رقمية إلى أخرى، باستخدام هاتف ذكي أو كمبيوتر فقط ، ويتم تسجيل كل معاملة عملة مشفرة في قائمة عامة تسمى blockchain، وهي التكنولوجيا التي تمكّن من وجودها. هذا يجعل من الممكن تتبع تاريخ عملات البيتكوين لمنع الناس من إنفاق العملات التي لا يمتلكونها، أو عمل نسخ أو إلغاء المعاملات.

تهدف Blockchain إلى الاستغناء عن الوسطاء التجاريين، مثل البنوك والأسواق عبر الإنترنت، مما يعني عدم وجود رسوم معالجة الدفع. أصبحت مدفوعات العملة الإلكترونية مستخدمة على نطاق واسع، بين المؤسسات الكبيرة، وفي القطاعات بما في ذلك الموضة والمستحضرات الصيدلانية.

شاهد أيضًا: الاستثمار في منصة إيتورو EToro.

عيوب منصة SushiSwap للمعملات المشفرة

هناك بعض عيوب العمل لاستخدام العملة المشفرة:

  •  من الممكن أن تفقد محفظتك الافتراضية أو تحذف عملتك. كانت هناك أيضًا سرقات من مواقع الويب التي تتيح لك تخزين عملتك المشفرة عن بُعد، ويمكن أن تتغير قيمة العملات المشفرة مثل Bitcoins بشكل كبير ، لذلك لا يشعر بعض الأشخاص أنه من الآمن تحويل الأموال “الحقيقية ” إلى Bitcoins.
  • تخضع لرقابة هيئة السلوك المالي (FCA) لذلك لا توجد قواعد معمول بها لحماية عملك، إذا انتقلت الشركات أو المستهلكين إلى عملة رقمية جديدة منك أو توقفوا عن استخدام العملات الرقمية بالكامل، فقد تفقد قيمتها وتصبح عديمة القيمة.
  • عرضة للهجمات الإلكترونية، مما قد يؤدي إلى خسارة لا يمكن تعويضها لاستثمارك. يمكن أن تكون العملة المشفرة عرضة لعمليات الاحتيال.
  • غالبًا ما يستخدم المحتالون منصات مثل Facebook و Instagram و Twitter لخداع الأشخاص في هذه الاستثمارات. إذا كنت تشك في أنه تم استهدافك، فمن المهم إبلاغ Action Fraud بهذا الأمر في أقرب وقت ممكن. اقرأ المزيد حول كيفية الإبلاغ عن جريمة إلكترونية.

في النهاية، تكلمنا عن شرح التسجيل والتوثيق منصة SushiSwap، وأعطينا نبذة تعريفية عن المنصة الرقمية وخطوات التسجيل على منصة سوشي سواب. أيضًا تكلمنا عن العيوب والميزات لهذه المنصة. نتمنى أن يكون مقالنا ذو أهمية مرجعية للقارئ يمكنه العودة إليه عند وجود أي أستفسار عن منصة سوشي سواب.

اقرأ أيضًا: شرح منصة Uniswap معلومات وآراء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.